المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض traveller2 الوحدة 3

جدار الطين
21-02-2012, 07:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي انا لست طالبه انما ربة منزل لكن المعلمة حقت الانجليزي طلبت من ابنتي انها تسوي عرض بوربنت لمادة الانجليزي كتاب traveller2 اول ثانوي النصف الثاني الوحده الثالثة اسم الدرس 3e urban life طبعا انا ما اعرف اسويه وكذلك بنتي ذهبت لمكتبه علشان اتسويه قال اسويه لكم ب300 ريال
ارجوكم الي يقدر يساعدني بعمل هالدرس اكون له من الشاكرين ارجو الرد بسرعه لاني من اسبوع وانا ابحث بالنت ما لقيت شي الله يعافيكم ابي مساعدتكم باسرع وقت لا المعلمه كل يوم تهاوش بنتي وتقولها وين العرض وتهددها ان ما جابته راح تنقص عليها من الدرجات وبنتي من ذاك اليوم وهي :smile (30):
بسرعه يا اهل الفزعات ولله لادعيلكم بظهر الغيب

Abu Yasser
21-02-2012, 11:52 PM
هذا ملف مضغوط وهو عباره عن عرض تقديمي لاول تمرين في الصفحه مفيد من اعدادي اتمنى يلبي الطلب

جدار الطين
22-02-2012, 10:17 AM
الله يجزاك خير ابو ياسر ويجعله في موازين حسناتك ياليت الدرس كامل واكون من الشاكرين والله لو اني اعرف لاسويه بس مالي خبره بالعروض وفهمي على قدي بالانجليزي لنا اسبوع حايسين فيه وما لقيت احد يسويه

mahawy12
25-02-2012, 02:24 AM
السلام عليكم
والله حاسين فيكي
انااعرف اسوي بور بس لسى احنا ماخذنا هذا الدرس وماحليتوا
بس انشالله احاول اصلحلك ع اني ماكد جربت اسوي درس انقلش
بس انشالله احاول

جدار الطين
25-02-2012, 08:09 PM
الله يجزاك خير يا مهاوي وياريت باسرع وقت على العموم بنتي راح تسال المعلمه عن الاشياء المهمه الي نبيها بالعرض اول ما تقول لنا راح انزلهن لك والله يجعلك بكل حرف درجه

mahawy12
29-02-2012, 06:43 PM
أمـين
ان شالله

دونة
02-03-2012, 01:32 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اعتقد انه في عرض عن هذا الدرس في الموضوع المثبت : كل ما يتعلق بالمنهج من اعداد الأخت لولو

دونة
02-03-2012, 01:42 AM
أمـين
ان شالله

الأفضل للرد على الدعاء آمين فقط ,
قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( لا يقولن أحدكم اللهم اغفر لي إن شئت اللهم ارحمني إن شئت ، ليعزم المسألة فإنه لا مستكره له ) رواه البخاري و مسلم .