المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ياأهل الخبرات ..

دانة العالم
30-09-2012, 10:32 AM
أطلب منكم عمل مشروع تحدي لمنهج ميقا قوووول نزلوا فيه عروضكم وملخصاتكم واوراق العمل وطريقتكم في الشرح .. اناا تعبت الى الان ماخلصت الوحده الاولى المنهج دسم ويبغى لي وقت افهمه :smile (73):

the-majesty
30-09-2012, 12:04 PM
استعيني بكتاب المعلم جدا سهل

وبيساعدك كثير

ربي يعينك

ملح الحياة
30-09-2012, 03:30 PM
المنهج دسم لكن جميل ومرن

ممكن تقسمي الوحده على اسبوعين فقط

انصحك ان تقرأي الوحده كاملة وبعد ذلك تقسمي الافكار اللي راح تشرحيها بحيث ما تاخد منك اكثر من اسبوعين

مثلا تقولي راح اشرح الديسكشن والنيو فوكابلاري في حصة

والقرامر في حصتين مع كتاب التمارين

واللانقويج ان كونتيكست والبرنانسييشن والليسينينق في حصة

والكنفرسيشن في حصة وتخلينها تقويم شفوي وتجيبي اوراق فيها اسألة ويجاوبو عليها الطابات وتعتمديها كاختبار شفوي

والريدينق تكلفي الطالبات بتحضير الدرس وشرحه بعد ما تكوني صورتي لهم نسخة من شرح الدرس من كتاب المعلم او وضحتيلهم الافكار اللي تبغيعم يشرحوها

والحصة الاخيره تخليها للرايتنق .. يقرأو المقطع اللي عندهم وتكلفينهم بكتابة موضوع مشابه

والمشروع كلفي فيه الطالبات كمجموعات

وتحسبين حساب الكويز اللي بعد كل وحده

وربك ييسر امرك وامرنا جميعا

alhazeeen
30-09-2012, 05:14 PM
وانا اضم صوتي لصوت اختي دانه العالم ....
نبي خبراتكم في منهج ميجا جول 1 ....:smile (16):
جزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم...

دانة العالم
30-09-2012, 10:57 PM
الله يجزاكم خير ماجستي وملح الحياه .. انا ماشيه ع كتاب المعلم .. لكن مااقتنعت فيه .. والطالبات مايساعدون .. بس خمس طالبات اللي يشتغلون والباقين نايمات .. وانا بصراحه يبغى لي وقت علشان ابدع .. والملخص السبوري ما ادري ايش اكتب فيه .. الطالبات الى الان ماعندهم شي يرجعون له

j o r y
30-09-2012, 11:29 PM
دانة العالم

نفس وضعي

الله يسهل
:smile (92):

the-majesty
01-10-2012, 10:23 AM
المنهج دسم لكن جميل ومرن

ممكن تقسمي الوحده على اسبوعين فقط

انصحك ان تقرأي الوحده كاملة وبعد ذلك تقسمي الافكار اللي راح تشرحيها بحيث ما تاخد منك اكثر من اسبوعين

مثلا تقولي راح اشرح الديسكشن والنيو فوكابلاري في حصة

والقرامر في حصتين مع كتاب التمارين

واللانقويج ان كونتيكست والبرنانسييشن والليسينينق في حصة

والكنفرسيشن في حصة وتخلينها تقويم شفوي وتجيبي اوراق فيها اسألة ويجاوبو عليها الطابات وتعتمديها كاختبار شفوي

والريدينق تكلفي الطالبات بتحضير الدرس وشرحه بعد ما تكوني صورتي لهم نسخة من شرح الدرس من كتاب المعلم او وضحتيلهم الافكار اللي تبغيعم يشرحوها

والحصة الاخيره تخليها للرايتنق .. يقرأو المقطع اللي عندهم وتكلفينهم بكتابة موضوع مشابه

والمشروع كلفي فيه الطالبات كمجموعات

وتحسبين حساب الكويز اللي بعد كل وحده

وربك ييسر امرك وامرنا جميعا

بصراحة هذا افضل طريقة
بارك الله فيك