المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل لدآنه آلعالم @@

سعودية للأبد
17-11-2012, 10:17 PM
آلسسسلـآم عليكم ورحمة الله وبركآته ةة ,,

كيفك دنوووو ؟؟؟

الله يسعدك بغيت ملخصك تبع آلوحده آلرابعه واذا عندك آلخامسه الله يسعدك ضروري

هالأسبووع ببدء آلوحده آلثالثه وملخصآتك مررررررررررررره نآيس وأسعفتني أنا ومنهجي آلمتأخر :small (49):

دآيم أدعيلك من جد أستفدت منك كثير الله يسعدك :girl face (186):

في بعض الأعضاء ماقصرو منزلين مراجعات للوحده الثالثه والرابعه بس للآن ماأطلعت عليها ,,

بس تعودت ع ملخصاتك أتمنى تدخلين هاليومين وتشوفين موضوعي قبل فوآت الآوان:girl face (105): لأني جد حسيت رجعت أتووورط :smile (10):

كمآن يآليت والله تنزلين مرآجعه لكل آلوحدات نعتمدها لبنآتنا بآلنهائي ونجيب منه الاختبار اككيد بستفيد من مراجعتك لأني تقريبا اشرح نفس اللي تشرحينه وأخاف النماذج الثانيه تبع الاعضاء ماتناسبني لأن كل وحده لها تلخيصها السبوري والأشياء اللي ركزت عليها لبناتها :guy face (59):

لك مني أصدق آلدعوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ت :girl face (186):

سعودية للأبد
20-11-2012, 12:18 AM
دنوووووو عسى آلمانع خير فقدت طلتك وفزعاتك :girl face (186):

دانة العالم
20-11-2012, 12:36 AM
لبى قلبك موجوده ودوبني انتبه لموضوعك ... شوفي ترا فيه ملخصات واوراق عمل احسن من اللي انا سويتها بمليووون مره .. وملخص الوحده الرابعه باقي مابديت فيه .... اخلصه بانزله ان شاء ربي ..

سعودية للأبد
21-11-2012, 10:19 PM
لبى قلبك موجوده ودوبني انتبه لموضوعك ... شوفي ترا فيه ملخصات واوراق عمل احسن من اللي انا سويتها بمليووون مره .. وملخص الوحده الرابعه باقي مابديت فيه .... اخلصه بانزله ان شاء ربي ..

وووين ؟؟

ترى جد ماعندي وقت افتح كل المواضيع وللاسف القسم مو مرتب مثل المناهج القديمه قسم للتحاضير وقسم لاوراق العمل وقسم للاختبارات هذا عايم ع بعض وانا وقتي ضيق جداااا

ماعليك امر حطيها لي بهالموضوع وكمان والله اني حايسه بنموذج اختبار ليونت تو وثري بجمعه لهم سوى للفتره الثانيه كاختبار اول لهالفتره

وبالقوه حطيت نموذج سهل ليونت ون وع قد مستوى البنات وكل مافتحت اختبار ليونت تو وثري مايعجبني احسه شوي صعب عليهم وهالوحدتين مافيها مفردات وصور مثل يونت ون فادتني المشاكل العالميه بسؤال اما هالوحدتين اغلبه قرامر محتاره والله بنموذج لو اختبرتيهم حطي لي نموذجك اطلع عليه الله يسعدك :girl face (186):

وكمان ملخصك تبع الوحده الرابعه لا تنسينه فديتك والله:small (49):

لك مني كل الشككر :small (49):

دانة العالم
23-11-2012, 08:55 PM
حبيبتي اسئلة الاختبار سويها من الملخص

سعودية للأبد
25-11-2012, 11:26 PM
حبيبتي اسئلة الاختبار سويها من الملخص

اي فاهمه عليك بس انا لازم احدد لهم شغلات بكتاب الطالبه واحيانا التمارين لو بخليهم ع الملخصات كاني عطيتهم الاسئله الملخص مره مختصر وبالنسبه لتو وثري اغلبها قرامر محتاره والله بالصياغه الله يسهلها ان شاء الله مدرري متى يخلص هالترم وارتاح :smile (10):

apple-arj
27-11-2012, 10:46 PM
شششششششششكرا لكم