المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حضور مديرة

خولانتا
02-11-2015, 08:29 PM
السلام عليكم ...اخواني واخواتي المعلمين والمعلمات اريد تزويدي بافكار جميله لدرس عندي حضور مديرة حضور تقويمي -الدرس في الوحده 6 Culture on the table - الدرس speaking and reading-فكرت اجيب لهم برقر وبيزا ....كشرح بدل الصور وابي اضافات وافكار تساعدني وايش افضل استراتيجيه استخدمها في هذا الدرس فكرت كمان اخليهم يمثلون دور طباخين من دول العالم على حسب الاكله اللي موجوده ارجوكم ادعموني بافكار حلوة للدرس:small (392):

الفراشة11
02-11-2015, 08:48 PM
وانا كمان بتحضر لي المديره ع نفس الدرس بلييييييييييييييييييييييي ز اعطونا افكاااااااار

ترف الوله
02-11-2015, 08:52 PM
عزيزتي اطلعي على كتاب المعلم راح تلاقينه ذاكرلك الاستراتيجيات لو يحتمل الدرس تطبيقها والله يوفقك وافينا ايش بيصير معك

خولانتا
02-11-2015, 09:01 PM
جزاك الله خير - انا ابي شي جديد ومبتكر

whisper of love
03-11-2015, 01:37 AM
اول حاجة اساليهم عن الثقافات المختلفة للبلدان كربط بالدروس السابقة كما في الوحدة الرابعة الدرس الثاني يعتبر عصف ذهني
بعدين اساليهم الثقافات غالبا لها مجالات تختلف فيها مثل ايش بيذكرون لك الاكل
اساليهم عن عاداتنا في الاكل في السعودية كتعزيز للهوية الوطنية وربط بالواقع
بعدها حذريهم من الاسراف كهدف وجداني مع ذكر دليل
بعد كذا قولي لهم ان للاكل نوعين صحي وغير صحي اعطوني مثال لكل نوع اكيد الغير صحي راح يذكرون لك البرقر والبيتزا ومنها ادخلي ع الدرس
طبعا اكيد البنات كمجموعات اكتبي المقال في اوراق كل برقراف لوحدة او كل اجابة سوال من الاسئلة اللي ع جنب ف ورقة واطبعيها ع عدد المجموعات ورقمي البراقرافات او حطي لها حروف a,b ,c وهكذا واعطي كل مجموعة ورقة من كل حرف اطلبي من الطالبات اللي معاهم حرف a يتجمعون سوى وكمان بي وسي وباقي الحروف يعني يصير حرف a من المجموعة الاولى والثانية والثالثة والرابعة مع بعضهم ونفس الشي باقي الحروف اعطيهم 5 دقايق وقولي كل وحدة ترجع مجموعتها وتشرح لها اللي شرحوه سوى هي وزميلاتها ف الحرف واعطيهم 5 دقايق بكذا طبقتي استراتيجية جيكسو
بعدها ابداي اشرحي
واذا حابة تبدأي الدرس بلعبة او بزل تكوني طبقتي استراتيجية التعلم باللعب
لسى ما وصلت الدرس بس اتمنى اكون افدتك

خولانتا
04-11-2015, 09:01 PM
الله يجزاك خير بس طالباتي قليل يكفون قروب واحد