المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردوعلي تكفون عاجل عن الندب

اوبي
16-11-2006, 12:54 PM
:36_16_2: انا معلمه انجلش على ملاك ثانوي ومررستي لم تفتح فوجهوني ثانويه اخرى بشكل مؤقت فاتاتني ندب
الى متوسطه وسؤالي هل يحق لي ان ادرس في المتوسطه المنتدبه لها ورفض الثانويه التي انا فيها بشكل مؤقت
ومامعنى اخلاء طرف المعلمه اللي كتب في قرار الندب هل المقصود ندب جزئي اوندب كامل
تكفوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ن ردوا علي بجواب اكيد
ودمتم سالمين

اوبي
16-11-2006, 01:31 PM
?????????????????????????????????????????????????? ????:neutral:

متوهقة
18-11-2006, 08:01 PM
ليتني اقدر افيدك
اللي اعرفه انك ملزمه بمدرستك الاساسيه والندب مسأله مؤقته ترجعين بعدها لمدرستك
بس اسالي موجهتك اذا جت (مشرفتك)

ابله منى
21-11-2006, 07:49 PM
اخلاء طرفك يعني ندب كلي .. والله اعلم

pammy
21-11-2006, 09:24 PM
يا ناس والله تعبنا الى متى ؟يستمر هذا الندب؟ انا مدرسة متوسط ندبوني الى ابتدائي بس والله تعبت ومليت:sad: :neutral:

السراب الابيض
22-11-2006, 08:23 PM
الي انا اعرفه ومتاكده منه بعد انه المعلمه تنتدب الي مدرسه واحده فقط ولا يحق لها الرفض
يعني علي ما فهمت منك انك اساسا في ثانويه لسا ما فتحت بعدين انتدبوك لثانويه ثانيه يعني انتداب كلي لكن ملاكك على الثانويه الي ما بعد فتحوها بعدين انتدبوك لمدرسه متوسط انتداب جزائي الوارد انه ما لك حق الرفض الى اذا فتحو ا الثانويه الي انتي علي ملاكها في هذي الحاله ايه يحق لك رفض واحد من انتداباتك هذي اما الثانويه او المتوسطه طبعا للاسف مش على مزاجك على حسب الاحتياج
اتمنا لكون افدتك لاني انا مثلك صارت لي حوسه وبعد صولات وجولات في اداره المنطقه ومكتب الاشراف وطق وطقيق فهمت هذا وانا ماتحسن وضعي حتى الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مالنا الى الصبر وانا اختك