المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤال

just-a-teacher
28-05-2005, 07:47 PM
مساء الخير عليكم كللللللللللللللكم

عندي سؤال بخصوص التوجيه؟
الحين المعلمة اللي تصير موجهة تفرق في المسمى الوظيفي؟ وبناء عليه يتغير الراتب؟؟
ولا نفس الشي؟؟؟

سعودي انجلش
28-05-2005, 09:43 PM
يبقى الوضع كما هو نفس المسمى معلمة والراتب كما هو لا ينقص او يزيد عن من هم في نفس مستواك الوظيفي

لكن هناك نقطة احب اوضحها بالنسبة للأشراف لدى المعلمين وليس المعلمات هناك دورة اشرافية لمدة فصل كامل وبعدها يتم ترفيع من يحصل على هذه الدورة درجة وظيفيه في السلم التعليمي فيحصل بذلك على علاوة هذه الدرجة
يعني لو أخذ الدورة وخدمته 7 سنوات تصبح درجته الثامنه كأنه خدم 8 سنوات

هذا والله اعلم

Lancaster
28-05-2005, 09:51 PM
والله يا أختي فيه موجهات على بند تخيلي

فعلاً شيء مضحك

هذافي نفس القرية اللي اداوم فيها

just-a-teacher
29-05-2005, 03:20 AM
انا عرض التوجيه وقبلته لاني مااحب التدريس ابداً....المشكلة اني في قرية...بس الفرصة اكبر من اني ارفضها...على الاقل انجو بحياتي....عملياً انا عايشة في قرية تتكون من عشر بيوت...والعقارب تارسة البيت......قبلت التوجية لانه في منطقة اكبر شوي...وفيها طريق اسفلت لان القرية اللي انا فيها منقطعه عن العالم ننزلها طريق صحراوي....

توقعت التوجية راح يكون احسن على الاقل من الناحية المادية بس يلة مو مشكلة.....

يعطيكم العافية...على الردود

أمير الحرف
29-05-2005, 07:42 AM
مادياً بالنسبة للإشراف ليس هناك اى مردود ولكن اذا كان وضعك كما ذكرتي فالتوجيه افضل مليون مرة بكثير ولو مستقبلاً . أفضل من التدريس وهمه ووجع الراس !! بالتوفيق ,,

ابله منى
31-05-2005, 07:57 PM
بس انتبهي لا توقعين على اي ورقة يطالبونك فيها بعدم رفع طلب نقل ..
انا عرض علي نفس الشي .. توجيه و مرة ادارة مدرسة و رفضته لانهم قالوالي راح توقعين على ورقة ماتطلبين نقل لمدة ثلاث الى خمس سنين !! معصي !!

أستاذة بالحيل
04-06-2005, 11:51 PM
عزيزتي: بم أنك just a teacher ,أنصحك بشدة تقبلين العرض عشان ما تصيرين was a teacher إذا انتقلت لمدينة ، خاصة أنك مثلي ما تحبين التدريس. و لاتنسين تحسبين حساب الورقة اللي قالت عنها أبله منى إلا إذا كان عندك واسطة قوي لايهمك من أي أوراق والله يوفقك للرأي السديد. و يفرج لي انا من هالتدريس على خير.