المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعميم الجديد الخاص بتوزيع الدرجات للصف السادس

ابله منى
23-11-2004, 08:07 PM
الله يرحم و يعين معلمي اللغة !
منهج اول متوسط ولا ارتحنا فيه , و تصل التعاميم متأخرة
و الان تعميم جديد ينقض كل ما وصلنا !!!
كل شئ بفوضى و بدون تخطيط
كل هالشهور اللي فاتت , ليه ما توصل التعاميم و الخطة في وقت مبكر , على الاقل كتاب معلم يا جماعة عشان نعرف الاهداف !
وصلني هالتعميم اليوم و كنت امس امتحنت طالباتي من ثمان درجات و خبرتهم عن الاختبار الشفوي :eek:
يعني بالعقل , تعميم مثل هذا يوصل متأخر بهالشكل !!!
ما نقول , الا الله يعين , كله اجر ان شاء الله !

التعميم كما وصلني اليوم , ارجو المناقشة فيه
لان مخي قفل مو راضي يستوعب
شو يعني صوتيات و وظائف و ماعرف ايش !!
يعني حد بيقراه غير اللي دارسين انجليزي , ليه ما يكتب بالانجليزي عشان نستوعب وش المطلوب :)

الله يعين , المهم , اهل الخبرة يفهمونّا , و اذا حد من الاشراف كمان يشرح لنا , فشيلة اعيد اختبار البنات ! و اعادة توزيع الدرجات راح يبخس بعض الطالبات حقهم !

الف شكر

سعودي انجلش
23-11-2004, 09:51 PM
كما اسلفتي ابلة منى مجرد تخبطات ادارية ما ندري وش القصد منها
واضح من التعيم انه صادر من رئاسة تعليم البنات
انا لو افهم غير أن الصوتيات جزء من اختبار الأستماع
لكن مالقصد بالوظائف لا ادري هل يعني ما وظف في الأختبار من ناحية الأسئلة العامة واسئلة القواعد
عموا بالنظر الي اي اسئلة شفوية فيراعى في اجابتها سلامة القواعد واذا الطالب لم يجب على السوال بشكل كامل فيكفي انه كان لدية الفهم والأستعياب والمعرفة بمعنى السؤال وقدرته على اعطاء اجابة عليه طبعا لا يستحق الدرجة كاملة لكن تعتبر اجابة
اتوقع ان من اصدر هذا التعميم يريد ان يصدر تعميم الحاقي يشرح فيه التعميم السابق
انتظروا انا معكم من المنتظرين

زهرة وفى
23-11-2004, 10:20 PM
سبحان الله في يوم الاثنين اقول للمديره ترى بختبرهم لان قريت تعميم بالنت عن التعميم
قالت كيفك المهم كانت الخامسه ولااقول للبنات وش طريقة الاسئلة الا المديره جايه ركض تقول
وصلنا تعميم
وراح تعبي وتصويري والله يعني لازم اصلح نفس التعميم
بالفعل احس الدعوه فيها حوسه
الله يعينا

ابله منى
23-11-2004, 10:31 PM
طيب ليه ما يتم ارسال نموذج للاختبار التحريري !!

زهرة وفى
24-11-2004, 08:20 PM
نفس التعميم اللي وصلني
بالفعل ليتهم ارسلو نموذج عشان مانتخبط ومحوس

BloumagrieT
24-11-2004, 10:27 PM
انا جاني فرمضان وكلمت المشرفة وقالت حيجيك تعميم فآخر الاسبوع مر رمضان والان اسبوع من شوال وماجاني شي ومش عارفه اش الحل
اذا احد يعرف يشرحه لنا .. ابلا كوثر هي مو مشرفة ياليتها تشرحه لنا ويكون جزاها الله خير عننا لأنه ما احد حيكون مسئول غيرنا عن هذا التخبط والتأخير..

ريما
25-11-2004, 10:03 PM
ياليت توضعوا نموذج كشف الاختبار الى مسجل فية اسم الطالبة وامامة التوزيع

ابله منى
26-11-2004, 12:59 AM
ياليت من الاستاذة كوثر تشرح لنا القضية عشان نفهم :)

ريما ..
احنا وين و انتِ وين :p
نموذج ايش هذا ؟ :)

سلطان الهيام
27-11-2004, 01:53 PM
لا احنا اشوى منكم والله

هههههههههههههههههههههههه

الله يعينكم

kawther
27-11-2004, 05:43 PM
الأخوات الكرام لقد وضعت هذا التعميم والسابق من فترة في منتدى التعاميم الخاصة بالمادة ...
نعم وصلنا التعميم الأول الصادر بتاريخ : 22/8/1424هـ من التطوير التربوي ...ثم بعدها التعميم الصادر بتاريخ 28/8/1425هـ من الوكالة المساعدة لشئون الطالبات والإختبارات .. :confused: واحترنا حيرتكم .. ولكن بعد مشاورة والترآئي مع إدارة القسم ..تم إعتماد التعميم الأول من التطوير التربوي واخطار الوكالة المساعدة بذلك .. نظرا لأن منهج الطلبة والطالبات واحد .. فلماذا الإختلاف في توزيع درجات الإختبار!! هذا بالنسبة لمنطقة مكة ..ولا علم لدي بالمناطق الأخرى ..

ولاحظي قد ذكرت في منتدى التعاميم هذه العبارة :
(مع رجاء التأكد من التعميم المتمشي به حسب ما ورد لكم رسمياً في منطقتكم) :confused:

Excellent
28-11-2004, 06:04 PM
تحيـــــــــــــــاتي للجميع..
كيفكم؟؟
بالنسبة لها لحوسه..حبيت أقول لكم..
( وما أدري أنا غلطانه أ و أيش ..) :confused:
بالنسبة لي حاولت أوفق بين التعميمين و أتضح لي الآتي :
لايوجد بينهما تعارض..
( فا لتدريبات السمعية و الصوتيات و والمحادثة والأسئلة الموضوعية ) هذي كلها شفوي كما ذكر في التعميم الأول
( listening , speaking & reading) وهذي كلها عليها 7 درجات كما هو موضح بالتعميم..
والبقية كلها تحريري..( القواعد و والمفردات و الخط و الإملاء) وهذي عليها 8 درجات كما هو موضح بكلا التعميمين...
هذا ماتوصلت له..!!؟؟
و ما أدري إذا كان صحيح أو لا..؟؟ بس أحس أنه وفق بينهم بالنسبة لي.. :rolleyes:
وأنتم وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راجيه رحمة ربها
07-12-2004, 07:42 PM
السلام عليكم
تخيلو وصل هذا التعميم اليوم 24/10 وضاق خلقي مررررره احس حرام سادس ونعطيهم قطعه واسئله عليها بيكرهون البنات في الانجليزي صدق بيكحلونها عموها

شوشو
19-12-2004, 03:53 PM
ما اقول غير الله يسامحهم بس

شوشو

أمير الحرف
19-12-2004, 11:06 PM
الأخت : ابله منى
الامر فيه سعه وسعو صدوركم الشغلة ماتحتاج كل هذا الهم والنكد . لأن التعليم العام يخرج طالب او طالبة يعرف أن فيه شئ اسمه لغة انجليزية ولايخرج متخصص يدرس والاطيار والا طبيب . وسعوا صدوركم !!!

أمير الحرف ,,

سعودي انجلش
19-12-2004, 11:18 PM
أوافق أخي عذب الهمس الأمر سهل الوحد يجتهد ويبذل والله الموفق