المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاوة إضافية لـ 16 ألف معلم ومعلمة في محرم المقبل

AbuAlwAleeD
03-02-2005, 06:36 AM
نشر في صحيفة المدينة يوم السبت الماضي 19/12/1425ه , 29/1/2005م
علاوة إضافية لـ 16 ألف معلم ومعلمة في محرم المقبل :
محمد الزهراني - جدة
قررت وزارة التربية والتعليم منح علاوة اضافية زيادة على العلاوة السنوية المعتادة لاكثر من ستة عشر الف معلم ومعلمة في مختلف المناطق ممن اتموا خمس سنوات في الخدمة بنهاية الشهر الحالي منذ تعيينهم على سلم الوظائف التعليمية . وتقوم الادارة العامة للشؤون المالية والادارية بالوزارة حاليا بإصدار القرارت الخاصة بالمشمولين تمهيدا لصرفها مع راتب شهر محرم المقبل حيث سيمنح المعينون على المستوى الاول مبلغ 225ريالا والثاني 270 ريالا والثالث 325 ريالا اما المعينون على المستويين الرابع والخامس فحددت علاوتهم بـ380 ريالا وسيتم تثبيتها شهريا مع العلاوة الدورية في اصل الراتب. كما ستصدر قرارت بمنح العلاوة السنوية لاكثر من 260 الفا من المشرفين والمعلمين والمرشدين ومحضري المختبر وشاغلي الوظائف التعليمية من الجنسين الحاصلين على تقدير مقبول فما فوق في تقرير الاداء الوظيفي خلال العام الهجري كما تنص على ذلك لوائح الخدمة المدنية.

( تعليق ) : هذه العلاوة معروفه لدينا مسبقا ... ونسميها [ القفزة الذهبية ] ..... لا جديد
الف مبروك لمن تشملهم هذه العلاوة وعقبال الباقين ان شاء الله

nosa
03-02-2005, 09:33 PM
الف شكر لك اخوي على البشارة
وعقبال رفع المستويات ياطيب

سعودي انجلش
03-02-2005, 09:40 PM
الف شكر على هذا الخبر الا أنه محزن لأغلب المعلمين لأنهم يستحقون في تصنيفهم المستوى الخامس وجاءتهم القفزة الذهبيه على مستوى اقل من الذي يستحقون في الثالث وبذلك انخفض معدل العلاوة
المشكلة الوزارة تطالب المعلم بالتفاني في العمل وابسط حقوقه هو الأجر تجدهم متجاهلينه ومتناسينه
اعان الله الجميع
ولكم خالص تحياتي

AbuAlwAleeD
04-02-2005, 05:26 AM
شكرا اختنا نوسه على المرور ,, اصبحت اعداد المشمولين بترفيع المستويات قليلة جداااا ,
وانا معاك اخوي سعودي انجلش 100% , واشكرك على التعقيب
المستوى الخامس ... يمكن يأتي على التقاعد...!!

EnglishMaster
04-02-2005, 05:08 PM
مرحبا بالجميع
حبيت انوه ان الخمس السنوات المشترطة في البييان اعلاه غير صحيحه
فالمستحقين للقفزة تعتبر السنة القادمة بالنسبة لهم هي السنة الرابعه
يعني امضوا قرابه الثلاث سنين في الخدمة
شاكر للجميع

عبادي
08-02-2005, 02:05 PM
القرار مش جديد هذا موجود في سلم الروتب اصلا بعد 5 سنوات تحصل على علاوة اضافية

شكرا لك ابو الوليد

alam227
08-02-2005, 09:33 PM
يا اخوان هذا مو شي جديد

هذا اللي يسمونه القفزه

بس الاخوان اللي يالصحيفه حبوا يسوونهه ( منه ) من الوزاره
الله يهديهم بس

سعودي انجلش
16-02-2005, 06:23 PM
صدقت يأخي alam

ابوذياب
16-02-2005, 10:52 PM
يا اخواني الله يهديكم لا تستبقون الاحداث

الوزارة الاقديمة راحت والجديدة فيها الخير ان شاء الله

ممكن الوزير الجديد يقفزنا اوووووووي

محمد العتيبي
17-02-2005, 02:40 AM
الف شكر على هذا الخبر الا أنه محزن لأغلب المعلمين لأنهم يستحقون في تصنيفهم المستوى الخامس وجاءتهم القفزة الذهبيه على مستوى اقل من الذي يستحقون في الثالث وبذلك انخفض معدل العلاوة
المشكلة الوزارة تطالب المعلم بالتفاني في العمل وابسط حقوقه هو الأجر تجدهم متجاهلينه ومتناسينه
اعان الله الجميع
ولكم خالص تحياتي

كفيت ووفيت اخوي

sssaq
20-02-2005, 02:33 AM
انا ضيعت لي اسبوع احسب واطرح واضني باتقاعد ما انتهت حساباتي

البقمي
24-02-2005, 12:03 AM
هل تعلمون أن التعليم في بلادنا أصبح ماله داعي بسبب قلة الرواتب للمعلمي وأنا من ضمن المعلمين الذين أصابهم أكتئاب فهل من المعقول أن أمضي سبعه عشر عام في الدراسه ثم يعطوننا أربعه الاف ريال وخمس مائه؟ ويقولون التعليم رساله صحيح انها رساله ولكن كيف يبدأ المعلم الجديد حياته بهذا الراتب؟ ومن المسؤول عن تدني الرواتب؟ ولماذا يخفضون الرواتب بعد ماكانت سته الاف ريال عند التخرج؟ ..... للمعلوميه انا مدرس لغه انجليزيه. وهل سنكون على هذا الحال ومتى نتزوج ؟ ومتى نشتري سيارة؟ ومتى نبني بيوت؟ وكيف ندفع الايجارات في ضل هذا الراتب؟ وهل سيتحسن الحال مع الوزير الجديد؟ أرجو من الاخوه الكرام رفع هذه الملاحظات للمسؤولين حتى لاينهدم التعليم.

ORCHIDA
04-03-2005, 01:12 AM
انا لي 11 سنة في التدريس ولا زلت على المستوى الثالث وبراتب 7 الاف وكم ريال.....وش رايكم ...... واشوف اني احسن من زميلاتي اللي تعينوا معي
في نفس الفترة ( بيننا ايام قليلة بس ) وهم على المستوى الثاني براتب 6 الاف و عليها..........حسبنا الله و نعم الوكيل

ابوعلي
05-03-2005, 02:33 AM
اخوي ابو الوليد خلهم بالاول يعدلون مستوياتنا

وبعدين يعطونا العلاوه على مستوى التعديل... هذا هو الانصاف

يعني بالضبط زي متفضل به اخوي ابويارا