النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: جعلك في الجنه الي تدخل بليزززززز ادخلواااا،،،

انجليزي جديد

جعلك في الجنه الي تدخل بليزززززز ادخلواااا،،،

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يوفقكم انا عندي درس U13 L2 الجزء الثاني " الصفحه الثانيه "

الله يسعدكم الي عنده فكره كيف اشرح درس Writing لان المشرفه بتقيم على الدرس

الله يسر امر كل من يحاول مساعدتي لوبفكره بسيطه اواي شى استفيد منه في الحصه

لاني حايسه في الدرس واحس انه صغير وماعندي فكره عن وسايل او اي شي الله يجزاكم خير

درسي يوم الاربعاء بتاريخ 11/ 5/1430 هـ

انجليزي جديد الصورة الرمزية ثامر الحربي

رد: جعلك في الجنه الي تدخل بليزززززز ادخلواااا،،،

السلام عليكمـ ..

أول شئ اختي استعيني بالله وحدهـ .. ولا تخافين من المشرفه واعتبريها مو موجوده بالفصـل

ثانياً قومي بالبداية كالعـادة من كتابة الأشياء الاساسية كالتاريخ واليوم والوحدة والدرس .. وقسمي السبورة

حاولي كمـان تأخذين نفس عميق وتبدين تشرحين لطالباتك بالأشياء للي راح تسونها اليومـ وإنهم راح يتعلمون شئ جديد اليوم وراح يستمتعون بالدرس .. فقط كمقدمة للدخول لأجواء الحصه

حاولي تجعلين الطالبات يأخذون نظره على الصور الموجوده في أعلى الصفحة وبعد كذا تقرأين معاهم الجمـل وتكونين القطعة المطلوبة بوصف الاعمال اليوميهـ ودايماً حاولي تأخذين الجواب من الطالبات أنفسهم .. اشرحي لهم قواعد كتابة القطع في اللغة الانجليزية ... أنهم يبدون بترك مسافة في البداية وتنهي كل جملة بنقطة .. إلخ

اعذريني انا ما عندي أفكار مرتبة لكن أحاول أقدم لك أي اقدر عليهـ .. كمان ابحثي في هذا المنتدى الرائع عن وسائل مساعدة وتعليمية ..

الله يووفقك ان شاءالله

انجليزي جديد

انتي جيبي صور غير صور الكتاب وتكون كبيره وواضحه
    علقيها كلهاعالسبوره ملخبطه اساليهم اول مانصحى نتغدى او نصلي الفجر خلي البنات يساعدوكي بترتيب الكاردز كلها عالسبوره بعدين اكتبي كل الجمل تحت الصور مرتبه مع وقتها الصحيح عالسبوره

فهمي البنات كيف يحولو الجمل ذي لبرقراف بسيط وقصير وعلى مراعاه شروط كتابته واكتبيها عالسبوره
    ثم اكتبي اول البرقراف عالسبوره وخلي البنات بعد مافهمدوا شروطه منك يكتبوا معك عالكتاب عندهم ويتواصلوا معك يعني الكتابه يعني في البدايه اساليه لازم يكون ايش الحرف بيشوفوا القوانيين عالسبوره بيقولوا كابيتال
    واكتبي البرقراف وهكذا اللل
    اتمنى اكون افدتك

انجليزي جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثامر الحربي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكمـ ..

أول شئ اختي استعيني بالله وحدهـ .. ولا تخافين من المشرفه واعتبريها مو موجوده بالفصـل

ثانياً قومي بالبداية كالعـادة من كتابة الأشياء الاساسية كالتاريخ واليوم والوحدة والدرس .. وقسمي السبورة

حاولي كمـان تأخذين نفس عميق وتبدين تشرحين لطالباتك بالأشياء للي راح تسونها اليومـ وإنهم راح يتعلمون شئ جديد اليوم وراح يستمتعون بالدرس .. فقط كمقدمة للدخول لأجواء الحصه

حاولي تجعلين الطالبات يأخذون نظره على الصور الموجوده في أعلى الصفحة وبعد كذا تقرأين معاهم الجمـل وتكونين القطعة المطلوبة بوصف الاعمال اليوميهـ ودايماً حاولي تأخذين الجواب من الطالبات أنفسهم .. اشرحي لهم قواعد كتابة القطع في اللغة الانجليزية ... أنهم يبدون بترك مسافة في البداية وتنهي كل جملة بنقطة .. إلخ

اعذريني انا ما عندي أفكار مرتبة لكن أحاول أقدم لك أي اقدر عليهـ .. كمان ابحثي في هذا المنتدى الرائع عن وسائل مساعدة وتعليمية ..

الله يووفقك ان شاءالله

مشكور اخوي ثامر الحربي
    الله يوفقك دنيا واخره سامحني اتعبتك ،،،الله يسعدك
    اسعدني تواجدك ،،،،نورت متصفحي

انجليزي جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزون14 مشاهدة المشاركة
    انتي جيبي صور غير صور الكتاب وتكون كبيره وواضحه
    علقيها كلهاعالسبوره ملخبطه اساليهم اول مانصحى نتغدى او نصلي الفجر خلي البنات يساعدوكي بترتيب الكاردز كلها عالسبوره بعدين اكتبي كل الجمل تحت الصور مرتبه مع وقتها الصحيح عالسبوره

فهمي البنات كيف يحولو الجمل ذي لبرقراف بسيط وقصير وعلى مراعاه شروط كتابته واكتبيها عالسبوره
    ثم اكتبي اول البرقراف عالسبوره وخلي البنات بعد مافهمدوا شروطه منك يكتبوا معك عالكتاب عندهم ويتواصلوا معك يعني الكتابه يعني في البدايه اساليه لازم يكون ايش الحرف بيشوفوا القوانيين عالسبوره بيقولوا كابيتال
    واكتبي البرقراف وهكذا اللل
    اتمنى اكون افدتك

الف شكر اخوي مزون14
    راح اسوي كل شي قلتولي عليه انت واخوي ثامر الحربي
    الله يسعدك دنيا واخره
    اسعدني تواجدك ،،،نورت متصفحي

انجليزي جديد

الي عنده افكار ،جمل لازم اقولها في الشرح لا يبخل علينا