صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 29 من 29

الموضوع: هل تحتاااااااج إلى صديق ؟؟؟

انجليزي جديد
    بسكوته الحبوبه..
    آآه..قطعتي قلبي ..
    أنا فيني عيب إذا أحد متضايق أو عنده مشكله أعيش نفس جوه على طول اليوم ..اتذكره كل شويه ..واذا شفت نفسي متضايقه ادور السبب اكون قد فكرت في مشكله احد او سمعت خبر مو حلو في التلفزيون.. صفة متعبتني ..اعصابي دائما مشدودة..صداع و قولون وقله اكل..ادعوا لي ابطل تفكير في كل الدنيا..
    بسكوته..انا معك قلبا وقالبا واذا بغيتي اي شيء آمري ..
    اختك نوران..

انجليزي مشارك
    الله يعينك ويصبرك
    انا متغربة مثلك لكني اتردد
    لكن كونك مستقره احسن لك واريح نفسيا
    وإن شاء الله تنقلين عند أهلك بأسرع وقت
    الله يوفقك

انجليزي جديد
    اهئ اهئ اهئ ........ الخ :(

بسكوته انا زيك متغربه ومع هذي الغربه المدرسه بعيده عن البيت يعني سفر ثاني وغربه ثانيه لان اقرب سكن للمدرسه تقريبا 80ك .. اهئ اهئ
    يعني مو بس غربه .. لا اجلس على اعصابي الين اوصل المدرسه :(

بس اللي مصبرني ياقلبي .. ان الشي هذا باختياري انا .. واعرف ان بعد التعب راحه .. واعرف اني جالسه ائمن مستقبلي ومستقبل اولادي واساعد زوجي بكره ..

ولا تنسي يابسكوته الزحمه ايام التقديم
    ياما زاحمنا عشان نوصل للشباك ونسلم استماراتنا هههههههههههههههههههههههه وماوصلنا الا والشعر طاير فوق والشبصات طايحه عالارض ههههههههههههههههههه
    وياما تابعنا الجرايد نستنى النتيجه هههههههههههه

والحين طفشنا من الغربه
    حريم مالنا خاتمه :D

حبيبتي انا حاضره اكون صديقتك واختك وكل شي .. وانا انسانه لو عمري صغير بس مريت بظروووف اكبر بكثير من ظروفكم وانا حاضره لاي استشاره ياعيوني ..

حياتي تسبق تحياتي ..
    أروى

انجليزي جديد
    اه يا بسكوته لو سكتي مو احسن هههههههه وربي اقرا موضوعك والردود وببكي بس صدقيني هي مسالة تعود فقط وانظري لمصيبة غيرك تخف مصيبتك والحمد لله عندك نت اهم شي اختك في الله اللي هي انا لا نت ولا تلفون اصلا وعشان ارتاح نفسينا تعاقدت في 7 مناطق نائيه طبعا من فتح تقديم 180 وانا فرفره بذي القرى ابي ارتاح نفسيا لكن اكتشفت ان السالفه تحملي واصبري وحاولي تتعودين على الوضع الجديد فعلا احنا كنا بلامسؤليه واصبحنا نتحمل كل المسؤليه من اول بظهر امي وابي وما ابي والحين لا امي ولا ابوي ولا احد حتى من قبيلتي هههههههههه انا اعتمد على نفسي بكل شي وصدقيني راح تتعودين عليك بالدعاء والله بيكون معاك ان شاء الله.وصدقيني انا اول مره ادخل للمنتدى لكن حسيت اني اعرفه من زمااااااااان يعني ان شاء الله وين ماتروحين بالمنتدى ولا وش ما تقولين بيكون متنفذ وراح تلقين الجميع حولك هذا اللي حسيته منهم الحمد لله واذا تبين شي انا حاضره انتي امري بس :)
    تحياتي للجميع