النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: شباب بالنسبة لسؤال التعبير بالاختبار النهائي من وين اجيبه من داخل المنهج او خارجه؟؟؟

انجليزي مشارك

شباب بالنسبة لسؤال التعبير بالاختبار النهائي من وين اجيبه من داخل المنهج او خارجه؟؟؟

السلام عليكم
    مساء الخير للجميع
    عندي استفسار انا معلم مرحلة متوسطة بالنسبة لسؤال التعبير اللي عليه 5درجات بالاختبارالنهائي من وين اضع السؤال من المنهج او خارج المنهج وكيف اخلي الطلاب يحلونه لان بعض طلابي عندهم ضعف بالمفردات اللغوية وهل في بالكتاب مواضيع عن التعبير؟؟؟والاستفسار الثاني سؤال الاملاء هل احط كلمات من المنهج ناقصه حروف يعني 6 كلمات وكل كلمه ناقصه حرف ؟

انجليزي جديد

رد: شباب بالنسبة لسؤال التعبير بالاختبار النهائي من وين اجيبه من داخل المنهج او خارجه؟؟؟

أهلين أخوي

بالنسبة لسؤال التعبير عندك نماذج كثيرة بالكتاب ممكن تجيب لهم نفس النموذج وممكن تجيب لهم كلمات اساسية تساعدهم ف الكتابة

شخصياً ممكن أعطيهم سؤال talk about yourself الموجود في الوحدة الأولى أتوقع هو أهم شيء لازم يكون ملمين فيه بهالمرحلة

وعلى حسب الدليل المقترح لعمل الأسئلة ممكن لو تجيب لهم قصة وهم يرتبون أحداثها أو يكتبون أحداث

القصة وفق لترتيب الجمل ... الخ

بالنسبة لسؤالك الثاني الخاص بالإملاء ممكن تجيب لهم missing letter وهو أسهل شيء ووممكن تجيب لهم صور وتحتها كلمات فيها

احرف ناقصة ويكملونها وممكن تجيب لهم سؤال ماتشنق وتكون الكلمات مقسمة لجزئين ويوصلون كل جزء

بالجزء الصحيح

أتمنى أكون أفدتك وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

انجليزي جديد

رد: شباب بالنسبة لسؤال التعبير بالاختبار النهائي من وين اجيبه من داخل المنهج او خارجه؟؟؟

السلام عليكم أخي يوجد في التمارين اللتي في الكتاب بعض الدروس تحتوي على مواضيع تعبير مثل ص 89, 93,97, 111,113