النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الله يفتحه بوجهه اللي يساعدني , الله يفرجله اللي يفرجلي , الله يسخره من يساعده ويعينه بكل امر يبغااه

انجليزي مشارك

الله يفتحه بوجهه اللي يساعدني , الله يفرجله اللي يفرجلي , الله يسخره من يساعده ويعينه بكل امر يبغااه

السسسسلآم عليكم

أنا طالبة تربية تكفوووون ساعدوووووني

أنا عند أول متوسط يوم السبت

u 10 .. L3
    الصفحة 19 بس بدون اللي قبلها

بنات أنا ضايق صدري ,, مارح يمديني الوقت على grammar + listening + writing

كيف اقسم وقتي والله مايكفي

وخاصة فقرة A يبيلها وقت مع البنات , والرايتنق برضو ,,

بالله عليكم ساعدوووني بافكار سهلة مبسطة .. القاعدة سهلة مرررة لكن اول مرة بحايتي اشرح للبنات قرامر ..

والله محتاسة مارتبت افكاري ولا شي , ابي وحدة تساعدني وتنظم لي , أحس الدرس كثييير على وقت الحصة

الله يوفقكم ويسعدكم والله ضايق صدري ولا بعد عندي تقيييم تكفووون ساعدوووني

مميز الصورة الرمزية bigevil

رد: الله يفتحه بوجهه اللي يساعدني , الله يفرجله اللي يفرجلي , الله يسخره من يساعده ويعينه بكل امر يب

اهلين

اولا الدرس هذا مقسم على صفحتين وجميع المعلمين والمعلمات فى المملكه ونظام التعليم يقسم الدرس على حصتين مستحيل يكون على حصة وحده لا الطلاب بيستوعبون ولا الوقت بيكفي ...
    ترا الوحده دائما تتكون من 8 صفحات ودائما لها اسبوعين لشرح الوحده يعني 8 حصص بمعنى كل صفحه بحصة ...

الحصة بس تشرحين فيها صفحة 18 فقط وشوفي توزيع المنهج وتلقينها كذا ..

بس لو افترضنا بنساعدك وش تبين بالضبط ... يعني تبغين عروض والا اوراق عمل والا كيفية الشرح ؟؟؟

اني سارحل في قطار الليل

لاتبكي لاجلي

لاتلومي الحظ يوما ان ان غدر

فانا وحيد

فانا وحيد في ليالي البرد

حتي الحزن صادقني زمانا

انجليزي مشارك

رد: الله يفتحه بوجهه اللي يساعدني , الله يفرجله اللي يفرجلي , الله يسخره من يساعده ويعينه بكل امر يب

اي نعمأنا شرحت الجزء الأول من الدرس الاسبوع اللي فات
    وهالاسبوع بس الجزء الثاني من الدرس ص 19

الله يعااافيك ابغى كيف ابدأ درسي , أحس مارح يمدي الوقت قرامر وليسينيق ورايتنق , كيف اقسم وقتي
    كيف ابدأ معهم لقاعدة والله ضايق صدررررري

أحس شغل القروبات اللي بالتمرين بيضيع الوقت معي

أحس مو عارفة كيف اتحكم بالحصة

مميز الصورة الرمزية bigevil

الموضوع بسيط جدا وانت مصعبته لانه اول مره بحياتك تشرحين .. انا لما كنت بالتطبيق كنت خايف وحالتى حاله لدرجة كان ودى اترك الجامعه ..

المهم الموضوع اتفه منه مافي ..

تدخلين تكتبين الوحده والدرس والتاريخ فى يسار الصفه وبعدها تراجعين معهم الدرس الماضي فى اقل من ثلاث دقايق .. ونيحتي تكون معاك ساعة لانك مع الدرس والكلام والشرح والاسئلة الوقت يمشي وما تنتبهين له ..
    بعدها تبدين بكتابة قرمر على السبوره وتبدين تشرحين القاعده بستخدام اللغتين الانجليزي اول وبعدها العربي لانهم اول متوسط .. اما اذا كانت مشرفتك ما تبي الا انجليزي سوي لها اللى تبي لانى اعرف الحريم معقدات مره .. ولما تشرحينها تكونين مجهزه اوراق عمل للقرمر والرايتنق بس تستخدمينها اخر الحصه .. بعد ما تشرحين فى تمرين تحت القاعدة كويس اطلبي منهم جمل على الصور بنفس الفكرة انت حاولى تحلين او صورة واتركيهم يحلون الباقي هذا كله فى ظرف 20 دقيقة من الحصه الى 25 بعدها تكونين جاهزه بالتسجيل حق الليسننق وتحاولين تطلعين الاسماء اول وبعدها المرض وبأى مكان بالجسم وهذا لازم تعرفين حله قبل الحصه حتى ما تتوهقين وتعطينه 10 دقائق بالضبط كفاية يصير باقى معاك 10 دقايق ثانيه او اكثر شوي وفى الاخير تروحين للرايتنق والمطلوب منه 3 ا 5 جمل عن مرض معين وفى ذي الحاله اوراق العمل تكون جاهزه وتوزعينه وتبدون تشتغلون فيها

الله يعينك ..

بس ابغاك تفهمين نقطه وحده فقط ... التعليم بسيط مو صعب بس محتاج ثقه بالنفس وهدوء وشيلى الخوف لان ماله داعي الموضوع بسيط .. وحنا هنا بالمساعدة

اني سارحل في قطار الليل

لاتبكي لاجلي

لاتلومي الحظ يوما ان ان غدر

فانا وحيد

فانا وحيد في ليالي البرد

حتي الحزن صادقني زمانا

انجليزي مشارك

الله يجزااااااااك كل خيييييييييييييير ويسسسسسعدك ياااااااااااااااااااااارب
    يعني اللي فهمت انو لرايتنق مو شرط امسكهم خطوة وخطوه وافهمهم ؟
    مجرد اعطيهم أوراق العمل ويكونون الجمل على الصور مثلا ؟

الله يفرجلك ويسعدك ويحقق لك امانيك ويجعل لك من ضيق وهم مخرررج ياااارب

انجليزي مشارك

أختي الكريمة الموضوع سهل كما أشار إليه الأخ بس يحتاج إلى ثقة بالنفس كل المطلوب منك إنك تبدأي بالتشييك على الواجب سواءا أنت أو تخلين بنتين يدورون على الواجب ثم تصوبينه على السبورة ثم تسألين 3 أسئلة سهلة عن الدرس الماضي بعدها تسألين عن التاريخ والوحدة والدرس ثم تسألين عن عنوان الوحدة وهذي هي الأسئلة :
    what is the date today?
    what is the unit?
    what is the lesson?
    what is the title of the unit?

today we have grammer this grammer is about has /have got +noun
    has with she -he- it and have with I-you-we-they كيف أكون جملة باستخدام هذي القاعدة :
    S+HAS /HAVE+ ILLNESS
    E.G. I have got a headache كيف أعطي نصيحة لهذا المرض take some aspirin
    ثم خلي طالبة تعطيك مثال والثانية تعطيك نصيحة ياليت تاخذين أكثر من مثال وأكثر من نصيحة بعدها قولي لهم open your book page 19 وابدأي بالlistening وضحي لهن التمرين ووش المطلوب ثم شغلي الشريط تكونين مجهزته من قبل وبعد الlistening انتقلي لwriting وبعد ماتخلصين منه حددي لهم الواجب ثم وزعي عليهم أوراق عمل كتقييم لفهمهم الدرس
    أسأل الله أن يوفقك .(ملاحظة : استخدمي فلاش كاردز حتى يسهل على البنات إعطائك أمثلة على القاعدة)

انجليزي جديد

جزاك الله كل خير وبارك الله فيك

انجليزي مشارك

الله يعطيك العافية ياختي ويشششرح صدرك ويوفقققك
    أبشششرك شرررحت وعجبها الحمدلله