النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: دانه وطريق الانحراف

  1. #1
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    38

    دانه وطريق الانحراف

    مرحبا حبيبي هذي اول مشاركه لي وهي روايه اتمنى تعجبكم وشوف تفاعلكم



    البارت الاول





    بين ازدحام تلك الفيل الكبير بيت صغير مضلم موحش في ذلك الضلام تجذب امه بكلتي يديه الصغيرتين

    يمه الله يخليك لا تخلين ياخذني
    يمه ماابغى اروح معه يمه يضربني هو وزوجته

    فيدفع الباب بكل قوه حتى تضهر بريق عينه القسيتان

    يمه يمه امسكين ماابغى اروح الله يخليك يجتذبه بقوه ويدفع الى الخارج

    ً تسند راسها للجدار فتنساب منها دموع الم السنين التى عشتها تتذكرى ماضيه اليم وعجزه عن حميه ابنتها( دانه)
    ام دانه( نوره هي البنت الوحيده لاابيها وابها مصاب بجلطه في الدماغ والا بدا ان يرها عند من يرعها ويهتم بها قبل موته
    نوره يابنت تعالي اكلمك في موضوع (((كنت في السابعه من عمره

    لبيه يبه في شيء يبنتي ابغى اكلمك في موضوع

    يبنت انتي باقي صغيره وانا مريض ولزم اتطمنى عليك يابنت(( ارتمت الى احضنه باكيه

    يبه الله يخليك لا تقول انك مريض بعدين تروح وتتركني مثل امي يبه خليك معاى ماالي احد غيرك

    تسقطت دموع رجل دموع الم دموع حزن حتى تسقرى على خدي تلك الصغيره يضمها الي صدره حتى
    نامت واستيقضت على جثه اغلا من في الجود تبسمت ثم عانقته. يبه يالله قوم انت وعدتني ونروح المزرعه اليوم تداعبها لا كن لا حركه فابدات صرخاااات تعلوا الحي وذهبت تسغيث عمي الحق ماادري اش فيه ماكلمني قله لا يخليني الله يوفقك ياعمي قل لايروح ماالي غيره. عمي امي راحت وتركتني مالي احد
    امسكها بين يديه وضمها الى صدره ابوك راح الجنه يابنت وانا صرت ابوكي لالااااااااااا منت ابوي ابوي احمد خل يرجع عمي الله يوفقك ولا ودوني الجنه معاه.
    اجتذبتها بيدها الصغيرتين حتى ترميه في احد الغرف المضلمه ( خلا ص لااسمع كلمه ناقصين بلوي)
    هذه موضي زوجه عمها القاسي بعد سنتين من الحادث يرحل رفيقها الثالث عمها الاب الحاني الاب العطوف الرجل الشهم ويترك تلك الصغير بين الوحوش
    عبدالله. يمه ابغى اكلمك في موضوع اشتبي يبني ابغى اقل امممم
    موضي امم خلاص خلصت روحك فاضيه لك انا بسرعه قل وش عندك
    عبدالله. طيب يمه وش فيك على ولدك يبغى يعرس ويبغاك تفرحين معاه
    موضي. هااه تبغى تعرس ومني تعيسه الحض هذي
    عبدالله الا قولي سعيده ابنك الف وحده تتمناه
    موضي. تتمناك ولا تتمنا الفلس الي معاك
    عبدالله لايمه الي راح اخذها ماتحب الفلوس تحب الحلوى بس هههههه
    موضي هااه حلوى وش قاعد تخربط
    عبدالله الي باخذها يمه باقي صغيره ماتعرف الفلوس هي نوره بنت عمي

    موضي هااه وش قلت نوره ان خذتها فلا ني امك ولا تعرفني
    بنت الفقر وش تبي فيها يمه حرام عليك لا تنسين انها بنت عمنا وما يصح نسوي فيها كذا

    موضى بنت عمنى حرام نسوي فيها كذا ( قاعده تقلد ولده) بعدين تعالى من متى صرت ترحم انت قل انك تحبها وخل عن الكذاب
    عبدالله في نفسها والله طالع لك يمه
    عبدالله يمه انا قررت وطلع


    موضي نوره نور نوره وصمخ ( نوره طفله صغير في العاشره من عمرها تمتلك عينان وسعتان عسليتان وبشره بيضاء تميل الى الحمر وانف جميل وفم مدبب احمر تمتلك جمال ملائكي)
    نوره كنت تلعب مع اولد جيرنهم مهي سمعه زوجت عمه الي قاعده تنديها
    فيصل نوره الله يخليكي روحي الوحش قاعده تنديك
    نوره تبتسم بكل براءه يالله معاى السلامه نتلقى بكره
    فيصل نوره معى سلامه فيصل هو الااقرب لنوره هو صديقها المفضل هو الي ماراح يسمح لحد انه يذيها قدمه حتى لو اضطرى انه ينضرب كل مره عشانه
    فيصل على ذلك الوجه الصغير يجد صفعه قويه تطرح ارض
    فيصل شخصيه مره قويه وهذا الي خل نوره تستند عليه في كل شي
    فيصل قام وشال حجره ورماه على راسى عبدالله وهرب

    فيصلوه ياحقير تعالى والله لا اوريك يالكلب فيصل يضحك وهرب
    فيصل يضحك وهرب حتى تخبا ورى جدار البيت بيت عبدالله كنت نوره تكنس الحواش ولم جت تبغى تطلع اكيس الزباله( وانت بالكرامه) شافت حد تخبى ورى الجدار فيصل
    طلت نوره براسها فيصل اشفيك قاعد هنا
    اشرى لها انها تسكت وهو يضحك لفت وراه لقت عبدالله معصب ويطلع فيها وعيونه بتطلع من راسه
    سحبها ورمها في الحواش وهي جالسه تصارخ ياحقير لا تمد ايدك عليه فينهال ضرب عليه حتى تسيل الدماء من كل انحاء جسمه فيبتسم رغم كل الاالم التى تجرعه ذلكالجسم الصغير ويتوعده بنضرات حارقه
    فيصلوه مابغى اشفك مع نوره فاهم

    فيصل لا مافهمت ولا راح افهم
    هااه وش قلت ويجلس يضرب حتى يغمى عليه ( على فكره عبدالله عمر23 (وفيصل ) 12
    نوره جلسه تطالع من فوق شافت فيصل ماتحرك وجلست تبكي مكانها لم شافت عبدالله دخل البيت راحت تنام
    طبع نوره تنام تحت الدرج لن عمتها تعاملها معامله الشغالات
    عبدالله يطل برسه تحت الدرج تطمن ان نوره نايمه وراح يبغى ينام
    نوره لما شافته رحت طيرن المطبخ تبغى تجيب مويه
    موضي ايه وش جابك يانسره.
    نوره لا عمتي بس ابغى مويه
    موضي انقلعي من وجهي ما بتاخذين شي يالله انقلعي
    نوره تمسح دموعه وترجع وجلست تبكي وتتكلم مع نفسه اه يمه ليه رحت مااخذتين معاك ليه ماريحتين من العذاب الي انا فيه ( نوره رغم صغر سنه الا ان الضروف صارت تجبرها على التصرف مثل الكبر )
    يمسكه من كتفها ويهمس في تلك الاذن الصغيره ًًًً.... لو رحتي معاها كان انا مااعرف الراحه في حياتي
    قامت نوره حتى ماتلتف له ورحت تبغى تروح تحت الدرج لكنه مسكها من يدها وقال ابغك تروحين معاي لغرفتي لكن لن ورى نوره حاله انقاذ فلزم ترفض انها تروح مع عبدالله
    نوره ماتدري وش يبغى فيها لنها باقي صغيره ورفضها انها تروح كل عشان تنقذ فيصل
    فقالت اليوم بنام هنا وبكره بنام معاك في الغرفه ابتسم عبدالله بكل خبث. وراح غرفته وهو يقول تراكي قلتي بكره وضحك ومشى الغرفه.
    نوره اول ماطلع من عندها راحت طيران على المطبخ وجابت مويه
    نوره تمشي في البيت غرفه غرفه حتى تتاكد ان الكل نايم ولم احست ان الكل نام فتحت الباب وراحت ورى الحوش شفت فيصل مغمى عليه جلست تكتم بكاه حتى مايسمعها احد.
    فيصل فيصل قم الله يوفقك قم لا تخلين يكفي الي روح وخلوني فيصل معاد يصير عندي اصدقاء فيصل طلبتك قم وجلست تغسل وجه من الدم. فيصل وكل جسمه الم. نوره خير وش جايبك روح ارجع لا يشفونك بيذبحنا انا وانتي نوره ارجعي بسرعه
    ( عبدالله قاعد يتقلب على الفراشه وماهو قادر ينام. الا لما ينفذ الي في راسه )
    نوره لا تخاف كلهم نامو ا تعال ندخل
    فيصل ندخل فين انجنيتي ان مرح ادخل
    نوره راح تدخل كلهم نايمين. ومحد بيحس فيك وبكره قبل الفجر تروح البيت
    فيصل لا يانوره بيذبحونك اخف يسوون فيك شي
    نوره اخف يسوون فيك شيء( قاعده تقلد ) اقل يالله بسرعه خلنا نمشي البيت
    فيصل والله خيف يانوره النسره بتكلنا.
    نوره والله النسره ماتقوم ال على الفجر يالله خلنا نمشي بسرعه
    فيصل قام ومشى مع نوره
    ويمشون بهدوء تام عشان ماحد يحس فيهم. واول مادخل ( طرررررراخ تطيح نوره على وجهها وتقوم بسرعه فيصل نوره وش سويتي نوره تضحك وفيصل خيف يكشفونهم. هو طبع مايخاف على نفسه لكن يخاف يسوون في نوره شيء سمع صوت من عرفه موضي وجلس مثل الاصنام ينتضرون المفاجئه او الفاجعه بالمعنى الصح. تقريبن نصف ساعه وهم على هل الحال
    نوره لا الحمدلله شكل مافيه احد ورحت تبغى تجيب لفيصل بطنيه ينام فيه وقلت له يجلس تحت الدرج. فيصل كان خايف مره حد يكشفهم. ونوره كنت تمشي بهدوء تبغى تاخذ من غرفه احلام
    بطانيه لفيصل وكنت غرفه احلام جنب غرفه عبدالله طبع احلام باقي صغيره. ودخلت نوره. وسحبت البطانيه من على احلام وطلعت وهي تضحك. لكن لقت المفاجئه لم لقيت عبدالله وقف في وجهها عبدالله خير ان شاء اش الي جابك هنا
    نوره هااه لا بس كذا وجلست ساكته معرفت تصرف
    عبدالله بس كذا والبطانيه الي معاك وش قاعده تسووين فيه
    نوره هاه البطانيه لا بس كنت بردانه وملقيت الا عند احلام
    عبدالله يبتسم طيب انا قلت تعالى نامي عندي مابتبردين
    نوره ماتدري وش قصده لكن كانت خايفه يكشف فيصل
    نوره تطلع بسرعه قلت لك بكره
    فيصل كان ينتضرها وكله خوف عليها
    نوره وهي تمسك على قلبه ورمت نفسه عند رجول فيصل
    فيصل يمسكه وقاعد يسمي عليها نوره اشفيك عبدالله
    فيصل عبدالله وش سوى فيك نوره تكلمي نوره ساكت ماقدر تقول شي
    فيصل اشفيك تكلمي
    نوره وتقول له السالفه
    فيصل كان يبغك تنام معاه
    نوره ايوه لكن انا قلت بكره
    فيصل لا يانوره انتبهي من هذا الشي
    نوره اذا مانمت بيهني هو وامه
    فيصل نوره نمت معاه من قبل
    نوره لا هو اول مره يطلبني
    فيصل نوره انتي باقي صغيره وماتدرين وش كان يبغى فيك
    نوره لتفكري تنام معاه لانك بتدمرين حياتك
    نوره كيف ادمر حياتي مافهمت
    فيصل انا ماني قادر افهمك لكن هو يبغى وسكت
    نوره فيصل الله يوفقك فهمني
    فيصل يبغى يغتصبك
    نوره باقي مافهتم شي
    فيصل انت لم تكبرين راح تتعذبين وسكت
    فيصل ونوره صغار اجبرتهم الحياه على التصرف مثل الكبر فهم كل يوم في الم
    صوت حد يمشي بهدوء على الدرج
    نوره طلعت بسرعه تبغى تشوف من الي نازل الدرج
    لقت عبدالله يبتسم بكل خبث هااه نوره ماتبغين تنامين معااي طيب انا بنام معاكي
    نوره صرخت فيه لا لتنزل كنت خايفه يشوف فيصل. لكن عبدالله مسكها من ورها وحط يده على فمها
    نوره تجمدت مكانها تعرف انها خلص ان كشفت
    عبدالله نوره هاااه اختاري تنامي معاي ولا انا انام معاكي.
    نوره وبسرعه وبدون تردد انام معاك هي غيرت رئيها بعد مكلمها فيصل. لكن لن الموقف اجبرها اختارت انها تنام معه
    عبدالله يالله يانواره. قدم الغرفه. وعلى فكره امي مابغه تعرف به الشئ فهمت
    فيصل الي يتعذب تحت الدرج يشوف صديقه عمره تتعذب ومو قادر يسوي شئ
    فيصل يصرخ لااااااااااااالاااااااا يانوره انا حذرتك منه
    هن عبدالله خلاص بينجن. ياحقيره من الي معاك تكلمي ويدفها من الدرج وطيح على وجهها
    فيصل انت ياحقير وش سويت فيها
    عبدالله انا الحقير ولا انت والله لا ذبحك
    وينزل يبغى يضرب لكن شي ضرب على راسه خلته يغمى عليه
    فيصل نوره وش سويتي
    نوره فيصل خلص اطلع. بسرعه قبل لا تقوم النسره
    نسره نسره في عيونك ياقليلت الحياء يالي ماتستحين ذبحتي ولدي وباقي تكلمين على يالله اطلع من بيت ملك قعده فيه
    نوره تنضره باحتقار بيتك ولا بيتي انا.
    موضي تسحبها بشعره وتضربها ويقوم فيصل ويدفها ويسحب نوره
    فيصل نوره يالله مشين الله يخليكي بيذبحونك
    نوره توقف وتسحب يد فيصل وطلع بر البيت فيصل يالله اطلع انا مني طالعه من بيتي
    نوره بس بيذبحونك
    نوره فيصل قلت لك تمشي
    نوره الله يخليك تعالي معاي
    تقفل نوره الباب وتلقى موضي ماسكه العص وتبغى تضربها
    تسحب نوره العصى من يدها وتقل ان مديتي يدك مره ثاني باكسرها
    تحول موضي تسحبها لكن نوره تدفها على ورى
    وهنا يقوم عبدالله يالحقيره تبغين فيصل ينام معاكي يبنت الكلب
    هنا نوره مقدرت تمسك نفسها وجلست تضربه بالعصى
    سحب العصى من يدها وجلس يضرب حتى اغمى عليها
    موضي الكلبه تبغى تفضحنا والله لا ذبحها
    عبدالله نوره على يمه والله لربيه لك
    وخليها تندم على الحقير الي معاها
    هنا تتدخل احلام الي اصغر من نوره بسنه
    احلام خلاص يمه حراام عليكم الي تسوونه فيها يمه لا تنسبن ان للظالم يوم تذكري ان ربي توعد للنفس المظلومه في القران ( وعزتي وجلالي لاانصرنكي ولبعد حين ) وين تروحين يمه من كلام رب العالمين. بعد انت ياعبدالله بغيتها تنام معاك وكنت ناوي عليه البشر لكن فيصل صغير ومو نيت مثلك بعدين فيصل هو الي منعها انها تنام معاك وجت تبغى تشوف نوره اش صار فيه لكن عبدالله دفها حتى طاحت على وجهها وطلع الدم من فمها احلام هي كل شئ بنسبه لموضي تحبها كثير وصرت موضي زي المجنونه من الكلم الي سمعته ومن شكل احلام الي صار الدم مالي ملابسها
    عبدالله صدق الي انا سمعته موضي صارت شبه منهاره وصارت تسحب الكلام سحب. وهن احلام انبسطت شوي تحس ان امها بتنقذ نوره وتتغير معاها قامت احلام عند نوره وصارت تمسح على شعرها وتضمها وتبكي
    لكن موضي سحبتها وطيحت نوره على الارض بعد مكانت في حضن احلام
    موضي احلام والله ان شفتك تكلمين مع هالحقيره لاقطعك فهمتي مابغى اشوفك معاه فهم
    احلام يومه حراااام والله حرام هي وش سوت عشان تعذبونه كل هلتعذيب يمه حراام عليك ولا تنسين ان كل. حللكم لها ولوالله ثم هي مكان انت في العز الي انتي فيه ولا تنسين يمه انهابتكبر يوم من الايام
    قطعتها موضي هي بتموت قبل لا تكبر
    هن احلام تجمدت مكانها من تفكير امها وجلست في صدمتها ماتكلمت
    موضي هااه اشوفك سكتي شكل الفكره اعجبتك
    احلام يمه اعرف انك قاسيه لكن ماكنت اعرف انك حقيره
    هن موضي قامت معصبه واعطتها كف تقولين عن امك هذا الكلام انقلعي من قدام وجهي ماابغى اشوفك فهمتي
    احلا م هو لو كان بيتك طلعت من اؤل يوم لكن بيت بنت عمي واختي
    موضي اختك بعد يالله انقلعي من وجهي يالكلبه
    قامت احلام المطبخ وجابت مويه وجلست جنب نوره وجلست تمسح ووجه وتبكي. كنت نوره صاحيه وتسمع كل شئ بس خافت ان موضي تشوفه صاحيه تقوم تضربها لم رحت موضي قامت نوره تضم احلام وتبكي
    احلام الله يخليك لا تخلين كل يوم اتعذب كل يوم اموت مليون مره
    عبدالله احلام انقلع لا اشوفك مع هالحقيره يالله انقلعي اطلع فوق
    احلام هي الحقيرولا انت وعلى فكره كل يوم وكل ساعه بتشوفن مع بعض ومراح اتركهاحتى يفرق الموت بينن
    قام عبدالله ويسحب احلام من شعرها يالله انقلع فوق
    موضي فك بنت يالحقير انقلع لا تمد يدك عليها
    عبدالله انت ما سمعتي قاعد تتحدني والله لذبحها هي والحقيره الي معاه
    موضي احلام لو اشوفك تمد ايدك عليه لااقطعك تقطيع
    كل هذا ونوره تشوف ام احلام تدفع عنها وتقول في نفسها لوكنت امي معاي كان ماتعذبت كل هل العذاب وصارت دموع نوره ماليه خد فجئه تلقى موضي تسحبها من يدها يالله قومي اغسل الحوش يالنذله يالخونه الي تبغى تلعب بشرفنا لكن ماتلمين امك الي ماان عرفت الب الاخلاق الشينه. اااااااااااااااامي امي اشرف منك يالحقير
    تقولين عني حقيره ورفعت يدها تبغى تعطيه كف على وجهها لكن لقت الكف على وجه احلام الي نطت على طول قدام نوره موضي جلست متسمره ولا قدرت تسوي شي سحبت احلام نوره وطلع غرفه احلام وقفلت الباب
    احلام نوره حبيبتي تبغى اجب لك شئ تاكلينه.
    نوره لا يروحي ماابغى شئ بس لا تفتحين الباب لااحد لاني تعباااانه ودي انام
    احلام بس انتي ماكلتي شئ
    نوره والله كل ابغه اني انام شوي
    احلام براحتك
    نوره احلام كيف الدراسه حلوه
    هنا احلام مسكت دموعه لن نوره اكبر منه بسنه ومخلوها تدرس
    احلام تطلع الكلمه غصب عنها تعب شوي
    نوره احسه عالم جميييييل
    احلام مقدرت انها تمسك نفسها وجلست تبكي وتضم نوره نوره سمحين الله يخليك
    نوره وانت سويتي شئ عشان اسمحك انت الي وقفه تسند في هالبيت. ومافي احد احب بالدنيا الا انت وفيصل
    احلام نوره انا ً.........................وجلست ساكته ومخلته الدموع تتكلم
    نوره احلام اشفيك لا تبكين
    ضمتها احلام وتطلبه تسامحه
    نوره احلام انامسمحتك بالرغم انك مسويتي لي شئ
    احلام انا الي منعتك من الدراسه
    نوره انتي لا مستحيل
    احلام نوره الله يخليك سامحيني
    نوره تنزل دموعه ماهي مصدقه الي قاعده تسمعه

    """""""""""""”“""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""""""

  2. #2
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: دانه وطريق الانحراف

    اعتذر حبيبي على عدم تنظيم الخط والتنسيق بس حابه اشوف رايكم بالاول

  3. #3
    شخصية بارزة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,655
    معدل تقييم المستوى
    26753

    رد: دانه وطريق الانحراف

    أبدعتي ياقمررر
    بالتوفيق ان شاء الله

  4. #4
    انجليزي مشارك
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: دانه وطريق الانحراف

    يعطيك العافيه


    جهد رائع

المواضيع المتشابهه

  1. «التربية» تشترط موافقة ولي الأمر لعلاج حالات «الانحراف الجنسي»
    بواسطة مــلك الحرف في المنتدى المنتدى التعليمي العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-02-2009, 03:06 PM
  2. إلى كل من له خبرة وطريق جيدة في تعلم اللغة ... هام الكل يشارك
    بواسطة شموخ في زمن الانكسار في المنتدى منتدى اللغة الأنجليزية العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-03-2006, 01:21 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •