النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: هل صحيح بيغيرون مدارسنا مره ثانيه

انجليزي مشارك

هل صحيح بيغيرون مدارسنا مره ثانيه

قالت لي الموجهه العام السابق بعد ماكلفتني لمتوسطه مع الابتدائي ان كل سنه بيتغير التكليف
    يعني كل سنه ينقلونا على راحتهم من مدرسه لاخرى عقابا لنا لاننا ابتدائي
    هل احد سمع بهالخبر افيدوني لاني تعبانه حيل انا صعب اتأقلم يبي لي شهرين الى ثلاثه عشان اتأقلم مع المعلمات والاداره والطالبات وتعبانه حيل وشايله هم هالمدرسه الجديده والى متى هاعذاب والشحططه
    معقوله محد حاس فينا لا وفي الاختبارات انواع التعذيب وانواع الكرف بين المدرستين - تصدقون ان
    بعض معلمات الابتدائي في الاختبارات يودونهم للمتوسطه اللي ادرس فيها علشان يراقبون معنا
    وبعد خروج اخر طالبه من القاعه يقولون لهم روحوا لبيوتكم لا ويعطونهم ثلاث ايام مكافئه لهم اجازه
    وانا ياعيني اروح اراقب هنا وهناك وعلى الفترتين بعد وانطق مع باقي المعلمات لحين انتهاء الوقت وفوق هذا اصحح مع لجنه الانجليزي في المتوسط ومع لجنه الاجتماعيات بالابتدائي واذا قلت ليه مالي دخل
    قالوا ماراح احد يساعدك اذا ماساعدتيهم واللللللللله تعب وظلم واجحاف .......
    الله المستعان وحسبي الله ونعم الوكيل

شخصية بارزة الصورة الرمزية English Lover

رد : هل صحيح بيغيرون مدارسنا مره ثانيه

الله يكون بعونكِ

انا سبق وكملت بابتدائيات بس السنه اللي بعدها اوكلوا مدرس غيري باعتبار ان اذا وجد مدرس بالتخصص اخر بالمنطقه يتناوب معي سنه انا وسنه هو ..هذا كلام يردونه عن مشرف

والله يفرج كربكِ ويسهل امركِ

شخصية بارزة الصورة الرمزية Reena

الله يعينك و ينصرك ،،، و يفرج همك

التأقلم اهم شي

و اكيد انه صعب بالبداية و لكن اذا تعودتي على المدارس اكثر

و ان شاء الله تجدي المدرسة الأفضل اللي بسرعة تتأقلمي مع معلماتها

الطالبات مو مشكلة

و الادارة عادي

المشكلة الزميلات ،،، ان شاء الله تجدي الرفقة الطيبة

شخصية بارزة الصورة الرمزية زهرة وفى

ماقول الا

ياما في السجن مظاليم

من جد انا مادري

بس انا متخوفه من كذا

انجليزي مشارك

مشكورين عالرد وماقصرتوا بس من جد مقهوره وقاعده افكر بهالامر من هالحين .

انجليزي مبدع

من يقول ان في تغير ..انتي الأن على ملاك المدرسة الي انتي متعينه عليها ..وانتداب في المدرسه الثانيه ..يعني ممكن الانتداب يتغير بس المدرسة الاساسيه لا ..طبعا الى اذا في نقل ..

انجليزي فعال

A108 رد : هل صحيح بيغيرون مدارسنا مره ثانيه

أنا نفس الشي منتدبة لثانوية مع ابتدائية و موجهتي تقول احتمال السنة القادمة يتغير الوضع 0 أتمنى اللي عندة خبر يفيدنا0

Awaiting

لا تنقهرين ولا شي اختي ملاك يمكنها خيره لك بعدين محد يدري الله يوفقك وين ماكنتي ويسهل عليك امورك انتي احتسبي الاجر وربك كريم

انجليزي فعال

الاخت : : ملاك محمد

أنا بقول لك قصت لتكليف وأن شاء الله تفيدك.

أنا تعينت في مدرسة ثانوية . . . لكن لم أدرس فيها حيث قال لي المركز سوف ننتدب في مدرسة متوسطة وتكمل في أبتدائيتين غير المتوسطة .

يعني أنا الان ملاكي الاصلي الثانوي بس منتدب إلى متوسط وأكمل في أبتدائيتين .يعني ::

أدرس في المتوسطة وأكمل في >>> مدرستين أبتدائيتين غيرها .

المهم أنا كنت متضايق في أول السنة لكن لما تأقلمت مع الثلاث المدارس صرت ولا وزير .. . . . لاني بصراحة عرفت اللي لي واللي علي. . . .

مثلاً:: أنا يا ستي معفى من الانتظار ومن الاشراف في الفسح ومن الريادة ومع من الطابور في المدرستين الابتدائيتين . . . وأيدك من الشعر بيت إذا ما عندي حصة أولى ما أذهب الا مع بداية حصتي . . .
    والحمدلله تأقلمت مع الوضع وأتمنى أستمر فيه. . ولو أن الظاهر للي يشوفه يول تعب عليك ما يدري أن فالها

لكن الان ومع قرب نهاية العام الدراسي أخبرني المركز أني قد أعود إلى الثانوية وأكمل أيضاً . . . لكن معصي . . . أنا رفضت وسأرفض ولن أقبل بهذا وطالبت المركز أما أن يبقيني على حالي بأن أكون في المتوسطة وأكمل في الابتدايتين أو أن يرجعون للثانوي وأبقى فيه لو 24 حصة بس بدن أكمال ولن أتنازل عن هذا الشيء . . . .وسأخبركم بما سيحدث لاحقاً . . . لان المركز وعدني خير وقال باي نشوف . . . قلت وأنا بشوف . . . .

أما بالنسة لك يا أختي فلازم تكونين قوية وتعرفين اللي لك واللي عليك . . . مثلاً كما أعرف ويعلم ذلك الجميع بأنك إذا كنت على ملاك متوسطة وتكملين في أبتدائي . . . >> فلا يحق للمديرة اللي في الابتدائي أن تلزمك بأي عمل يخص المدرسة كأشراف أو أنتظار أو مراقبة وما عليك في هذه المدرسة الا حصصك وشرب الشاي . . . لان هذه هو النظام من الوزارة بما يخص المكملين ولا تقدر تسوي لك أي شي . . . ووأجه الديرة إذا أرادتك أن تعملي شيء ليس لك خص به . . . ولا تتنازلين بل أخبريها بأن تسأل الشمرفة أو المركز عن نظام التكميل . . . . وإذا عاندتك أخبريها بأنك ستذهبين للمركز . . . عندها ستخاف . . . ولا أظن المديرة هي من أجبرك على عمل هذه الاشياء بل أظنك أنت من وافق بكل سهولة . . .

أما المدرسة المتوسطة التي أنت على ملاكها فللمديره الحق بأن تأخذي حصص أنتظار ومراقبة إلخ . . .

لكن المدارس المكملة فيها لاشيء ليك الا حصصك . . .

أما المركز فلا تسكتين له ولا ترضخين لاي خطاب بل لك الحق في الفض والبحث عن الحل الوسط كالذي أبحث عنه أنا وذا مانفع مع المركز فأخبريهم بأنك ستتجهين إلى إدرة التربية والتعليم للنظر في موضوعك..

هذه هي مشكلتنا ما نطالب بحقوقنا ونرضى بالامر الواقع بينما لو تحركنا شوي كأن أثمرت الحركة

انجليزي مشارك

اخوي ابو رغد انا على ملاك الابتدائي ومكمله بالمتوسط ومثل ماقلت ماعندي ا ي انتظار ولا رياده ولا
    حصه سابعه بس ودي اسألك عن حقوقنا بالاختبارات في المدرسه اللي نكمل فيها لاني اروح اصحح واراقب واقعد مع المعلمات الى وقت الخروج ويقولون ماتروحين للابتدائي الا وقت اختبار مادتك؟ ممكن تفيدني بهالشي الله يجزاك خير