النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الى الأخت أم الزهراء. وفقك الله وكل من أعاننا

انجليزي مشارك

الى الأخت أم الزهراء. وفقك الله وكل من أعاننا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك أختي
    أتمنى و أرجو أن تساعدني وتدفيديني من خبرتك
    أرجو أفادتي كيف أوصل فكرة درس possessive pronoun للبنات بطريقة سهلة وحلوة اتخليهم يفهموها
    أنا صراحة ما وصلت لهذا الدرس بس حبيت يكون عندي فكرة عنه من بدري
    يارب يكون عندك طريقة حلوة مثل طريقتك الحلوة عن the last prophet لأني شرحتها للبنات زي ما قلتي وكانت الحصة جدا رائعة
    فجزاك الله خير ووفقك ويسر أمرك
    والي عنده فكره وطريقة حلوة من الأعضاء ما يبخل علينا
    وجزاكم الله كل خير

انجليزي مشارك

رد : الى الأخت أم الزهراء. وفقك الله وكل من أعاننا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله لو اني عندي خبرة لساعدتك ولكن العين بصيرة واليد قصيرة

نتمنى لك كل خير وفقك الله

انجليزي جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وأنا بعد أعطوني فكره لهاالدرس عندي يوم السبت وخصوصا إني في التربية العملي وإحتمال تحضرلي المشرفة فتكفون سااااااااعدوني مع العلم بأني عضوة جديدة في المنتدى

مميزة

السلام عليكم اخواتي حببيبتي سن المشرقه شكرا لدعئك اختي واتمني ان افيدك انتي وبقيه لاخوات هذا الدرس كان حلوووو ورائع ليش لانه يعتمد علي الطالبات واليكي الطريقه اولا ابدا بمراجه possessive nouns??عنطريق طرحك السؤال whoes book is this?that is mona'sلانهم اخذينها في نفس الوحده طيب بعد ما يجابونك كتاب من اساليهمis it my book?رح يحاولو يعدولك نفس لاجابه انت تبدا تقدمي المعلومه الجديده وتقوليلهم its her book وخليهم يكررو وراك وجهزي لهم صورة ولد معه كتاب او قلم اكتبي في موقع الكلب ارت كلمه read وتطلع لك خذيها وكبريها عشان تكون واضحه المهم بعدين اساليهم is he a girl?noohe is a boy?وقوليلهم يس he is Ali and whose book is that is it my book noooo her book noooo so whose book is it?itis his book.وخليهم يعدوها عشان تركز ويجيبي بنتين قدام وواساليهم عن اسمائهم وبعدين قوليلهم their names وare mona and lamaوخليهم يقموا وياشروا علي مجموعه من الفصل وتسال كل واحده التانيه what are thier names?they are...لاتنسي تجهزي صوره فيها ولدين وسجلي عليها اسمائهم ويسالو برضوا بنفس الطريقه عشان تعرف البنت انوthierتجي للجمع سواء مؤنث او مذكر. وبنسبه لي we areح تساليهم where are you now are you in the plyground?noooo we are in the classroom so whose classroom is this my classroom his classroom وح تكون لاجابه الجماعيه بلا تقدميلهم our class roomوخليهم يدوكي امثله واشرلهم علي نفسك عشان يقولو اور تتشر وجيبي وحده من الطالبات واشري عليها وقولي you are monaوطبعا خليها تشيل شنطتها this is your bagوعلي فكره كل ما استخدمتي ضمير رح تكتبي علي السبرة he his she herوهكذا طيب بعد ماتكملي الضمائر لان جهزي ورق a4مجموعتين تكتبي في المجموعه الاولي مثلا he is Aliوفي ورقه تانيهhis car is newوبطاقه تكتبي عليها ali and mohamed are brotherوفي البطاقه التانيهthier father is Ahmedوهذا حطي كام مثال ولخبطيها وهم رح يطلعو ويركبوا الجمل حسب الضمائر او الكلمات الموجوده في البطاقه الاولي ممكن انك تخليها مجوعتين وطلعي طالبتين ولاسرع في الترتيب هي الفائزة وممكن تعملي التطبيق choose the correct words
    this is my brother(her_his)name is Ali
    those are mona and sandy that is(thier_ her)fatherواكتبي كذا مثال وزعي علي المجموعات وكهدف وجداني ممكن لما تقول الطالبه this is my book or my penتذكرينهم بلايه( وتعانو علي البر وتقوي و )ان احنا لازم نساعد بعض والازم في نفس الوقت نستاذن لما ناخذ اغراض لاخرين وحاولي ان الهدف يجي منهم يعني هم يقولو اتمني اني اكون وصلت لك الفكره وافدتك تحياتي ام زهراء

انجليزي مشارك

شكرا لك أختي ام الزهراء
    بصدق طريقة رائعة وأنت أروح
    ويارب يستجيب منك كل دعوة تبيها
    والله يوفقك

انجليزي جديد

الله يعطيك العافية عالفكرة الرائعة

انجليزي جديد

شكراً لك اخي الكريم