النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: فيتامييين وااااااااو .. شوروا علي تكفووون

انجليزي مشارك

فيتامييين وااااااااو .. شوروا علي تكفووون

مالي حظ لأن ماعندي فيتامين وااااو ....

مع ان النظام معي
    قصتي بأختصار وابغى مشورتكم ...
    لي خمس سنوات ومن تعينت على ملاك ثانوي ترم واحد بس درستهم والثاني كان أمومة .. وبعدها ندب الى ابتدائيات 3 مدارس واحيانا 2 .. المهم بعد كل هالسنوات خبرتي بالابتدائي وتعودت على المرحلة وحبيتها مع اني متعينة على ملاك ثانوي لكن مادرستة الا ترم .. رفعت طلب تثبيت في الابتدائي لأن المدرسة مافي على ملاكها معلمة وشؤوون المعلمات رافضين يثبتوني ليش مادري وكل مااراجعهم يقولون يمكن فية تثبيت ويمكن مافية .. طيب ليش ؟ قالوا حسب الاحتياج ونبي نوجهك متوسط .. طيب المدرسة الي انا ادرس فيها ورافعه طلب تثبيت فيها محتاجة وانا اولى ورافعه طلب تثبيت .. قالوا نعرف المدارس المحتاجة ماله داعي تعلمينا!!!!!!!!
    الي قاهرني ان معلمات كثير تثبتوا على ملاك مدارس ابتدائية هذه السنة فقط لأنهم رفعوا طلب تثبيت مثل الي انا رفعته .. ليش انا لا؟؟ يمكن عندهم فيتامين والله اعلم ......الحين احتمال يوجهوني الى متوسط وانا مابغى المتوسط سمعت مشاكل المنهج والمعلمات معاه وانه معقد وبصراحة مو لاقية نفسي الا بالابتدائي ... كيف ارفض وهل لي الحق ارفع رفض لو وجهوني .. لأن حنا 3 معلمات على ملاك الثانوي وهذا كثير يكفي معلمتين لكن انا اقدمهم كلهم وهم جايين بعدي يعني اذا بيصرفون معلمة وحده من الجدد مو انا صح او لا؟

هل يحق لي ارفض توجيههم او ارفع خطاب تظلم لشؤون الموظفين وكيف امنع تحويلهم لي لمدرسة متوسطة؟

انجليزي فعال

مشاركة: فيتامييين وااااااااو .. شوروا علي تكفووون

لا حول ولا قوه الابالله مالك ياختي الاتصبرين
    أستغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

انجليزي جديد الصورة الرمزية laiila

رد : فيتامييين وااااااااو .. شوروا علي تكفووون

ياأختي والله أنا نقلت وما عندي إلا فيتامين الصلاة بآخر الليل والدعاء
    الله ييسر لك

مشرف المنتدى التعليمي العام ومنتدى التعاميم

يمكن فيه فيتامين ويمكن لا و يمكن سقطتي سهوا . لكن بقول لك شي المرحلة المتوسطة ارحم من الثانوي والابتدائي انا درست المراحل الثلاث افضل مرحلة المرحلة المتوسطة ومع هذا انتي لا تهملي الموضوع وخاطبيهم الله يعينك .

ما دمت أثق بِك يا الله .. فدربي تفاؤل ...
    كيفية رفع الصور والملفات اضغط هنا

انجليزي مشارك

يعني مااحد عنده خبر بالنظام يفيدني
    الحقيقة مااعتقد ان اسمي سقط سهوا لأني كل شوي مكلمتهم او مراجعتهم بموضوعي لين ماحفظوا اسمي وموضوعي ..................

مااقوول الا الله ييسر لي الخير

واشكركم جميعا على المساعدة والمرور الي شرفني

شخصية بارزة

اختي حفراويه أنا مثلك قدمت نقل مرتين على مدارس انا منتدبه لها ورفضوا ينقلوني عليها إلى اللحين مدري وش السبب كل سنه وهم يقطوني بإبتدائيات ومليت من التعرف ومجتمعات المدارس!!!!

حتى سألت مشرفه عن التثبيت قالت مايحتاج ترفعين طلب بيجيك النقل هذه السنه كأنها تعلم الغيب بس حسبنا الله ونعم الوكيل ربي موجود وان شاءالله ربي بييسرها علي وعليك وعلى كل من ضاقت عليه...

ألحي في الدعاء غاليتي وخلي أملك بالله كبير وإذا صار انهم وجهوك متوسط ارفضي وخذي اثبات من مديرات الابتدائي انك كنتي عندهم سنتين او ثلاث مدري على حسب خبرتك عندهم ووجهي خطاب للمندوب أو لإدارة التعليم وراجعي الله يعينك..

بالتوفيق يالغاليه..

مميز

لا حول ولا قوه الابالله مالك ياختي الاتصبرين

انجليزي مشارك

worried-999

الف شكر لك اختي على ردك ومرورك .. وانا ماراح اترك وسيلة نظامية الا اتبعها لأحقق رغبتي اهل الواسطات تمشي امورهم وغيرهم لا .. لولا هالواسطات كان احنا بالف خير الله يعيننا واياك وييسر لي ولك كل خير يارب

نجلا اشكرك اختي على المرور
    لكن ليش اصبر وليش وضعوا نظام عشان كلن يمشي على مزاجة والي مالة واسطة يصبر .. لا فية نظام .. غيري تثبت وهو بنفس الشهادة والمجال وانا لا ليش اصبر وانا على حق والنظام معي ولو النظام مايتيح لهم كان ماتثبتوا .. الصبر عن الحق والتنازل عنه هذا من قاموس الضعف وصاحب الحق قوي ماهو ضعيف .. والله يحقق لي مااتمناة اما الصبر فهذا آخر شئ افكر فية والا ماوضعت الموضوع اطلب أراء الأخوة والأخوات في النظام لأني سأتبعها وسيلة وسيله .................بإذن الله

انتظر بقية الردود وأراء أخوتي المعلمين والمعلمات

ماذا عن خطابات التظلم في مثل هذه الحالات هل تجدي في حين ان حالات مماثلة لوضعي تيسرت لها الأمور عدا انا؟

انجليزي خبير الصورة الرمزية ^lady manal^

No comment
    سبحان الله
    الحمدلله ولااله الا الله
    والله اكبر

صلوا على محمد ,,

شخصية بارزة الصورة الرمزية the master

الاخت حفراوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا دام انتي على ملاك ثانوي من الصعب انك تحولي للابتدائي وهذا لان المدارس الابتدائية تغطي احتياجها من كلية المعلمين والتربية ودبلوم الانجليزي بعد البكلوريوس

وانا من وجهة نظري جميع المراحل لها مميزاتها وعيوبها وعلى المعلم والمعلمة التكيف مع هذه المرحلة

وكلامك عن النظام ... فالنظام مو معاك .... لكن الواسطة والمعارف فوق كل نظام ... الله يوفقك ... ولا يكون هذا الامر اكبر همومك ..ز خذي الامر بسهوله لكي لا ينعكس على نفسيتك في المدرسة وخارجها

مميز الصورة الرمزية نسرررررين

انا معلمه متوسط كنت من سنه 1422 في قرى القنفده جنوب المملكه تعينت هناك رغم اني انا ساكنه بجده وكنت على ملاك ثنوي وحفضت مناهج الثنوي صم لكن يو نقلت بعد 5 سنوات خليص قريه تبعد عن جده ساعه ونصف برضوا جا تعييني على ثانوي والمدرسه كانت مجمع وكان في معلمه تدي الثنوي قامت المعلمه والله يعلم اني انا وهيه كنا زميلات ايام الكليه لكن كانت انانيه ورفضت تتشارك معاي بالمنهج والمديره قالت انتم تصافوا ؟بالله هذا رد طبعا لان المعلمه الزميله من جماعتهم من نفس القبيله من خليص وانا حيالله كانوا يسمونا قوم جده =معلمات جده.المهم المنهج كان عندي جديد ولا عمري درسته
    لا وازيدك من الشعر بيت قالوا لي تنتدبي يوم واحد لابتدائي والاخت الزميله راحت كلمت الموجهه بحجه انها ماسكه ثالث ثانوي قمت انا اعترضه وقلت للموجهه تراك ماراح توقفي راتيب وربي مااروح للابتدائي واعلى مافخيلك.
    ولمن عرفوا اني ماني سهله قاموا يقنعوني ويقولوا طب خذيه ترم
    المهم بعدها بسنه نقلت مسقط راسي جده تخيلوا على ملاك متوسط في البدايه اشتكيت في الاداره العامه .تخيلوا انا طلبت ثنوي بعد مرور اسبوع تتصل علبه وحده من حقون الواسطات اللي في الرئاسه وتقول تبين الثنوي لقينا لك في ثول.انا على قولتهم (فغرت)
    مهزله وربي انا من سنين اطلب جده ولمن اجي فيها تقولوا لي روحي ثول.ورضيت بالحال
    واكتشفت ان مناهج المتوسط وربي اسهل من الثنوي ومرحه المناهج مش جامده .وكفايه احنا نراقب ساعتين الثنوي 3 ساعات
    وربي الحمد لله والشكر والجود بالموجود.

انجليزي مشارك

الماستر : الف شكر لردك وجزاك الله خير .. كنت اريد معرفة هذه النقطة هل النظام معي ام لا .....
    اعرف ان النظام للأبتدائي الكليات والدبلوم ولكن في منطقتنا لايوجد الا بكالوريوس ولا يوجد تخريج للدبلوم قد يكون هناك معلمات يحملون الدبلوم ولكهنم قليل جدا والاحتياج كبير جدا والمدارس الأبتدائية كثيرة جدا وفيها نقص واحتياج وبما انه ليس في منطقتنا سوى البكالوريوس فما قدامهم غيرنا للأبتدائي والثانوي والمتوسط يعني مسألة احتياج .. والزميلات الي تعينوا شهادتهم بكالوريوس ......... ( انا انظر من هذه الزاوية .. اقصد الاحتياج والمتوفر لايوجد الا البكالوريوس )

اذن طلع تعيين الزميلات واسطة كنت متوقعه هالشئ !... يعني مخالف للنظام وان كانوا على النظام حسب الاحتياج والشهادات المتوفرة اقصد البكالوريوس فتعيين زميلاتي كان حسب احتياج بعد طلب التثبيت .............

نسرين الحمدلله على تيسير نقلك والله يوفقك يارب ..

انجليزي مشارك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^lady manal^ مشاهدة المشاركة
    No comment
    hi
    ياهلا ويامسهلا وش الي مو عاجبك اختي عسى ماشر !!

انجليزي رائع

شوفي خيتو حفراويه

والله قلبي معك... بس دامنك بالحفر ايه انا اقولك الواسطه والمعارف لعبت لعبتها القذره

واذا مالك واسطه ولا تعرفين احد تعرفي....روحي منتدى الحفر التعليمي المشرفه بقسم الانقلش شكلها حبوبه

واطلبي طلبك بصوت عالي ولحد يخوفك

هذا حقك لأنه مافي كلية مجتمع او دبلومات انقلش بالحفر

يعني اللي سادين للابتدائي هم زميلاتك بالضبط مثلك

وبالنسبه لمنهج المتوسط كل ماذكر غير صحيح

لأن منهج اولى منوسط تفصل لسادس ابتدائي واذكر منهجهم لذيذ

وثاني متوسط منهج رتيب مواضيع عاديه لا جديد

ثالث متوسط مقدمه للثانوي وهو يخضع للدراسه

يعني كام سنه يجينا الكتاب متغير

اعلمي اختي ان الخيره فيما اختاره الله

قد تحبي شيئا وهو شر لك وقد تكرهي شيئ ويجعل الله فيه خيرا كثيرا

وكلي الله امرك واحتسبي الاجر عند الله

وما انسى لما طلبوني ادرس سادس وانا طول عمري ثانوي

وزعلت وكرهت كل من كان سبب لانتدابي ولمن رحت للبنوتات وربي حسيت فعلا بسعاده

تدريسهم كان اروع تجربه لي واتمنى مثلك اتثبت على ابتدائي

لكن الحمدلله على كل حال

انجليزي مشارك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرقة كااافيااار مشاهدة المشاركة
    شوفي خيتو حفراويه والله قلبي معك... بس دامنك بالحفر ايه انا اقولك الواسطه والمعارف لعبت لعبتها القذره واذا مالك واسطه ولا تعرفين احد تعرفي....روحي منتدى الحفر التعليمي المشرفه بقسم الانقلش شكلها حبوبه واطلبي طلبك بصوت عالي ولحد يخوفك هذا حقك لأنه مافي كلية مجتمع او دبلومات انقلش بالحفر يعني اللي سادين للابتدائي هم زميلاتك بالضبط مثلك وبالنسبه لمنهج المتوسط كل ماذكر غير صحيح لأن منهج اولى منوسط تفصل لسادس ابتدائي واذكر منهجهم لذيذ وثاني متوسط منهج رتيب مواضيع عاديه لا جديد ثالث متوسط مقدمه للثانوي وهو يخضع للدراسه يعني كام سنه يجينا الكتاب متغير اعلمي اختي ان الخيره فيما اختاره الله قد تحبي شيئا وهو شر لك وقد تكرهي شيئ ويجعل الله فيه خيرا كثيرا وكلي الله امرك واحتسبي الاجر عند الله وما انسى لما طلبوني ادرس سادس وانا طول عمري ثانوي وزعلت وكرهت كل من كان سبب لانتدابي ولمن رحت للبنوتات وربي حسيت فعلا بسعاده تدريسهم كان اروع تجربه لي واتمنى مثلك اتثبت على ابتدائي لكن الحمدلله على كل حال
    ههههههههههههههه
    ياحبي لك شكلك خفيفة دم مو بس لقبك الا حتى فكرتك تضحك
    ياعيني على الأفكار تسلمين والله
    عالعموم الله يرزقنا واياك بالخير يارب واشكرك عزيزتي على المرور

انجليزي جديد

رد: فيتامييين وااااااااو .. شوروا علي تكفووون

اختي حفراويه انا ابغى ابادلك انا معلمة انجليزي في حائل متوسط وابغى احد يناقلني واطلع من حائل بأسرع وقت لظروف خاصه

كبار الشخصيات الصورة الرمزية Romanciah

حفراويه

هذه مشكلة المدارس عندكم كما سمعت بالمنطقة الشمالية و ربما شملت الحفر من تأخذ إجازة ماعاد بيعيدوها لمدرستها وكأنهم يقولوا لا تأخذي.. مابـعرف مين مجيز لهم هذا الشيء؟؟!!

الله يكون بعونــك و يفرج عليك كربتك... و الواسطات وبــاء لن ننهض إلا بالخلاص منه...

دعواتي لك...

رحم الله موتانا و شفى مرضانا و رد غائبنا.

شخصية بارزة الصورة الرمزية روح وترثيها قصيدة**

ايه والله معاك حق الحفر نظامه التعليمي زي ماقالوا لي نظام واسطات وفوق كذا وحده قالت لي مره نظام التعليم في الحفر مستقل عن غيره كله واسطات ,, اساليني انا عنه حسبي الله ونعم الوكيل بس..