صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 52

الموضوع: حسبي الله عليهم الظااااااااالمين ...الى معلمات اللغة الانجليزية ..... نقلتو او لا ؟

مميز

A030 حسبي الله عليهم الظااااااااالمين ...الى معلمات اللغة الانجليزية ..... نقلتو او لا ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بشرووو ياجماعة الخير نقل منكم احد او ماتحركتو بنفس اماكنكم ...

انا من دفعة بند 108 المنتهي بالتعيين بعد ست شهور .. وهذي رابع سنة لي بالقرى والسنة الجاية بتكون الخامسه .. ولاحركوووووني ..

رغم تصريح موجهة الامجليزي بان الاحتياج في مدينة بريدة وقراها تجاوز الثمانين معلمه ..

الغريب في الموضوع ان كل المعلمات اللي معاي اللي تخصصاتهم غير الانجلش ينقلون بالرااااااااااااااااااااا اااحه اللهم لاحسد .. على مدى اربع سنوات من تعييني الناس يتعينون وينقلون وهم ماتمو سنة بعد .. وانا بمكااااااااااااانك سر واكيد اكيد غيري الكثير من معلمات اللانجليزي ..

ياليت وزارة التغبية والتعتيم تعلمنااا وش اليتها مع معلمات ومعلمين الانجليزيه بشكل خاص ليه مايحركونا رغم الاحتياج الهاااااائل داخل المدن ؟؟؟؟

وش رايكم نشتكي نرفع دعوى اي شي موب معقوله كذا ..

المتعينات هذي السنه الجديده اللي باشرو اخر الترم الاول وكان مكتوب على اوراقهم لايحق لكي المطالبه بالنقل نقلووو .. يعني ماشاء الله ماكملو خمس شهور بالقريه وبينقلون وانا وغيري من معلمات الانجليزيه صرناااا مخلل ..

ابي افهم ليه ؟

شخصية بارزة

رد : حسبي الله عليهم الظااااااااالمين ...الى معلمات اللغة الانجليزية ..... نقلتو او ل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي والله ماادري وش اقولك غريبه بالعكس اداره التعليم ببريده النقل فيها سريع

الله يكتب لك الخير ان شااءالله بس انتي حاولي احد يتابع لك الموضوع ويشوف وش السالفه ولو يكون عن طريق الرجال افضل
    لا مو معقول غيرك وبعدك ينقل وانتي لا

لو تبين رايي ارسلي احد من الاهل لاداره تعليم ويستفسر عن الوضع يمكن يكون عندهم سبب انتي ما تعرفينه
    وبكل الاحوال الله يكتب لك الخير بالمكان اللي انتي فيه :)
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

مميز

رد : حسبي الله عليهم الظااااااااالمين ...الى معلمات اللغة الانجليزية ..... نقلتو او ل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rj-330 مشاهدة المشاركة

اختي والله ماادري وش اقولك غريبه بالعكس اداره التعليم ببريده النقل فيها سريع

الله يكتب لك الخير ان شااءالله بس انتي حاولي احد يتابع لك الموضوع ويشوف وش السالفه ولو يكون عن طريق الرجال افضل
    لا مو معقول غيرك وبعدك ينقل وانتي لا

لو تبين رايي ارسلي احد من الاهل لاداره تعليم ويستفسر عن الوضع يمكن يكون عندهم سبب انتي ما تعرفينه
    وبكل الاحوال الله يكتب لك الخير بالمكان اللي انتي فيه :)

هلا ..

يختي والله العظيم هذا اللي صاير مو بس انا كل معلمات اللغة الانجليزيه اللي اعرفهم مانقلو ولاحركوهم شبر ... والتخصصات الثانيه نقلت اللي قاهرني انه صار لي اربع سنواااات بالقرى والخطوط السريعه حتى وجهي صار نصين نص خط اصفر ونص اسود وعيوني صارت مثل عيون البساس اللي بالشارع ........ وغيري ماااكملوو السنه وكلهم نقلو ..

يعاملون الانجليزي غير الله لايربحهم متحسفين علينا لييييييييييييه تعينا بدري قالوا لازم ...

نمرمطهم
    نعذبهم
    نذلهم
    نجننهم
    وبعدين ننقلهم

مايصلح كذا يتعينون على طول عقب التخرج ويصيرون ببريده ..

مااقول الا الله لايحللهم لادنيا ولااخره على هالنظام الفاااشل والله لو نرجع للكتاتيب انه ازين من نظامهم وزارة التعتيم والظلم حسبي الله الذي لا اله الا هو ..

انجليزي جديد

انا معلمه انجليزي بقرية تابعه لـ أدارة التعليم ببريده ومانقلت للسنه الثانيه على التوالي وقريتي بقلايع وادرين تفككت ضلوعي من النقل والطريق

ويمرون علي ناس ويروحون وانا مكانك سر

اللي باشروا هالسنه قبل نهاية الترم الأول بشهر وادائهم الوظيفي 60 ونقلوا ماشاء الله تبارك الله

وانا مانفعتن ال 99 ومباشره من قبل العام

انجليزي جديد

على فكرة وصلتني رساله ان فيه اجتماع معلمات الأنجليزي بأشراف بريده يوم السبت للشكوى

مدري هالموضوع صحيح ولا لا ؟

اخاف اروح ومافيه الا انا :(

مميز الصورة الرمزية نوف الشطورة

ياعمري ذكرتوني ببداية تدريسي
    الله يسهل لكم و تنقلون إنشاء الله
    وحسبي الله و نعم الوكيل
    اللهم اغفر لوالدي وارحمة وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله
    واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا
    كــمــا ينقى الثـــوب الابيض مــن الــدنس
    اللــــهم واته بالاحسان احسانا وبالسيأت عفواً وغفــــراناً

شخصية بارزة

والله ماادري بس انا زميلاتي جاهم نقل وهم من عنيزة بس انتم تابعوا الموضوع لان اداره تعليم بريده النقل فيها سريييييييييييع

لازم تتابعون الموضوع عن طريق الرجال افضل شي و يمكن ان شاءالله تكون فيه الحاقيه ويصير لكم نقل

والله ييسر اموركم ان شاءالله و يكتب لكم الخير

وعلى فكره انا كنت باداره تعليم بريده بس اني كل ترم كنت انقل او اقرب ماودي اني اضيق صدوركم والله بس الصبر زين وان شاءالله ربي يسهل عليكم
    بس تابعوا الموضوع والله يعينكم واحتسبوا الاجر عند الله سبحانه :)
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

انجليزي مشارك

الله ييسر لك الامر ويعجل بنقلك وينقلنا بعد الى اماكننا سالمين

شخصية بارزة الصورة الرمزية شمعة غلاي

لاحول ولاقوه الا بالله عادي انا مثلك لي اربع سنوات مانقلت والتخصص غير الانجليزي نقل وادائي زين مرره

يارب تعوضنا لو بنقل داخلي
    يـا كِثْرْ مًـآ يًطْرِي عَ ـلَى ـآ البًآل تَوقِيعْ ,
    ولًآ شِفْتِلِي تًـوقِيعْ يِرْضِي غُ ـرُورِي .!
    إِنْ مً ـآ حَ ـصْلْ تًوْقٍيعْ فُوقْ التُوَاقِ ـيعْ ,
    ولًآ عَ ـنْ التَوْقِيعْ يَكْفِي حُ ـضُوـورِي .!

انجليزي مشارك الصورة الرمزية sand

[SIZE="4"]وأنا كمان لي أربع سنوات تخصصي أنجليزي طالبه تبوك وقراها من أربع سنوات ولا فيه نقل مع أنهم يقولون تبوك محتاجه أنجليزي لكن السنه هاذي حنوا علي وقربوني 180 كيلو عن تبوك ولكن نقول الخيره فيما أختاره الله.أصبري يا أختي والله يعوضنا.
    :

مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمه مشاهدة المشاركة
    على فكرة وصلتني رساله ان فيه اجتماع معلمات الأنجليزي بأشراف بريده يوم السبت للشكوى

مدري هالموضوع صحيح ولا لا ؟

اخاف اروح ومافيه الا انا :(
    هلا معلمه ..

خلااااااااااااااااص انا ابنسى الموضوع ويمكن انقل اهلي كلهم للقريه .. اقول توقعين لو يقدم اخوي نقل من المدينه للقريه ينقل او لا .. انا اقول اكيد ينقل بس انا لاااااا .. << لاحول ولاقوة الا بالله انهبلت البنت

الرساله اللي تقولين من اي رقم وصلتك قولي لي خلينا نتقابل هناك اذا صحيح الموضوع نبي نشتكي بيدينا ورجولنا مايصيييييييير كذا .. المسؤول عن نقل المعلمات لمن اخذو معه مقابله في برنامج على الاخباريه قال اقصى حد تجلس فيه معلمه البند بالقريه نفسها سنتين فقط لاغير ..

انتظر ردك .. وياليت لو عندك صاحباات او معلمات انجلش تعرفينهم ببريده اسألي وردي على الموضوع هنا لاني ماعرف احد كثير في بريده مادرست بالقصيم انا .. <تحكي قصة حياتها هههههههههههه

انتظر ردك بفااااااارغ الصبر

انجليزي خبير

أنا اقول السنه احياء وعلم نفس وعلم اجتماع أما السنه الماضية كان رياضيات ما ندري متى الانقلش ؟؟؟؟؟؟؟
    لي تحفظات على النقل ألا وهي
    : أن النقل تم نقل 8 الاف من 28 الف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنه تم نقل المنقولات العام الماضي للمرة الثانية وتقريبهن بحكم أقدميتهن في المباشرة ليه اعطوا فرصة للجديدات ؟؟؟

أنه من ضمن المتقدمات للنقل التي تنقل من مدينة لاخرى( مثال من الهجر الشمالية إلى وسط المدينه أو من الهفوف إلى المبرز ) في نفس المنطقة مع أن كلا المدينتين تحت منطقة أو ادارة تعليمية واضحه تعتبر نقل خارجي ليه هذا فيه تضيييع الفرص على الباقين

حنا الانقلش بمنطقتنا ما نقلوا منهن إلا وحده للقريات يمكن الاحتياج

طيب بالاول حسدونا قالو انتم انقلش بسرعه ينقلونكم في نصف ترم لا على وشنا من سنتين منع للي باشرت في نفس السنه أن تقدم للنقل
    ما ادري توافقوني الراي

إن الأكثر إيجابية هو الأكثر قدرة على التغيير

مميز الصورة الرمزية sunlight44

لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم .......

بس حبيت أقول واذا اجتمعن المعلمات مع الموجهات ترى الموجهات مابيدهن مفاتيح التبن لا تعبون انفسكم والشكوىىىىىىى لله

مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunlight44 مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم .......

بس حبيت أقول واذا اجتمعن المعلمات مع الموجهات ترى الموجهات مابيدهن مفاتيح التبن لا تعبون انفسكم والشكوىىىىىىى لله
    طيب ليه مايكون الخلل من ادارة التعليم في القصيم نفسها ليه مايكونون اعطوا ارقام الاحتياج للوزارة غلط .. انا اتذكر مشرفة الغة الانجليزية استاذه حسناء اجتمعت فينا وقالت انه الاحتياج ببريده وصل ثمانين معلمه وبالراااااااااااااااااااااااااااااااااااحه راح تنقلون ..<< هذا قبل سنتين بالضبط ..
    وخلالها مانقل الا تقريبا حول تسع معلمات فقط ..

ليه ماتكون هذي خطوة نحو التصحيح ومعاقبة مسؤولين ادارة تعليم البنات بالقصيم نفسه يعني موب من الوزارة .......... يمكن انهم يغطون نقص المعلمات بالندب بين المدارس والمشرفات متوهقين مثلهم مثلنا ....... الاف المدارس في بريده ماعندهم معلمات انجلش واذا كان عندهم يكونون مضغوطين مفلفلين للاخر ....

هذا والله اعلم ...

معلمه انتظر ردك ..

مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيل البحر مشاهدة المشاركة
    أنا اقول السنه احياء وعلم نفس وعلم اجتماع أما السنه الماضية كان رياضيات ما ندري متى الانقلش ؟؟؟؟؟؟؟
    لي تحفظات على النقل ألا وهي
    : أن النقل تم نقل 8 الاف من 28 الف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنه تم نقل المنقولات العام الماضي للمرة الثانية وتقريبهن بحكم أقدميتهن في المباشرة ليه اعطوا فرصة للجديدات ؟؟؟

أنه من ضمن المتقدمات للنقل التي تنقل من مدينة لاخرى( مثال من الهجر الشمالية إلى وسط المدينه أو من الهفوف إلى المبرز ) في نفس المنطقة مع أن كلا المدينتين تحت منطقة أو ادارة تعليمية واضحه تعتبر نقل خارجي ليه هذا فيه تضيييع الفرص على الباقين

حنا الانقلش بمنطقتنا ما نقلوا منهن إلا وحده للقريات يمكن الاحتياج

طيب بالاول حسدونا قالو انتم انقلش بسرعه ينقلونكم في نصف ترم لا على وشنا من سنتين منع للي باشرت في نفس السنه أن تقدم للنقل
    ما ادري توافقوني الراي
    لا ياقلبي هم متحسفيييييييييييييييييييي ييين انهم عينونا اول ماتخرجنا لازم يبهذلونا شوي ......

والله يقدم اللي فيه الخير يارب ..

مميز الصورة الرمزية sunlight44

يا أختي انجلشه الموجهات عندكم بالقصيم هن أنفسهن اللاتي يسدن العجز بندب المعلمات بين المدارس ويضغطن المعلمات ليحصلن والله اعلم على شهادة شكر على حسن تصرفهن وهذا المشهور عنهن ، ، أما لو يفعلن مثل ماتفعل بعض موجهات المناطق الثانيه حيث تترك المدارس فاضيه ولا يوجه لها أي معلمة انجليزي ويرفعن بطلب تعاقد ((مو يقعدن يجرجرن بخلق الله روحي ندب للمدرسه العلانيه غصب عنك ولا نبي نرفع التوقيع كما حصل لقريباتي )) ....

الله يوسع صدرك اختي انقلشه وينقلك يارب ياحي يا قيوم

انجليزي مشارك

ياحبيبي مو بس في بريده انا بجده ولي اربع سنين من قريه لقريه واحتياااااااااج جده كبير ماغير نازلين تعاقد بجده واحنا ولا شي صح اتعينا بدري بس اتمرمطنا ولا الاقسام الثانيه والموجهات طايحين فينا زن ونق انتم الانجليزي ماتطولونا حسبنااااااااااا اللله والله نفسيتي صااااااارت زفتتتتتتتتتتتتتت كنت متوقعه انقل

شخصية بارزة

هلا إنجلشه

ياقلبييييييييييي أجل من دفعة 25

اشتقناااااااااالك

وين الغيبات

عاد تراني ماعرفتك

بس بغيت أهمس في أذنك

أن إدارة التعليم في بريدة مبنيه على جحد يجحد فهو مجحود

ياقلبي كثيييييييير من زميلاتنا في بريدة

مو لازم نقل رسمي
    الدعوة من تحت لتحت
    كل من سألت عنها قالوا في بريدة
    ندب وووو...

آآآآآآآآآآآآآآه بس ليتني ماتعبت أيام الكلية

اللي قبلي واللي بعدي نقلوا وأنا
    مكانك سر

المهم ما أطول عليك
    بس إذا فيه تجمع لكم لا تنسوني
    وأنا أعرف بالأسماء بنات تعينوا في شهر 10 \1428هـ ونقلوا بالرغم من انهم ما اتموا سنة التجربة
    ظلم وجور صريييييييييييح
    الله لا يوفقهم

شخصية بارزة

ولازم يابنات نشتكي

صدق والله
    تتذكرون يوم يتعينون الرسمي من دفعتنا بعيد واحنا البند قريب

اشتكوا هم وابعدونا احنا وصاروا هم القريبين

لازم نرفع خطاب تظلم لازم ..لازم

مايصير هذا

انا مديرتي اتصلت علي يوم الاربعاء وقالت هاه بشري
    قلت والله النتيجة ماتشرف

قالت كييف؟

البنات اللي تعينوا السنة هذي نقلوا وانتي لا

لا لا مو معقوله لااااااااازم تشتكين

انجليزي خبير

حسبي الله ونعم الوكيل
    ما اقول الا اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
    ذابحينا انتو يا الانجليزي تنقلون بسرعه ولا شفنا شي
    وبعدين هم عطوني امل كبير لما قالو بيدخل على خامس ورابع وكانت فاجعتي كبييييييييييييييره لم تنقلي

مميز

بنات بريدة معلمات اللغة الانجليزية انا مااعرف احد كثير منهم الي تعرف فيه اجتماع او لا تعلمنا بليز

نبي نرفع خطاااااب تظلم لو نوكل محامي ونسويها قضية ونطالب بتعويض بعد

خلاص الادارات الحكومية والوزارات صار ماينفع معها الا كذا .......

انتظر ردكم قبل بكرة بليز ..

مميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lancaster مشاهدة المشاركة
    هلا إنجلشه

ياقلبييييييييييي أجل من دفعة 25

اشتقناااااااااالك

وين الغيبات

عاد تراني ماعرفتك

بس بغيت أهمس في أذنك

أن إدارة التعليم في بريدة مبنيه على جحد يجحد فهو مجحود

ياقلبي كثيييييييير من زميلاتنا في بريدة

مو لازم نقل رسمي
    الدعوة من تحت لتحت
    كل من سألت عنها قالوا في بريدة
    ندب وووو...

آآآآآآآآآآآآآآه بس ليتني ماتعبت أيام الكلية

اللي قبلي واللي بعدي نقلوا وأنا
    مكانك سر

المهم ما أطول عليك
    بس إذا فيه تجمع لكم لا تنسوني
    وأنا أعرف بالأسماء بنات تعينوا في شهر 10 \1428هـ ونقلوا بالرغم من انهم ما اتموا سنة التجربة
    ظلم وجور صريييييييييييح
    الله لا يوفقهم

بالحضن بالحضن يختي ....

انغبنت زووود يوم قريت ردك الثاني ..

مميز الصورة الرمزية اشواق1

النقل السنه هذي كله واسطات والدليل اغلب الي نقلوا ادائهم 60 وفي إجازات وين المفاضله الي نسمع فيهاااااااا والله انها كذب

قالوا ايش الانقليزي ينقلون بالراحه والله عفنا مانقلناااااااا

ودبلوم الحاسب ينقلون بكل سهوله وللرغبه الاولى اللهم لاحسد بش شسوي وربي مقهوره مررررررررررررررررره

يارب عوضنا خيررررر ياااااااااااااارب

مميز الصورة الرمزية ليــنا

لــــم تنقلــــــــــــــي
    تمر اللحظـ ـ ـ ـ ـ ـ ـهــ بغيابك
    عشر ساعاااات...!!!
    و عشر ساعااات بحضورك
    مثل لحظـ ـ ـ ـ ـ ـ ـهــ ..!!

تصفح المصحف بين يديك على جهازك ..

http://www.quranflash.com/quranflash.html

مشرفة منتدى الصف الأول متوسط المطور الصورة الرمزية هناء

انا لي سبع سنوات وترتيبي 100 على المدينة.