النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: المهيزع مدير عام الاختبارت غدا على قناة المجد في برنامج جلسة للسؤال ...

  1. #1
    شخصية بارزة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    في قلب كل مين يسأل عني
    المشاركات
    8,182

    Awt16 المهيزع مدير عام الاختبارت غدا على قناة المجد في برنامج جلسة للسؤال ...



    إقرار توجه الوزارة إلى إلغاء مركزية اختبارات شهادة الثانوية العامة بدوريها الأول والثاني المعمول به الآن في المدارس الثانوية ( للبنين والبنات ) وإسناد الاختبارات للمدارس اعتباراً من العام الدراسي القادم 1428/1429هـ.
    كان هذا هو نص المادة التي تم من خلالها إقرار إلغاء مركزية الاختبارات في الشهادة الثانوية فإلى أين سيأخذ هذا القرار العملية التربوية والتعليمية .
    للحديث حول هذا الموضوع يستضيف البرنامج
    الأستاذ/ فهد بن عبد الرحمن المهيزع
    مدير عام الاختبارت بوزارة التربية والتعليم
    تأتيكم هذه الحلقة يوم الثلاثاء الموافق 22/5/1429هـ الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ويمكنكم التواصل مع البرنامج من خلال منتدى البرنامج أو من خلال الرسائل النصية على الهاتف الجوال 0505980932


    وهنا رابط يمكن وضع الأسئلة والمشاركات
    http://almajd.islamacademy.net/showthread.php?t=62297

    منقول

  2. #2
    مشرف عدسة سعودي انجلش الصورة الرمزية ابواصيل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    جـ غيرـده
    المشاركات
    7,860

    رد : المهيزع مدير عام الاختبارت غدا على قناة المجد في برنامج جلسة للسؤال ...

    الف شكر دوف على الخبريه هذه
    sooooon

  3. #3
    شخصية بارزة الصورة الرمزية shy-rose
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    In The Life Garden
    المشاركات
    2,137

    رد : المهيزع مدير عام الاختبارت غدا على قناة المجد في برنامج جلسة للسؤال ...

    الله يعطيك العافية دوفه على التذكير



    على قولة المثل


    خبر اليوم بفلوس بكرة يصير ببلاش



    نتفرج و نشوف ايش عنده

  4. #4
    مشرف منتدى الكمبيوتر والأنترنت الصورة الرمزية مــلك الحرف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    10,649

    رد : المهيزع مدير عام الاختبارت غدا على قناة المجد في برنامج جلسة للسؤال ...

    بارك الله فيك

    الف شكر على نقل الخبر

  5. #5
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية Romanciah
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    حــيـ أكــون ــث
    المشاركات
    16,838

    رد : المهيزع مدير عام الاختبارت غدا على قناة المجد في برنامج جلسة للسؤال ...

    دوف,,,,


    كل الشكر عزيزتي لهذا الخبر,,,,


    نتنظر و نشوف إيش عنده ,, المهم مايكون فيه تطاول علينا ثاني!!!



    يسلموا ودمتي بود....







    رحم الله موتانا و شفى مرضانا و رد غائبنا.

  6. #6
    شخصية بارزة الصورة الرمزية الزهرة الخضراء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,479

    رد : المهيزع مدير عام الاختبارت غدا على قناة المجد في برنامج جلسة للسؤال ...


    خسارة توني اشوف الخبر ولما دخلت بسجل في منتدى البرنامج طلعتلي الرسالة التالية:

    عذراً, تم ايقاف التسجيل حتى اشعار اخر.

    لكن بإذن الله اللي طرحوا تسائلاتهم وانتقاداتهم فيهم الخير والبركة ...


    الف شكر اختي دوف ...

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •