عرض النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

  1. #1
    مشرف المنتدى التعليمي العام ومنتدى التعاميم
    تاريخ التّسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    حائل
    المشاركات
    14,075

    Marsa42 التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر





    علمت "الرياض" من مصدر موثوق أن وزارة التربية والتعليم تعكف حالياً على دراسة لائحة جديدة ستصدر قريباً حول تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات.
    وقال المصدر ان اللائحة الجديدة هي من ضمن الإصلاحات التي تقوم بها الوزارة لتحسين السلم الوظيفي لمنسوبيها، متوقعاً أن تصدر في غضون الأشهر المقبلة، وأن تشمل المعلمين والمعلمات الحاليين.

    وأشار إلى أن الدولة الوحيدة التي لا يوجد فيها تصنيف وظيفي في القطاع التعليمي من بين دول العالم هي فقط المملكة حيث ان المعلم والمعلمة منذ أن يبدآ العمل في المجتمع التربوي حتى التقاعد يبقيان عند مسمى معلم أو معلمة، دون تصنيف تعليمي أسوة بالمؤسسات الحكومية الأخرى.




  2. #2
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية لـ Romanciah
    تاريخ التّسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    حــيـ أكــون ــث
    المشاركات
    16,599

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    علاء الحاتمي...


    خبرجميل لكن الأهم تفعيله على نحو يدعو للتفائل لا مجرد قرارات ...

    يعطيك العافية أخي و سلمك الله...







    رحم الله موتانا و شفى مرضانا و رد غائبنا.

  3. #3
    انجليزي فعال الصورة الرمزية لـ مصــ طرزان ــفق
    تاريخ التّسجيل
    Sep 2008
    الإقامة
    بحارة طرزان
    المشاركات
    109

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    خذوا من طراوة اللسان حلاوة..

    نتمنى التنفيذ بالعجيل القارب اقصد بالقريب العاجل


    ثانكيوا ياعسل

  4. #4
    انجليزي فعال
    تاريخ التّسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    134

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يارب يفعل بس قبله ياليت تحسن مستويلتنا:)

  5. #5
    انجليزي جديد
    تاريخ التّسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    14

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    يالله ياكريم

  6. #6
    انجليزي جديد
    تاريخ التّسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    10

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

  7. #7
    انجليزي مشارك
    تاريخ التّسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    79

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    المعلم لايريد تصنيف ولا مراتب المعلم يريد المستوى الذي يستحقة بالاضافة الى استرجاع هيبتة وكرامته وقيمته واسترجاع الثقة فيه سواء من قبل الوزارة او المواطن

    كله كلام فارغ

    الوزارة تهتم في سياستها التعليمية بالمكياج وتترك الجووووووووووووووووهر!!!!

  8. #8
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ الواثقة بالله
    تاريخ التّسجيل
    Oct 2004
    الإقامة
    jeddah
    المشاركات
    5,047

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    خبر حلو


    الحمد لله

  9. #9
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ shy-rose
    تاريخ التّسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    In The Life Garden
    المشاركات
    2,122

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    الله المستعان ..........


    لكن على قولة المثل أمشي ورا ؟؟؟؟؟؟؟ لحد باب الدار

  10. #10
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ oJgJI JIjJj
    تاريخ التّسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    فـِيُ غآإبةُ الجُرّحٍ..
    المشاركات
    4,320

    رد : التربية: لائحة تصنيف المراتب الوظيفية للمعلمين والمعلمات تصدر خلال أشهر

    تيتي تيتي
    مثل مارحتي جيتي
    طفشنا من هالقرارات
    حبر على ورق

    شكرا لك أخوي

قوانين المشاركة

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •