صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 26 إلى 50 من 53

الموضوع: شاركونا: صعوبــات التقـويــم !

شخصية بارزة الصورة الرمزية أ. دلال الجعيد

رد: شاركونا: صعوبــات التقـويــم !

عذرا .... نسيت اقول لكم ...
    انا ادرس طالبات ضعيفات السمع و مهاراتهم تختلف بس شئ بسيط جدا ...
    و كمان هااذي فيها ظلم لهم ... المفروض تختلف كثير ...
    و حتى تقويمهم المفروووض ياخذون وقتهم فيه على مهل ....
    اصلا ... انا اشوووف ان التقويم المفروووض ما يكوون محدد مهارات بفترة معينه ......
    بمعنى ..... انه المعلم يقيم المهارات اللي يشوفها اقرب في الفتره الاولى .. و يخلي الباااقي اللي كمان يشووفها انسب لبعدين ...
    مع شكري

انجليزي خبير الصورة الرمزية Miss

الموضوع شدني كثير

وانا كذلك مهتمه فيه ولا عاجبني وضع طالباتي

بس حاولت اتأقلم قد ما اقدر وادور على حلول

طبعا اولها من الموقع اللي الله يجزي الجميع الخير

اخذت منه افكار حلوه لطريقة التقويم

طبعا انا معلمة هجره وعدد طالباتي 32 طالبه

وكلمة طالباتي لي دائما وابدا

(لغة كفار يا استاذه ليه نتعلمها)

بس حاولت احببهم في الماده قد ما اقدر

طبعا بداية السنه كانت الدعوه لخبطه

بعدها حاولت انظم وقتي واوراقي

واسوي اوراق تقويميه لكل مهاره مكتوبه

واطلب من الطالبات المذاكره

تقريبا كل مره مهارتين (علشان اقدر الحق)

وراح الحق الاوراق اللي سويتهم ان شاء الله

وقت الحصه كذلك لا يكفي

صرت آخذ حصص اضافيه وهذا شيء لابد منه

حصصي للشرح والحصص الاضافية للتقويم

صرت اركز اكثر شيء على المهارة المطلوبه

واعطي طالباتي فكره عن كيف راح اقومهم فيها

مو شرط ان الطالبه تتقن المهاره

ولكن من حقها ان اكرر لها المحاوله

وكحد اقصى اربع مرات ممكن اقل وهذا على حسب عدد الطالبات

بعدها اذا ما اتقنت تستحق 4 في المهاره

انجليزي جديد الصورة الرمزية دلووووووعة

و الله صدق اللي قال

من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

أنا نفس الشي عندي مدرستين وبالصف الواحد 25 طالبه

والمفروض اني اعطيهم الدرس واعطيهم تطبيق عليه

واقيمهم بالمهارات المطلوبه واصحح كتبهم واوراقهم وكراساتهم كل حصه

وياويلنا اذا كانت الكتب او الكراسات مو مصححه

واذا طلبنا الطالبات اللي ما اتقنو المهارات في غير الحصه يا تعتذر المعلمه اللي عليهم انها هي محتاجتهم

الدرس ضروري والا انها بتقيم البنت

او تقول خذي الفصل بالكامل والا خليه

وبعدين احس ظلم للبنات اللي يتقنون المهارات من اول مره

يبغون يتعلمون شي جديد وانا مشغوله عنهم اقيم البنات الضعيفات وتضيع الحصه على بس التقييم

ما اقول الا الله يعينا معلمين ومعلمات

التقييم حلو للبنات الضعيفات لانهم بالنهايه مع التكرار بيتقنون المهاره غصب عنهم

لكن الممتازات احس انهم جاهم احباط لانها تساوو مع الطالبات الضعيفات الكل بياخذ واحد في المهاره

اتفنت من اول مره والا من المره العاشره

ما عليش طولت عليكم بس من الضغط و القهر اللي فيني

مميز الصورة الرمزية ophelia

السلام عليكم جميعا والرحمة .........
    موضوع فعلا يجب ان يأخذ فيه رأي المعلم لأن مناط العملية التعليمية تتمحور حوله .......إن لم يكن هو أساسها
    هكذا هي الوزارة تتخذ قرارات إرتجالية لا تدرسها .........!!!!!!!!!!
    أرى أن التقويم لمادة كمادة اللغه الانجليزية فاشل بكل المقاييس ...لأنها مادة تقوم على مهارات عدة ....وبنود التقويم التي أعدتها الوزارة تجحف حقوق تلاميذ دون آخرين ........ هذا بالأضافة الى الصعوبات الاخرى التي سبق وتكلم عنها أخواني وأخواتي........
    أعتذر ان تكلمت بصراحة لكنها الحقيقة التي نحاول ان نغفلها .........

Remember Me
    When This YOU see
    think Of ONE
    WHO think oF THEE !!!!

مميز الصورة الرمزية ThE oLd KiD

بصراحة ...

التقويم فاشل بمعنى الكلمة وكلام الاخوان لامزيد عليه لكن ..

في مثل يقول " مايحس بالنار الا واطيها " وأنا شفت بعيوني انحدار رهيب بين طلاب الاعوام السابقة وهذا العام

هذي السنة جزر ومد مع الطلاب لاتقان الحروف وحوافز لم تعد تجدي في الغالب مثل السابق للأسف الشديد

كله لسبب واحد اعتقاد ان التقويم = نجاح مؤكد للطالب في نظر الطالب وولي أمره .

أرجو أن كل واحد مايحرق رزه بعد كذا فاللوم يقع على الوزارة اللي مافكرت فيكم يامعلمين ويامعلمات

الطالب في الأخير ناجح رغم أنفي وأنفك وكما قال أخونا : الحربي وأبو السماسم مشرفنا الغالي .

ان مانجحته انت تنجحه اللجنة فاكسب الناس وخن امانتك ازين لك .

قاتلهم الله أنى يؤفكون

الزهرة الخضراء

BE HAPPY THE SKY IS SMILING FOR YOU

مبتعث دراسات عليا :)

انجليزي جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the old kid مشاهدة المشاركة
    بصراحة ...

التقويم فاشل بمعنى الكلمة وكلام الاخوان لامزيد عليه لكن ..

في مثل يقول " مايحس بالنار الا واطيها " وأنا شفت بعيوني انحدار رهيب بين طلاب الاعوام السابقة وهذا العام

هذي السنة جزر ومد مع الطلاب لاتقان الحروف وحوافز لم تعد تجدي في الغالب مثل السابق للأسف الشديد

كله لسبب واحد اعتقاد ان التقويم = نجاح مؤكد للطالب في نظر الطالب وولي أمره .

أرجو أن كل واحد مايحرق رزه بعد كذا فاللوم يقع على الوزارة اللي مافكرت فيكم يامعلمين ويامعلمات

الطالب في الأخير ناجح رغم أنفي وأنفك وكما قال أخونا : الحربي وأبو السماسم مشرفنا الغالي .

ان مانجحته انت تنجحه اللجنة فاكسب الناس وخن امانتك ازين لك .

قاتلهم الله أنى يؤفكون

الزهرة الخضراء

اؤيد كل كلامك بخصوص التقويم ... (الا ماجاء بالاحمر )

وازيد على ذلك ....

خلال السنوات الماضية من تدريسي للغة الانجليزيه في صف سادس كنت استطيع ان احفز الطلاب واجعل بينهم منافسه للتعلم في الفصل الواحد وايضا في ما بين الفصول ....

وقد وفقت ولله الحمد بتغيير مستويات بعض الطلاب الى القمه بعد ان كانو ضعيفين ولا يزالون في مواد اخرى ...

لكن

مع التقويم ضاع كل شي ..

روح المنافسه لا تستطيع ان توجدها ..
    الطلاب كلهم سواء وليس هناك فروقات بينهم وهذا وحده كفيل بتحطيم الطلاب المتميزين ...
    التقويم ببساطه يا ابيض يا اسود ومع اللجنه دائما ابيض ...... ولايمكن للطالب معرفه مستواه العلمي ولا حتى ولي الامر وهذا فيه خداع لجميع المتعلمين في السعوديه واولياء امورهم ....

هذا ما احببت اضافته واشكركم على طرح هذا الموضوع وياليت صوتنا يصل قبل فوات الاوان وخراب مالطا

مميز الصورة الرمزية Roma

[COLOR="DarkRed"]السلام عليكم...

اول مره ادخل هالقسم... طبعا انا بديله في المدرسه وماجاني العقد الا قبل اسبوعين من الاجازة.... وطول الفتره الطالبات مادرسوا الا الدرس الاول بس........... تخيلوا.... الوضع جدا متعب اول مره درس سادس وتقويم ولا فهمت وش المطلوب الا فتافيت.... البنات يجنون مرررررررررررره حابين الماده ومتحمسين .. بس برضو فيه عندي طالبات ضعيفات . كيف بالله اقيمهم بأسبوعين؟؟؟ خاصه انه يبي لكل وحده منهم وقت ومعها الين تجتاز المهارة...... سويت لهم كويز قبل الاجازه كثير منهم اجتازوا بعض المهارت بس من جد ابي تنصحوني وش اسوي والله تعب....]
    If Only I Could Tear Out My Heart
    And Hurl It Into The Current ,,,Then
    My Pain Would Be Over,,,And I Can Finally
    ......... Forget........

Sm45 رد: شاركونا: صعوبــات التقـويــم !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss88ss مشاهدة المشاركة
    اؤيد كل كلامك بخصوص التقويم ... (الا ماجاء بالاحمر )
    أنا لم أدعو ولن أدعو أبدا لخيانة الامانة وأعتقد ان معنى كلامي ان الوزارة أحيانا تشجعك على هذا من حيث لاتشعر

معاذ الله أن يخطر على بالك تاخذ ريال واحد يوم 25 سحت وحرام يجب أن نفهم هذا جيدا .

روح المنافسه لا تستطيع ان توجدها ..
    الطلاب كلهم سواء وليس هناك فروقات بينهم وهذا وحده كفيل بتحطيم الطلاب المتميزين ...
    التقويم ببساطه يا ابيض يا اسود ومع اللجنه دائما ابيض ...... ولايمكن للطالب معرفه مستواه العلمي ولا حتى ولي الامر وهذا فيه خداع لجميع المتعلمين في السعوديه واولياء امورهم ....
    هذا الكلام يدل على انك معلم فاهم ومتميز .

هذا ما احببت اضافته واشكركم على طرح هذا الموضوع وياليت صوتنا يصل قبل فوات الاوان وخراب مالطا
    صراحة مالطا عجبتني كثير لوووووووووووووووووووووووو ول

شكرا للتعقيب الجيد والرد الراقي ,,

شكرا للجميع على النقاش المفيد

بوركت الأيادي يارواد الابتدائي ،،

انجليزي جديد

نظام التقويم فاشل جدا جدا جدا للانجليزي لانه انا معلمة وادرس ثلاث مدارس والاعداد في الفصل لاتقل عن 25 والحصص قليلة ولازم اقوم كل بنت واعطي الدرس والوقت لايسمح فاحس اني ضايعة لاقدرت اقوم ولا اعطي الدرس فيه ظلم للمعلمة والطالبة وعندي مدرسة اروحلها يوم واحد وفيها فصلين يعني لازم اعطي لكل فصل درسين في هذااليوم يعني متى اعطي ومتى اقوم صراحة ابتجنن وافكر في الاستقالة لاني حاسة بالظلم والموجهة لما اكلمها تقولي الله يساعدك لازم تحتسبي الاجر وتكوني فارسة الميدان بالله قولو ايش رايكم في معاناتي

Sm45 رد: شاركونا: صعوبــات التقـويــم !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar222 مشاهدة المشاركة
    نظام التقويم فاشل جدا جدا جدا للانجليزي لانه انا معلمة وادرس ثلاث مدارس والاعداد في الفصل لاتقل عن 25 والحصص قليلة ولازم اقوم كل بنت واعطي الدرس والوقت لايسمح فاحس اني ضايعة لاقدرت اقوم ولا اعطي الدرس فيه ظلم للمعلمة والطالبة وعندي مدرسة اروحلها يوم واحد وفيها فصلين يعني لازم اعطي لكل فصل درسين في هذااليوم يعني متى اعطي ومتى اقوم صراحة ابتجنن وافكر في الاستقالة لاني حاسة بالظلم والموجهة لما اكلمها تقولي الله يساعدك لازم تحتسبي الاجر وتكوني فارسة الميدان بالله قولو ايش رايكم في معاناتي
    مسائك : صباحك ورد

كلام موجهتك صحيح لابد من احتساب الاجر لكن ...

ليس على حساب صحتك وعلى حساب راحة المعلمات الأخريات عفوا

يجب ان تعرفي ان المكمل والمعلم الجديد في نظر كل مدير " استغلوه اعطوه اشرافات انتظارات مناوبات ..."

لحساب راحة المعلمين الاخرين واستغلالا لجهل المعلم الجديد بمهام المكمل يتم رفع ضغط وسكر المعلم الجديد

كانه آلة وليس بشر ..

ارجو منك الاطلاع على هذا الموضوع الشائك اولا ..

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=31276

وماقشتي للاحباب هنا ..

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=28199

ثم لتعلمي ان الاعداد وصلت عندي الى 35 طالب في احدى السنوات والمعدل الطبيعي الان 25 لاتتصوري ان دقيقة

واحدة على سبيل المثال ستكفي لتقويم كل طالبة لانه لن يبقى شيء للدرس وشرحه ..

انصحك بالاتجاه للتقويم بشكل عام وليس خاص واذا رايتي او احسستي بطالبة لديها تقصير لامانع من توجيه سؤال

لها اثناء الدرس او خارجه .

ليس مطلوب منك عمل اختبارات طويلة او دورية بامكانك مثلا سؤال خفيف في بداية الدرس كويز وتصححي مباشرة

وترصدي الدرجة في الدرس او بعده ولن ياخذ وقت منك .

اذا نصابك وانت معلمة بثلاث مدارس اكثر من 14 حصة هذا ظلم الى 18 بالكثير ولايلعبون عليك ويرصونك مهما كان !!

اول سنة اعطوني 18 ثم لما جادلتهم خفضو 16 والان 14 ولان في وفرة للمعلمين هذا العام احاول خفضها الى 12

خصوصا اني اشوف معلمين اخرين ماخذين مدرستين 12 درس .

قولو ماشاء الله ههههههههههههه

عموما افعلي الاتي وكفى ..

1- شرح الدرس .

2- محاولة حل الواجب حسب المستطاع في الفصل .

3- بذل اي نشاط زائد قدر المستطاع حسب امكانيات المدرسة مافي امكانيات اجل روقي الذنب مو ذنبك !!

4- التقويم حسب ماتراه المعلمة انسب لطالباتها باي شكل ولما زرت مشرفي قلت له لماذا لم تجتمعو بنا بداية

العام لانعرف طريقة التقويم قال : لايوجد وقت ولم يصل شي من الوزارة قوم الطلاب حسب ماتراه مناسب !!

اذا الطاسة ضايعة زي مايقولو اختي وهم يعرفون من سنوات ان التقويم واصل لسادس ولا في توضيحات من العام

الماضي ولا عقد لو اجتماع واحد للمعلمين في منطقة كبيرة زي منطقتي اجل على الدنيا السلام .

سوي اللي يحلل راتبك يوم 25 وبقية الاشياء لاترهقي نفسك فيها وخلي ورقة الاستقالة بجيبك

صحيح اختي نشوف اشياء توصلك للانتحار ههههههههه لكن والله مافي احد يدري عنكم عشان كذا روقو واشربو شاي

في غرفة المعلمات .

فاصلة 1/ ياريت المعلمات يتدخلو برأي هنا افضل من رأيي لانهم اعرف بحالهم .

فاصلة 2/ معليش طولت وقمت اخبص فصحى مع عامي لووووووووووووووووول .

وفقتم لكل خير ،،

انجليزي فعال

يعني مو بس انا الي افكر في الاستقاله والله اني افكر جديا فيها ياعالم صار وقتي في المدرسه والبيت كله للاوراق والطالبات والله اني تجادلت مع زوجي وحصلت مشاكل بيننا بسبب هذا التقويم مع انه انسان متعلم وحاصل على الدكتوراه بس هو يقول اش العمل الي ينتقل معاك للبيت كمان وكمان بسبب الاجهاد والارهاق الي انا فيه ياعالم انا عندي 3 مدارس والفصول كالاتي : 40 طالبه - 40 - 36- 35 - 26 يعني اعداد كبيره ومستوى طالبات الله العالم فيه
    والي حبطني اكثر الموجهه الله يحاسبها المديره تعطيني اداء وظيفي عالي وهي تنزله والله انها نزلتني 10 درجات في الاداء مع اني مجتهده وحصصي رائعه بشهادة الجميع يعني كرهت التعليم وناويه فعلا استقيل والله يجازي الي كان السبب

بأنتظار التفعيل

سألتكم بالله صدق بيدخل الانجليزي على رابع و خامس السنه الجايه؟؟

شخصية بارزة الصورة الرمزية أ. دلال الجعيد

شووفو يا جماعه ...

التقوويـــم .. لو انحط بطريقه مدروووسه صح .. ما صاار اللي صااار ...

انا اشووووف انو لااازم يزيد عدد الحصص الى 4 على الأقل ...

...
    اتمنى التصويت على هالشي ... من معااي و من موو معااااي ... و ليش ؟؟

انجليزي جديد

السلام عليكم اخت معاني انا ليه في التدريس عشر سنوات غالبيتها كانت في القرى لكن خلاص تعقدت لانه بدا ياثر على بيتي واولادي خصوصا مع نظام التقويم عشان كذا طول وقتي افكر في الاستقالة وربي ان شاء الله يعوضني خير .والحمد لله فيه احد يفكر مثلي اكيد انا تفكيري صح موغلط وارجو من الاخوات ابداء رايهن في الموضوع

انجليزي فعال

هلا اختي ammar222 وانا لي كمان 13 سنه و 5 سنوات منها على البند 105 و3 اجازة مرافق للزوج لانه كان مبتعث يعني 8 سنوات ماهي محسوبه في الخدمه ومع كذا كانت الامور ماشيه بس بعد التقويم قررت استقيل والله اهم شي بيتي وصحتي وعلى قولك ياليت الاخوات يبدين رايهن في الموضوع والله يوفق الجميع

انجليزي مشارك

مشكلتي مع التقويم أني لا أعرف متى أستطيع القول أن الطالبة اتقنت المهارة أم لا ؟؟ إذا اختبرتهم من عشرة مثلا هل التي تتقن المهارة هي التي تأخذ عشرة فقط و الباقيات حتى لو أخذوا تسعة اعتبرهم غير متقنات ؟ لا اعلم مقياس استطيع من خلاله الحكم على الطالبة انها اتقنت أم لم تتقن.. والحمد لله عدد طالباتي قليل لكن المشكلة أيضا في الوقت لأني منتدبة و لا أحضر مدرستهم إلا يوم واحد في الأسبوع .. أرجو الرد لأني أريد أن أرفع درجات الفترة الأولى
    يمنع وضع اكثر من صورة او صور نسائية او صور ذات حجم كبير
    يمنع وضع روابط لمواقع ومنتديات أخرى
    يمنع وضع روابط الاغاني
    يمنع وضع البريد الالكتروني

انجليزي فعال

الموجهه عندنا تقول لو غلط واحد بس تعتبر الطالبه غير متقنه لما سووا لنا الاجتماع قالوا يجب ان يكون الاتقان 100%

انجليزي مشارك

بارك الله فيك أخت معاني... لكن هذا يعني أن ثلاثة أرباع الفصل عندي راسبات
    يمنع وضع روابط الاغاني

انجليزي فعال

اختي هم لايعتبروا راسبات لانك سوف تقومين بتكرار المحاولات معهن ولما تعملي الورقه العلاجيه ركزي على الغلط بس يعني الجزئيه الي اتقنتها لاتعيدي الاختبار فيها مثلا لو ان الطالبه اتقنت الحروف ماعدا 5 او 7 حروف يكون اختبارك التالي بس في هذه الحروف ال 5 او ال 7 وطبعا لو اخذت الطالبه 4 الفتره الاولى او الثانيه او الثالثه 4 مافي مشكله اهم شي انك تفضلي وراها بحيث انهها ما تجي الفتره الرابعه الي وهي اخذه واحد
    يعني المهاره الي اخذت فيها 4 في الفتره الاولى تنزل لها مع الفتره الثانيه والله يسهل علينا لان هذا التقويم بيهلكنا بالتعب والجهد

انجليزي مشارك

جزاك الله ألف ألف خير أختي معاني والله استفدت منك كثير.. لأنه أول سنة أدرس سادس واستخدم التقويم.. بارك الله فيك و في جهودك والله يعين الجميع
    يمنع وضع روابط الاغاني

انجليزي جديد

طالباتي 14 مع العلم اني ادرس مواد اخرى لمراحل اخرى وجدت التقويم صعب وغير مجدي في اللغةالانجليزية وكذلك المواد الأخرى التي درستها من الممكن ان يكون ذا فائدة في منهج القرآن الكريم لأن مهاراته معقوله وسهلة التطبيق أما مع مواد تعتمد على 30 مهارة فهذا صعب وكل اللي أقوله ذنب الطلاب والطالبات المتضررين من التقويم بسبب الظلم الواقع عليهم سواء المتفوقين الذين لايشعرون بنشوة التفوق وكذلك الضعيف الذي لم يسمح العدد الهائل في الصف اعطاءه فرص أكبر ,,كذلك المعلم/ة اللي يرتفع ضغطهم وينزل بسرعة أكبر من مؤشر الأسهم
    كل أولئك ذنبهم في رقبة من اقترح هذا النظام ومن وافقه الرأي ,,,,,,,,,,,,,والله الموفق

انجليزي جديد

مرحباا بالجميــــــــــع ,,

الله يكوون بالعوون ,,

كلكم ,,أرحم مني ,,تخيلوواا معلمه منتدبه بين ثلاث مدارس 2 إبتداي و1 متوسطه,,

يعني الحصتين اعطيهاا بيووم واحد ,, السبت لمدرسه والأحد لمدرسه والإثنين والثلاثاء والإربعاء لمدرسه

حتى حصص المتوسط ماتنعطي كامله ,,,ومنهج متأخر يعني توي مداومه قبل إسبوعين ,,,

والبنات مستواهم يعني فيه ممتاز وفيه ضعيفات ,,تخيلوو االضعيفات إذا جيت السبت بسوي لهم تقويم يكونواا

مو موجودين غيااب ,,يعني فكرت أرووح لهم في بيوتهم أقيمهم ,,,ههههههههه,,

بعضهم يمكن ماحضر معي ,,إلا كم درس ,,بالله أيش الحل إذا كنت أداوم يوم واحد بالإسبووع ,,

يعني فكرت أستقيل وأريح دمااغي ...

أتمنى أن يعاد النظر بالتقويم ,,فهووو غيرمجدي ,,,

إرهااق للمعلم ,,وتخااذل وإهماال من الطلبه ,,,

وتجااهل وعدم تجااوب من الأهل ,,وآخر الترم ينجح الطاالب ,,ومستوواه ضعيف ,,عجبــــــــي !!!!

وسوري على الإطااله ,,بس والله من القهر اللي أناا فيه ,,,,

تحيااتي للكل ,,,

انجليزي جديد

اول شي سلمتي يا صاحبه الموضوع فلو لم يكن هناك حل يكفي ان تجد من يشاطرك نفس المعناه

بالنسبه للتقويم فاااشل بكل ما تعنيه الكلمه من معني لعدم وجود آليات صحيحه للتقويم من قله عدد للطالبات -مزيد من الوقت للمعلمه(( حيث البعض له اكثر من مدرسه ويتحمل اكثر من منهج من غير التخصص فهو كشكول)) - معاونه جديه من قسم الاشراف بحيث يغضون البصر عن الدفتر مثل باقي المواد وعدم ضغط المعلمه بضروره وجود اوارق عمل لا تقل عن ثلاث مثل ما تفضلت به مشرفتي فلا اعلم اين هذا الوقت الذي يجب فيه ان اقيم المهاره الجديده واعلاج المهارات الغير متقنه واتاكد من حل الواجب وووو وبالنهايه لا حمدا ولا شكورا..

مشرفتي تفضلت باخباري ان طريقة تقويمي فيه نوع من الخطأ حيث اني اجاري المواد الاخرى بطريقه التقوم ورقه للمهاره بعدها للعلاج حتى 5 مرات فقط للطالبه المخفقه

ومشرفتي تظن ان ما اقوم به خطأ فيجب ان اقوم الطالبه سواء اتقنت ام لم تتقن 5 مرات طوال الفتره والمحاوله الاخيره تسجل

تخيلي لو ان طالبه اتقنت في الاربع وفي الخامسه لظرف لم تتقن علي ان اسجلها غير متقنه..؟؟

بعد هذا طريقتي ام طريقه مشرفتي الغلط؟؟؟

اقسم ان مستوى طالباتي بإنحدار من كثره الاختبارات و من قله التنافس ففي النهايه الكل سيحصل على واحد

مثل ما اخبرتني فيه احدى طالباتي
    يمنع وضع روابط الاغاني

انجليزي جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

التقويم يصلح اذا فيه اخلاص من المعلم وصبر لان التقيم ماهو سهل . والله صعب على اللي بيطبقه .
    بس اذا الطلاب قليل من ال20 وتحت تقدر تسوي انت يالمعلم اوا لمعلمة اشياء . لكن من فوق ال30 بعضهم لايريد حفظ الحروف والارقام والله نترضاهم .

اول كان لكل مجتهد نصيب .
    الان اصبر عليه وغششه ونجحه ولا اللجنة .

حقةل تجارب مدارسنا . اللهم صلِّ على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم

انجليزي جديد

التقويم فاشل مما جعل التعليم عندنا فاشل
    وللأسف

بكل صراحه احنا المعلمات تعبنا وكل همنا نصور وررررررررق والطالبات تعبو من كل معلمه بتقومهم وطفشو

هذي طريقه تقليديه فاشله

وللعلم ----- تبغو الصراحه؟؟ انا وزميلاتي صرنا نعطي البنات اوراق العمل ونخليهم يغشو ويجيبو درجات كامله عشان نرتاح بما انو في النهايه كلهم ناجحين وقد ماتعبنا احنا كمان رح يطلعو ناجحين

اذن مارح نجيب لنفسنا وجع الراس

مو هذا هو اللي عاجبكم؟

طيب هذي هي نتيجة التقويم

انا عندي طالبات هذي السنه جديدات من مصر وممتازات وتعليمهم قوي وممتاز ولافيه هالتقويم اللي مااستفدنا منه شي

تحيااااااااتي