النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ياريت تساعدووووووني

  1. #1
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1

    ياريت تساعدووووووني

    السلام عليكم

    ان خريجة كلية التربية تخصص لغة انجليزية ولم يتم تعييني حتى الان لاني كنت ابغى اتعيين في مدينة ابها ولكن الحمد لله على كل حال وطبعا خلال السنوات الماضية اشتغلت فيها كبديله وحصلت على شهادت خبره وزوجي يعمل في مدينة جده والسنه القادمة ابقدم بس ما ادري كيف امكانية التقديم والتعيين في جدة او القرى التابعة لها هل تنصحوني اقدم على ابها وبعدين اطلب نقل على جدة لان تعييني في ابها السنه هادي مضمون ولكن خايفة من النقل بعدين اخاف اطول وما انقل او وش رايكم اقدم على جدة ياريت تساعدوني لاني مرررررررررررره شايله هم

  2. #2
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية مشوّت الضفادع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    بـعـد الاذآن !!!
    المشاركات
    420

    رد: ياريت تساعدووووووني

    أعتقد أنّ حركة (( لم الشمل )) أسهل من التعيين في جدة .. وطبعاً لازم تشوفين عدد الوظائف المطروحة لمعلمات اللغة الانجليزية في جدة أولاً .. يعني إذا كانت الوظائف قليلة لاتغامرين .. و زي ما يقول المثل عصفور فـ اليد خير من عشرة على الشجرة ..

    طبعاً يا محتاره أفضل حل هو أن تقومي بـ صلاة ودعاء الاستخارة .. وبعدها صدقيني راح ترتاحين لـ أحد الخيارات .. وإذا ما حصل كرري الاستخارة ..

    الشئ الآخر اللي بـ أضيفه هو .. تأكدي إن الله لايريد شرّاً بعباده .. (( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم )) الآية

    يعني لا تقولي .. يارب عندي هم كبير .. قولي ياهم عندي رب كبير ..

    تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

    تحيااااتي

  3. #3
    انجليزي مشارك
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    95

    رد: ياريت تساعدووووووني

    شوفي يا أختي قرار زي هذا لا يكون انفرادي ابدا ابدا
    زوجك يجب أن يحترم رأيه, الزواج شراكة بين أثنين و المرأة غالبا هي الطرف الاضعف لذلك رأي زوجك سيكون المؤثر الاكبر.
    إذا كان متفهم ما عنده مانع أن زوجته تعيش بعيد عنه لسبه أو ثمان سنولت هذا شيء ثاني.
    بالتوفيق

  4. #4
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية مهــا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    In my world
    المشاركات
    6,275

    رد: ياريت تساعدووووووني

    محتارة ..


    عند التقديم للتعيين يجب أن ترفقي إثبات يثبت أنك أحد سكان مدينة أبها بعمل ولي الأمر .. أو صك تملك لمنزل ( لإنه في السابق كانوا يعتمدوا على العمدة أو ورقة إيجار ) ..



    هل تستطيعين إثباته ..


    وثانياً بعد التعيين ( قرار جديد ) لو اكتشفوا إنك من غير أهل المنطقة تصير لك حكاية طويلة آخرها سحب التعيين ...


    أنتي توكلي على الله ..

    وصلي إستخارة وشوفي إيش أرتحتي لأي أمر ..

    ثانياً صلي صلاة الحاجة وإدعي الله ييسر لك أمرك ...


    والله يوفقك لما فيه خيرك وصلاح أمرك .

    كلما استحدث الله لك نعمة، فليكن همك أن تستحدث له طاعة ...

    ما لا يكون بالله لا يكون .. وما لا يكون لله لا ينفع ولا يدوم ...

    إنما العيش أن لا يبقى منك جارحة إلا وهي تجاذبك إلى طاعة الله ...



المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •