عرض النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

  1. #1
    انجليزي خبير الصورة الرمزية لـ امل الياسر
    تاريخ التّسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    ادور كفيل
    المشاركات
    236

    Marsa42 باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    رسالة من موظفي وزارة التربية والتعليم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

    نحن موظفي وموظفات وزارة التربية والتعليم نشكو قلة حيلتنا نرجو من سعادتكم الوقوف بمحنتنا وأن يجبر بخاطرنا وينشر حملتنا اعلاميا ،،، حيث قد تم وضعنا على مراتب أقل من استحقاقنا الوظيفي على أن يتم تحسيننا مستقبلاً ولكن لم يتم ، فقبل فترة قريبة أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميم يخص تحسين موظفيها الرسميين ووضعهم على مراتبهم المستحقة حسب أنظمة الخدمة المدنية أسوةً بزملائهم موظفي بند الأجور والمستخدمين ففرحنا وبدئنا نأمل بالأستقرار الوظيفي والأسري .وتم حصر جميع الموظفين من جميع الإدارات التعليمية ثم مالبثوا إلا أن أفسدوا فرحتنا برفض وزارة الخدمة المدنية التحسين بعد دراسة منها أكثر من ستة شهور ولم يصدر أي عذر مقبول منها .
    فنرجو من سعادتكم مساعدتنا في توصيل هذه الرسالة من أبناء هذا الوطن الغالي المظلومين وظيفياً إلى مقامنا السامي الكريم وملك الإنسانية والغالي على قلوبنا . ولكم منا جزيل الشكر والعرفان على ماتبذلون من اهتمام لأبناء هذا الوطن الحبيب ودمتم لنا

    ست شهور وهم يطالبون وما جاهم شئ
    يعني حنا كم شهر بنجلس ؟؟؟؟؟
    واذا ردوا ويش راح يكون الرد؟؟؟؟؟؟

  2. #2
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ English Lover
    تاريخ التّسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    London in KSA
    المشاركات
    6,808

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    بعد


    حتى موظفي الوزارة .. اثر الوضع مزري


    خوفي الوزير نفسه يكون متعين على مستوى مدير قسم



    الاتكال على الله ثم على ابو متعب الله يوفقه

  3. #3
    مشرفة منتدى الصف الأول متوسط المطور الصورة الرمزية لـ هناء
    تاريخ التّسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    2,828

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    الله المستعان

  4. #4
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ سماهاي
    تاريخ التّسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    الرياض
    المشاركات
    1,672

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    الله يكون في العون..

    على قولة المثل..لا تشكي لي ..ابكي لك..

  5. #5
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية لـ مشوّت الضفادع
    تاريخ التّسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    بـعـد الاذآن !!!
    المشاركات
    415

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    والقائمة تطووووووول

    ثانكس امل .. لا عدمناكـ

    دمتي
    [MARK="000000"]
    [BLINK]مشوّت الضفادع يُعلِن الحِداد ويُنكِّس جميع أعلامه[/BLINK]

    سأغيب .. ولا أعلم هل سأعود أم لا
    فإن لم أعد
    فإنّني أقول لِكُل من أخطأت بِحقِّه ولِكُل من خذلته
    آسف[/MARK]

  6. #6
    مشرف منتدى الصف الثاني متوسط
    تاريخ التّسجيل
    Sep 2007
    الإقامة
    T A I F
    المشاركات
    3,639

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    بديت اشك في الموضوع

    بس تدري يمدحوا المستوى الثاني

  7. #7
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ ORCHIDA
    تاريخ التّسجيل
    Feb 2005
    الإقامة
    my kingdom
    المشاركات
    8,005

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    صدق و الا تمويه ؟؟
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  8. #8
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية لـ talal_2888
    تاريخ التّسجيل
    Mar 2008
    الإقامة
    Dammam
    المشاركات
    827

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    يابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول . لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لا تنفذ . خلقت الأشياء كلها من اجلك وخلقتك من اجلي فسر في طاعتي يطعك كل شيء. لي عليك فريضة ولك علي رزق فإن خالفتني في فريضتي لم اخالفك في رزقك . إن رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وإن لم ترضى بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما

  9. #9
    انجليزي جديد الصورة الرمزية لـ دلع قلبي
    تاريخ التّسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    6

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا


    [GLOW="FF6633"]صحيح باب النجار مخلع[/GLOW]
    [GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]انتي اصل الحسن كله لو يجي له من يجيه

    لو تدلع غيرك انتي والدلع فيـه انصنـــــع

    لو ظهر وجهك بلحـظه تختفي كل الوجيـه

    الدلع بسمك تسجـــــل بالعلامـه وانطبــع[/GRADE]

  10. #10
    مشرف المنتدى التعليمي العام ومنتدى التعاميم
    تاريخ التّسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    حائل
    المشاركات
    14,075

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    إقتباس المشاركة الأصلية بواسطة يحدوني الامل مشاهدة مشاركة
    بديت اشك في الموضوع

    بس تدري يمدحوا المستوى الثاني


    عجبني ردك الله يجزاك الجنة

    ما دمت أثق بِك يا الله .. فدربي تفاؤل ...
    كيفية رفع الصور والملفات اضغط هنا
    __________________




  11. #11
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ shy-rose
    تاريخ التّسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    In The Life Garden
    المشاركات
    2,122

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    ههههههههههه شر البلية ما يضحك

  12. #12
    مميز الصورة الرمزية لـ نسرررررين
    تاريخ التّسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    Jeddah
    المشاركات
    1,391

    رد: باب النجار مخلع<<<<<ادخلوا وشوفوا

    من جد مومخلع مافي باب من اصلوا

قوانين المشاركة

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •