النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: موضوع يستحق الوقوف معه فلا تبخلوا فيه

انجليزي جديد

موضوع يستحق الوقوف معه فلا تبخلوا فيه

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعضاء المحترمين مشرفيين واعضاء تعلمون ان هذا منتدى الصف السادس ويهدف الى خدمة مدرسين هذه المرحله واللي انا حاب اوصله ان كل معلم يكمل باكثر من مدرسه وكما تعلمون وانتم قد اكتسبتم خبره طويله في التعامل مع المدراء والوكلاء ماشاءالله عليكم مكمليين واطباء نفسيين واقصد ان بعض المدراء والوكلاء لهم نفسيات متقلبه مثل اجوائنا هالايام وتقلب هالنفسيات يأتي فيه بعض الحقد يعتقدون اننا مبسوطين بهالتكميل وراح عن بالهم ان قلة النصاب ماتفرق ولا تعادل هالتعب والدليل انك تتعامل مع ما يقل عن 150 طالب اذا كان 6 فصول وفي كل فصل 25 طالب وتعال اذا كانوا 225 طالب تطلع روحك معهم من جد وهم يقولون زي مدرس اللغه العربيه اللي ماسك 3 مناهج في سادس او مدرس الرياضيات طبعا الحميه تبدأ تشتغل عندهم وراح عن بالهم التعامل مع عدد كبير من الطلاب المهم مالكم بالطويله وانا طولتها من القهر اللي انا فيه لأن اليوم غيروا الجدول لان فيها فزعات وحمايا وانا الضحيه في هالشي لانهم حطوا لي حصص متاخره 5و6و7 وطالبوني بالحظور مبكرا عشان المناوبه والاشراف والانتظاروطبعا عذرهم في هالشي المشرف المقيم انه هو اللي طلب منهم هالش ولما طلبت مقابلته قالوا لي انه رافض فكرة النقاش معك بهالموضوع لانه ليس من حقك لانك تعامل معاملة المدرس الاساسي عندهم وانفعت من القهر فا وش رايكم بها الشي واللي ما حصل معه هذا الشي يستفد مني وممن حصل معه ذا الش فارجوكم اذا فيه اي شي يثبت انو في المدرسه اللي يكمل فيها لا يحق لهم اعطائي اي شي سوى اني احظر الحصص ان لاتبخلون فيه وانا ارجو اي واحد حتى لو من خارج المنتدى يتساعد معنا فو الله الذي لا اله الا هو اننا محقود علينا بسبت هالتكميل اللي ماشفنا من وراه الا التعب والضيقه النفسيه واللي يده في النار مو مثل اللي يده في المويه
    وجزاكم الله خيرا

انجليزي مشارك

رد: موضوع يستحق الوقوف معه فلا تبخلوا فيه

:

أخوي في المدرسة اللي تكمل به لايحق لمديرها
    أن يفرض عليك سوى حصصك فقط

:

مميز الصورة الرمزية احلى حلا

انا معلمه في مدرستين والمدرسه الثانيه مااخذ فيها اعمال بس حصص احتياط وعند سادس اكثر شي مع انهم حاولوا بس انا اصريت ورفضت بحجة اني مو اساسيه في المدرسة والحمد لله مديرتي في المدرسه الأساسية وقفت معاي
    وربي نصرني عليهم
    [لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...

انجليزي جديد

مجازف 2006
    احلى حلا

شكرا لمروركم واتمنى من البقية المشاركة وخاصه اعضاء التعاميم

انجليزي جديد

يا احوان معقوله مافيه تعاميم عن التكميل

اتمنى من الاخوة المشرفين التكرم باعطائنا شيئا من الاهميه والا مالفائده من الكتابه

انجليزي فعال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abojoree مشاهدة المشاركة
    يا احوان معقوله مافيه تعاميم عن التكميل

اتمنى من الاخوة المشرفين التكرم باعطائنا شيئا من الاهميه والا مالفائده من الكتابه

نفس الرأي.. بكذا حنا ندور بحلقة مفرغة......

مميز الصورة الرمزية bigevil

يا جماعه الخير ...

التعميم اللى انا قريته ووقعت عليه .. ينص على ... وهو بالمنطقة الشرقية

انه اذا تجاوز نصاب المعلم 16 حصه فىالمدارس الثلاث ........ لا يحق لاى كان انه يلزمه بأى عمل اخر عدا الحصص فقط لانه معلم مكمل يصل نصابه لل 16 حصه وما فوق .............

اما اذا كان نصابك اقل من 16 حصه .. يحق للمدير فى المدرسه الأساسيه فقط .. يعني المدرسه اللى انت على ملاكها وفيها درجتك .. ان يوطل اليك بعض المهام الاخرى مثل المناوبه والانتظار .. ولكن لا تتجاوز حصتين انتظار بالاسبوع فقط حتى يكتمل النصاب ..............

اما فى المدارس التى تكمل فيها .. مهما يكون نصابك لا يحق لاى مدير ان يوكل اليك اى عمل مهما كان .. ومن حقك رفضه ..... وتقدر كمان تغسل شراع المدير واللى يتشددله .. اذا اردت ذلك < ذي الاخير من عندى مو بالتعميم هه

انت قولى كم نصابك ................

ترا انا نصابي 14 بس لسا ضاحك عليهم وممشي عليهم التعميم زي الحلاوه .. ولو واحد يتحرش فيني وربي لاعلن خيره ..............

اني سارحل في قطار الليل

لاتبكي لاجلي

لاتلومي الحظ يوما ان ان غدر

فانا وحيد

فانا وحيد في ليالي البرد

حتي الحزن صادقني زمانا