النتائج 1 إلى 20 من 20

الموضوع: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

  1. #1
    مشرف منتدى الكمبيوتر والأنترنت الصورة الرمزية مــلك الحرف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    10,649

    عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    تعديلات وزارية في المملكة ..

    منها اعفاء وزير التربية والتعليم وتعيين الامير فيصل بن عبد الله بن محمد..
    وتعيين فيصل المعمر نائبا له ,,

    ولاول مرة تعيين امرأة في هذا المنصب .....تعيين نورة الفائز نائبة لتعليم البنات..

    وشملت عدة وزارات اخرى منها العدل والصحة ...
    التعديل الأخير تم بواسطة مــلك الحرف ; 14-02-2009 الساعة 01:53 PM

  2. #2
    انجليزي مشارك
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    54

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..


  3. #3
    مميز الصورة الرمزية ♥ Ĺ Ổ ś Ŧ
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    4,061

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    الحمد لله

    العبيد استقال

    والمليص

    والله ظلمونا
    دعُوآتكم لي|~ْ}

  4. #4
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية Mr.X
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    TAIF
    المشاركات
    4,676

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    الف شكر اخوي الحربي و مبروك لنا جميعاً



    الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد


    من خيرة رجال الوطن

    و زوج ابنة الملك عبدالله الاميرة عادلة

    رئيس القطاع الغربي للحرس الوطني سابقا

    ثم نائب الاستخبارات

    ومن رجال الملك عبدالله المقربين


    رجل رياضي ومحب لرياضة الفروسية وقفز الحواجز وكان هو مؤسس المنتخب السعودي لقفز الحواجز والداعم لهم حتى وصلوا إلى العالمية



    قيادي عسكري درجة أولى
    التعديل الأخير تم بواسطة Mr.X ; 14-02-2009 الساعة 03:27 PM
    لتكن ارواحنا نقية سامية عن كل ما يخدش نقاءنا
    نحترم ذاتنا فنحترم الغير ...
    نتحدث بهدوء وعمق...
    نطلب بأدب...
    نشكر بذوق...
    نعتذر بصدق...
    نترفع عن التفاهات...


    وأن أردنا الرحيل .... نرحل بصمت .


    IF yOu caN dReAm it

    YoU cAn Do iT

  5. #5
    مميز الصورة الرمزية Child's teardrop
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    In my world
    المشاركات
    1,138

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    بس ما نبغى نساء يستلمو مناصب ان وحدة منهم واعرفهم يتطبق النظام بحذفيرة مافي تساهل اي مشكلة بسيطة تواجهها تقول خلوني اسال القرارات ما ادري يفهموها بالعكس اللة يستر وانا وحة منهم لو اجي وزيرة يويلكم صراحة ما يصلح تاخذ المراءة مناصب كبيرة لانها خوافة مو زي الرجل بطبعة يستطيع ان يعتمد على نفسة وقادر انة يتخذ قرار بجراءة
    وجهة نظر بس لاني شايفة الحريم واداراتهم الصارمة كانها ما صدقت تصير مديرة مدرسة




    ..لا اله...........الا....,

    ..الله سبحان .........الله.....,




    مَتىّ ( الفَرج ) يلّفِي الحزيّنين ويَقُول
    يَ اللي شَربتُوا ، دَلّة الهَم / كَاافّي !

  6. #6
    مشرف منتدى الكمبيوتر والأنترنت الصورة الرمزية مــلك الحرف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    10,649

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    من جانب آخر، اعتبرت نورا الفايز التي اصبحت أول امراة تشغل نائب وزير في السعودية من خلال وزارة التعليم، اعتبرت منصبها الجديد وسام شرف ومسؤولية كبيرة وتشريفا للمرأة السعودية.

  7. #7
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية talal_2888
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    Dammam
    المشاركات
    828

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــف مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

    والله تستاهل الوزارة مثل الرجال هاذي

    هذا شي مسلم فيه : إذا استلم امير وزارة اي قطاع راح يطورها الى الآفاق البعيدة

    ألف مبروك مقدما وان شاء الله هذا فال خير للمعلمين
    يابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول . لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لا تنفذ . خلقت الأشياء كلها من اجلك وخلقتك من اجلي فسر في طاعتي يطعك كل شيء. لي عليك فريضة ولك علي رزق فإن خالفتني في فريضتي لم اخالفك في رزقك . إن رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وإن لم ترضى بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما

  8. #8
    شخصية بارزة الصورة الرمزية الفتون
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    2,230

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    مشكور الحربي وإن شاء الله يكونون خير خلف


    ونتأمل في نائبة تعليم البنات خير


    نسأل الله التوفيق للجميع ،،

  9. #9
    شخصية بارزة الصورة الرمزية سماهاي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,716

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    الله يسمعنا الأخبار الطيبة

    مشكور الحربي

  10. #10
    مشرفة المنتدى الاسلامي الصورة الرمزية ORCHIDA
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    my kingdom
    المشاركات
    8,054

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    اللهم اكتب لنا ما فيه الخير


    و لااااااا للحريم في المناصب العليا او حتى العاديه .. ما عندهم ليونة ابدا في العمل و التعامل
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  11. #11
    شخصية بارزة الصورة الرمزية English Lover
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    London in KSA
    المشاركات
    6,836

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    خبر غير متوقع


    نرجوا الله أن يكون الأمير فيصل بن عبدالله فاتح خير لمستقبل مزدهر للتعليم


    وتمنيات بالتوفيق لنائبة تعليم البنات نورة الفائز



    اللهم اجعلهم خير

  12. #12
    شخصية بارزة الصورة الرمزية Prime Rose
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    Pardaise Lost
    المشاركات
    9,725

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    خبر حلو جدا..







    خاصة انه تكون فيه امرأة في وضع حساس مثل هذا..


    فبتتفهم ظروفنا اكثر ..


    خاصة انها تجربها..






    الله يوفقهم جميعا,,


    هــــــــذا الذي أسميتُـــــــــــــــــه منزلي..




    كان إنتظــــــــــــــــــاراً قبل أن تدخلي !!

  13. #13
    شخصية بارزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    5,869

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    كنت متابعتها اليوم الظهر



  14. #14
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية مشوّت الضفادع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    بـعـد الاذآن !!!
    المشاركات
    420

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    شكرا ولد حرب ..

    عقبال ما أنزّل خبر عن تعيينك وزير <<< تذكّرني .. مو تسحب علي !!!

    ربي يعطيكـ العافيهـ أخوي
    [MARK="000000"]
    [BLINK]مشوّت الضفادع يُعلِن الحِداد ويُنكِّس جميع أعلامه[/BLINK]

    سأغيب .. ولا أعلم هل سأعود أم لا
    فإن لم أعد
    فإنّني أقول لِكُل من أخطأت بِحقِّه ولِكُل من خذلته
    آسف[/MARK]

  15. #15
    شخصية بارزة الصورة الرمزية سماهاي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,716

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    اللهم لا شماته ولكنهما ..مثل ما يقول المثل (( على نفسها جنت براقش))
    و (( في الصيف ضيعت اللبن )))
    والمثل المصري (( دبور و زن على خراب عشه))
    <<<< توها مارة على موسوعة الأمثال الشعبية ...

    يسلمو alharbi

  16. #16
    مشرف منتدى الكمبيوتر والأنترنت الصورة الرمزية مــلك الحرف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    10,649

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    عقبال ما أنزّل خبر عن تعيينك وزير <<< تذكّرني .. مو تسحب علي !!!


    هههههههههه وزير مرة وحدة ...

    مشكووووور مشووووت الضفادع ..

    انت عســـــــــــل ..

    شاكر ومقدر مرووركم جميعا ..

  17. #17
    شخصية بارزة الصورة الرمزية shy-rose
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    In The Life Garden
    المشاركات
    2,137

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    [CENTER]
    التعديل الأخير تم بواسطة shy-rose ; 14-02-2009 الساعة 08:23 PM سبب آخر: -

  18. #18
    مشرفة منتدى الصف الأول متوسط المطور الصورة الرمزية هناء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    2,833

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..


  19. #19
    شخصية بارزة الصورة الرمزية oJgJI JIjJj
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    فـِيُ غآإبةُ الجُرّحٍ..
    المشاركات
    4,353

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..


  20. #20
    انجليزي خبير الصورة الرمزية alwsh
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    265

    رد: عــــــــــــــاجل .. اعفاء وزير التربية والتعليم ..والمـــليص..

    اول تصريح من النائبه
    ان المعلمات يداومه بعد الولاده على طول............................................... ............


    هههههههههههههههههههههههههه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •