النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله موجود!

  1. #1
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية مشوّت الضفادع
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    بـعـد الاذآن !!!
    المشاركات
    420

    Awt16 "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله موجود!


    ينظر مجلس الشورى طلباً تقدمت به وزارة التربية والتعليم من خلال تقريرها المعروض حاليا على المجلس ، تحسين رواتب معلمي ومعلمات المدارس الأهلية من خلال مساهمة الدولة بتحمّل 50 % من رواتبهم و إعطائهم بعض المميزات المالية والإدارية التي من شأنها تحقيق الاقبال على العمل في هذا المجال وحصول الرضا الوظيفي للعاملين والعاملات في هذا القطاع .. بعد أن اثبت عدم وجود وسائل وأساليب أخرى للدعم تساهم في رفع معدل مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار في قطاع التعليم ( صندوق خاص بتمويل التعليم الاهلي ، قروض بنكية ميسّرة ، وهبات ) ..

    كما ينظر المجلس فى تحويل ملكية المدارس الأهلية إلى شركات مساهمة لضمان استمراريتها في النشاط التعليمي .. بعد إحجام كبار الشركات الوطنية من الاستثمار في قطاع التعليم ونقص الدعم المقدم لها ..

    ويناقش ايضا مطالبة الوزارة بتحويل أجزاء من التعليم العام إلى مؤسسات التعليم الأهلي (الخصخصة) عن طريق تحويل افتتاح المدارس الحكومية في بعض الاحياء الجديدة الى منشآت اهلية للتعليم تتولي وزارة التربية والتعليم دفع مبلغ مقطوع او محدد عن كل طالب يتم الحاقه ..
    http://burnews.com/news-action-show-id-4597.htm





    ********************






    يواجه الطلاب العرب موجة جديدة من الأعمال العدائية من قبل سكان إحدى المدن في جنوب بريطانيا .. وذلك بعد ما يقارب الـ6 أشهر من مقتل طالب قطري هناك .. <<< الله يرحمه ..

    ومثل جورج اوستن .. وهو المتهم الرئيسي بقتل الطالب القطري محمد الماجد .. امام محكمة الجمعة الماضية .. حيث وجهت له تهمة القتل العمد وحجز على ذمة القضية ..

    ويدرس طلاب من الخليج العربي اللغة الانجليزية في معاهد بمدينة "هيستنغس" الساحلية .. غير ان مقتل الطالب القطري جعل عدد كبير منهم يغادر بريطانيا .. <<< يقول المثل (( من خاف سلم )) ..

    وتعرض طالب من الامارات مؤخرا للضرب بينما كان مع يسير مع ثلاثة من زملائه بأحد شوارع المدينة .. <<< طيب هو انضرب لكن الـ......... اللي معه يتفرجون ؟؟؟!!!

    فيما قالت مواطنة امريكية تمتلك نزلا في المدينة وتؤجره من الطلاب العرب: "لقد اخبرتهم بتوخي الحذر وعدم الخروج ليلا لأنهم "اهداف" لأعمال عدائية" <<< وشهد شاهد من أهلها !!

    من جانبه قال طالب اماراتي : لم اعد أحب مدينة هيستنغس .. لم أعد أشعر بالأمان .. <<< كلنا ما نحبها موب انت لحالك !!!
    واضاف: يقومون بشتمنا ويرمون علينا العلب .. وأحيانا يلاحقونا بنظراتهم وكأنهم يغارون من ملابسنا ..

    واكد طالب آخر ان سكان المدينة أصبحوا عدوانيين معهم .. وانهم يتعرضون للرمي بالعلب وغيرها من الأشياء ..


    لا أشوووف واحد منكم رايح لـ هيستنغس .. <<< ولا تقولون مشوّت الضفادع ما قال لنا !!!!




    ********************





    أصرت مديرة مجمع قرن ظبي التعليمي بمنطقة الباحة على حضور طالبات المرحلة الابتدائية الصفوف الأولية إلى المجمع رغم ركام الأتربة والصيانة الكاملة للمجمع .. إضافة لانقطاع الماء عن المجمع لمدة شهر كامل قامت خلاله الطالبات والمعلمات بشراء المياه لسد احتياجاتهن .. وقد زاد الأمر صعوبة الأحوال الجوية الباردة والممطرة .. <<< سبب واحد منها يكفي !!!!!!!

    ورغم هذه المعاناة المستمرة فإن ذلك لم يشفع لدى مديرة المدرسة بالسماح لطالبات الصفوف الأولية بعدم الحضور بعد انتهاء المناهج الدراسية .. <<< حتى الطالبات الصغيرات بعد ؟؟!!!!!!!!!

    وقد قدّمت 17 معلمة وادارية في المجمع شكوى طالبن فيها بالتحقيق مع المديرة نظراً لما يعانينه من سوء تعامل من قبلها .. واستخدامها الصلاحيات الإدارية لمعاقبة المعلمات والإداريات .. وتهديدهن المستمر بالإنذار ولفت النظر .. <<< متسلّطة هذي !!!

    وأكدت المعلمات في شكواهن أن مديرة المجمع تتلفظ عليهن أمام الطالبات في سابقة هي الأولى من نوعها في التعليم .. <<< ضغطي ضرب نسبة فووووق !!!!

    بالإضافة لتحميل المعلمات مسؤولية غياب الطلبات وإجبارهن على الاتصال بهن في المنازل وإجبارهن على الحضور <<< ليه مخلّفينهم وناسينهم ؟؟!!!!! .. رغم انتهاء المناهج ووجود صيانة كاملة في المجمع تتزامن مع الأجواء الممطرة والباردة في المنطقة ..

    وتقول المعلمات في الشكوى إن المديرة كثيراً ما تتهم المعلمات بالكذب أمام الطالبات وتتهكم بهن بالإضافة للتعليق على دفاتر التحضير بالقلم الأحمر والتعامل معهن وكأنهن طالبات .. <<< لااااا هذي حالتها مستعصية !!!

    وتشير المعلمات إلى أنه سبق أن تم رفع عدد من الشكاوى ضد المديرة إلى إدارة تعليم البنات بمنطقة الباحة حول هذه التجاوزات دون أية استجابة !!!!!!!!!!

    وتتساءل المعلمات عن هذا الصمت من قبل إدارة التعليم .. وعدم أخذ شكواهن بعين الاعتبار رغم علم إدارة التعليم بوضع الصيانة في المجمع .. <<< واااااضحة .. يا ناااايمين والّا واااسطة !!!
    وامتد التساؤل حول مصير الشكاوى الكثيرة من قبل المعلمات والإداريات في المجمع من التصرفات غيرالمسؤولة من قبل مديرة المجمع والفوقية التي تتعامل بها مع الجميع.




    دمــتمـ
    التعديل الأخير تم بواسطة مشوّت الضفادع ; 16-02-2009 الساعة 04:06 PM
    [MARK="000000"]
    [BLINK]مشوّت الضفادع يُعلِن الحِداد ويُنكِّس جميع أعلامه[/BLINK]

    سأغيب .. ولا أعلم هل سأعود أم لا
    فإن لم أعد
    فإنّني أقول لِكُل من أخطأت بِحقِّه ولِكُل من خذلته
    آسف[/MARK]

  2. #2
    مشرف منتدى الصف الثاني متوسط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    T A I F
    المشاركات
    3,707

    رد: "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله مو

    ما شاء الله عليك موجز اخبار شكلك نسيت الرياضه

    مشكور اخوي وما قصرت

  3. #3
    مشرف المنتدى التعليمي العام ومنتدى التعاميم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    حائل
    المشاركات
    14,649

    رد: "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله مو

    شكرا اخوي مشوت على الاخبار المتنوعة
    التعديل الأخير تم بواسطة علاء ; 16-02-2009 الساعة 02:32 PM

    ما دمت أثق بِك يا الله .. فدربي تفاؤل ...
    كيفية رفع الصور والملفات اضغط هنا
    __________________




  4. #4
    مشرف عدسة سعودي انجلش الصورة الرمزية ابواصيل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    جـ غيرـده
    المشاركات
    7,860

    رد: "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله مو



    مش مش

    مشكور مشوت الضفادع
    بس تصدق ؟؟؟

    ياويل الضفادع اللي تطيح قدامك
    sooooon

  5. #5

    رد: "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله مو

    تسلم اخوي مشوت
    بس ان شاءالله نشوف نتيجه نهائيه بهالموضوع تبع المدارس الاهليه والقطاع الخاص
    ونفتك من عباره ناقش وقال!!!
    سبحان الله اليوم كنا نناقش الموضوع في غرفه المعلمات حتى قررنا نرسل برقيه لوزير التعليم الجديد!!
    الله يكتب لنا ولكم الخير وين ماكان.
    يعطيك الف عافيه مشوت وتقبل مروري
    .
    بَـعُدَكَـ خُلآآآصً مًـآافَى حَـدِاآ عَـالَبَاآل ... اآنَـتُ حـَبيـَبي وٍوٍيـسٌمًـحَوٍوٍلَي الًـكَلً..

  6. #6
    مشرف منتدى الكمبيوتر والأنترنت الصورة الرمزية مــلك الحرف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    10,649

    رد: "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله مو

    الله يعطيك العافية

    مااااااااااااا قصرت اخوي

    ما شاء الله عليك

  7. #7
    شخصية بارزة الصورة الرمزية oJgJI JIjJj
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    فـِيُ غآإبةُ الجُرّحٍ..
    المشاركات
    4,353

    رد: "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله مو

    شكرررررررررررا لك اخوي
    ماقصرت

  8. #8
    مميز الصورة الرمزية Child's teardrop
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    In my world
    المشاركات
    1,138

    رد: "زيادة رواتب بطريقة نص عليكم ونص علينا"*"وموجة عنف"*" ومديرة راسها يابس"<<<كله مو





    ..لا اله...........الا....,

    ..الله سبحان .........الله.....,




    مَتىّ ( الفَرج ) يلّفِي الحزيّنين ويَقُول
    يَ اللي شَربتُوا ، دَلّة الهَم / كَاافّي !

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •