عرض النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

  1. #1
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ مــلك الحرف
    تاريخ التّسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    10,636

    7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    7246 ريالاً حد أدنى لراتب المعلم بعد التحسين واستبعاد صرف الفروقات

    أكدت معلومات أن اللجنة التنفيذية المنبثقة عن اللجنة الوزارية المعنية بتحسين أوضاع المعلمين والمعلمات، أقرت في اجتماعها المغلق أمس، مبلغ 7246 ريالا، كحد أدنى لراتب المعلم على المستوى الرابع، فيما تم تحديد الأدنى لراتب المعلم على المستوى الخامس بمبلغ 7675 وذلك اعتبارا من تاريخ صدور القرار في 26 صفر الماضي. كما أقرت أيضاً تعيين جميع المعلمين والمعلمات في المستقبل على المستويات المستحقة (الرابع لغير التربويين والخامس للتربويين).و أن اللجنة بعدما استبعدت تطبيق قرار التحسين على أساس الدرجة المستحقة، كذلك استبعاد صرف الفروقات ـ
    ـ وتبحث عن آلية لتطبيقه، وسط تكتم شديد من قبل أعضاء اللجنة الذين رفضوا التعليق.وأكدت مصادر أن سبب استبعاد الفروقات يعود إلى ضخامة المبلغ الذي وصل إلى ستة مليارات ريال، باعتباره «كبيراً جدا» ولا تتحمله الوزارة التي تصرف 32 مليار ريال سنوياً تمثل 93بالمائة من ميزانيتها على الرواتب فقط، بينما يصرف باقي المبلغ (7 بالمائة) فقط على مشروعات بناء المدارس وتوفير متطلبات البيئة التعليمية والوسائل والكتب الدراسية وغيرها من الأنشطة التعليمية

  2. #2
    مشرف المنتدى التعليمي العام ومنتدى التعاميم
    تاريخ التّسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    حائل
    المشاركات
    14,075

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    الله يصلح الحال .....

    شكرا ابو حرب

    ما دمت أثق بِك يا الله .. فدربي تفاؤل ...
    كيفية رفع الصور والملفات اضغط هنا
    __________________




  3. #3
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ صاحبة المعالي
    تاريخ التّسجيل
    Sep 2006
    الإقامة
    Qasseem
    المشاركات
    1,363

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    شكرا لك الحربي

  4. #4
    مميز الصورة الرمزية لـ نسرررررين
    تاريخ التّسجيل
    Aug 2006
    الإقامة
    Jeddah
    المشاركات
    1,391

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    مشكور ابو حرب

  5. #5
    انجليزي رائع الصورة الرمزية لـ اضوي
    تاريخ التّسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    172

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    حسبي الله عليهم و الله ما احنا عارفين روسنا من رجولنا

  6. #6
    مشرفة منتدى الصف الأول متوسط المطور الصورة الرمزية لـ هناء
    تاريخ التّسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    2,828

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    لا حول ولا قوة الا بالله

    قمة في الاستهتار

    مشكوووووور اخوي الحربي على النقل

  7. #7
    شخصية بارزة الصورة الرمزية لـ oJgJI JIjJj
    تاريخ التّسجيل
    Jan 2007
    الإقامة
    فـِيُ غآإبةُ الجُرّحٍ..
    المشاركات
    4,320

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    الف شكرررررررررر لك اخوي الحربي

  8. #8
    مشرف المنتدى التعليمي الصورة الرمزية لـ عقيـــــــــد القـــــــــوم
    تاريخ التّسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    نجـــــــــــــــد
    المشاركات
    1,578

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    يجيب الله مطر,, مع ان الاجواء ماتبين كذا .. كل شوي نشوف ونسمع اختلافات

    وعلى الله يرزقنا..


    شاكر لك الحربي.

  9. #9
    انجليزي مشارك
    تاريخ التّسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    51

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    حسبي الله ع عليهم

    من جد ظلمونا باستبعاد الفروقات :(



    يعطيك العافيه اخوي ع النقل..

  10. #10
    مميز الصورة الرمزية لـ Child's teardrop
    تاريخ التّسجيل
    Oct 2008
    الإقامة
    In my world
    المشاركات
    1,133

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    حسبي الله على الظالم




    ..لا اله...........الا....,

    ..الله سبحان .........الله.....,




    مَتىّ ( الفَرج ) يلّفِي الحزيّنين ويَقُول
    يَ اللي شَربتُوا ، دَلّة الهَم / كَاافّي !

  11. #11
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية لـ talal_2888
    تاريخ التّسجيل
    Mar 2008
    الإقامة
    Dammam
    المشاركات
    827

    رد: 7246 ريالا للرابع و 7675 للخامس كحد ادنى واستبعاد الفروقات

    سيدي الحربي ......... أمرنا الى الله ما نبغى فروقات ....... بس نبغى المستويات ونبغى على الدرجة المستحقة ....

    إلى متى يا وزارة التربية والتعليم ..... تفائلنا فيكي خير ..... ومثل ما يقول المثل .... ( إذا هذا أولها ينعاف تاليها )

    ومشكوووووور اخوي الحربي على النقل الجميل والمميز...

    يابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول . لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لا تنفذ . خلقت الأشياء كلها من اجلك وخلقتك من اجلي فسر في طاعتي يطعك كل شيء. لي عليك فريضة ولك علي رزق فإن خالفتني في فريضتي لم اخالفك في رزقك . إن رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وإن لم ترضى بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما

قوانين المشاركة

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •