النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: (sms) مجهولة تبث شائعات ضد تربويين بالمنطقة الشرقية

  1. #1
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية talal_2888
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    Dammam
    المشاركات
    828

    (sms) مجهولة تبث شائعات ضد تربويين بالمنطقة الشرقية

    سلطان محمد (سبق) الدمام: أثارت رسائل ( sms ) مجهولة على أجهزة الجوال حفيظة عدد من التربويين بالمنطقة الشرقية, حيث تضمنت شائعات وسب لعدد من المشرفين التربويين وبعض القيادات التربوية بالمنطقة. وتلقى الرسائل شريحة كبيرة من التربويين والمثقفين , فيما لم تسلم من السب والشائعات الأنشطة الطلابية في مدارس المنطقة .
    ووصف تربوي بالمنطقة تلك الشائعات بأنها تترصد القيادات التربوية بالمنطقة وتهمش المنهج التعليمي في المملكة الذي يقوم على الكتاب والسنة بل أن تلك الرسائل أثارت الحزبيات وشائعات ضد الوسط التربوي البعيد عنها.
    وأضاف :" مصدر تلك الشائعات لا يمثل إلا شخصه وهو بذلك لا يستطيع المواجهة بل يتخفى ببثه الرسائل" .وطالب المصدر بكشف المتلاعبين وإيقافهم عند حدهم ووضع حد للتلاعب بأفكار وعقول الناس وبث الأكاذيب عليهم .


    المصدر :
    http://www.sabq.org/?action=shownews&news=4106
    يابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول . لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لا تنفذ . خلقت الأشياء كلها من اجلك وخلقتك من اجلي فسر في طاعتي يطعك كل شيء. لي عليك فريضة ولك علي رزق فإن خالفتني في فريضتي لم اخالفك في رزقك . إن رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وإن لم ترضى بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما

  2. #2
    شخصية بارزة الصورة الرمزية oJgJI JIjJj
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    فـِيُ غآإبةُ الجُرّحٍ..
    المشاركات
    4,353

    رد: (sms) مجهولة تبث شائعات ضد تربويين بالمنطقة الشرقية


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •