النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: تحضيرك ناقص يا استاذ !

  1. #1
    انجليزي جديد الصورة الرمزية Crazy Teacher
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    35

    تحضيرك ناقص يا استاذ !

    يا اخوان انا عندي مشكلة مع المدير .. انا ادرس في مجمع فيه ابتدائي ومتوسط ولسوء الحظ مديرنا مؤهله معهد معلمين ..

    المشكلة انه كل يوم طالع لي بسالفة ..

    المدير : يا استاذ ( ... ) تحضيرك ناقص !!

    انا : ليش يا حضرة المدير انا توني مشيك عليه قبل ما ادخل مكتبك !
    المدير : وين الصف ماتكتبه في اعلى الصفحة عشان اعرف ..!!
    انا : عندك هذا هو 2nd inter. ..
    المدير : آااه طيب .. وش يعني ؟
    انا : يعني يا استاذي الصف الثاني المتوسط ..
    المدير : طيب لاتعيدها .. ما ابي اختصارات !! ( وكأنه اذا وضعت الاسم كاملا راح يفهم ) !!

    .....
    ........
    ................


    يوم جديد :

    المدير : وينك يا استاذ فلان ..
    انا : نعم
    المدير :
    في ملاحظة على دفتر تحضيرك
    انا : خير
    المدير :
    تعال هنا وشو هذا (culture) ?
    هذا عنوان الوحدة ( unit)
    المدير : وهذا : ( unit :10 ...... lesson 2 ) .!!
    انا : هذا بيان باسم الوحدة والدرس ..
    المدير : كيف يكون في عنوانين لدرس واحد ...
    انا : لا حول ولا قوة الا بالله

    ...

    وتستمر القصة يوميا .. كل يوم فصل

    دلوني .. شـــ/سوي معه يا ناس ؟!!!!

    سأَمتَطي صَهوَةَ الإِنْتِظارْ .. وَجِلاً .. مُتَشَوِقاً . .وَلكِني .. سأُحكم التشبث بِصــــَــاَريــ .. الأمَلْ



  2. #2
    شخصية بارزة الصورة الرمزية جولي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    My Sweet Home
    المشاركات
    3,142

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !

    هههههههههههههههههههههه

    والله شر البلية ما يضحك..

    أنا من يوم ما عرفت إن مديرك مؤهلة معهد المعلمين عرفت نهاية السالفة من البداية

    مع إحترامي لمديرك...سايرة على قد فهمة...وش يظرك؟؟؟ إذا سأل جاوبة بكل برووووووود

    وبين له إن سؤالة ماله داعي بس بطريقة محترمة...يعني زي ترجمة العنوان أو اسم الصف

    أنا واجهت نفس المشكلة مع مديرتي السابقة...وصرت اشرح لها بالتفصيل الممل إلى إن ملت هي من كثر ما أفصل لها بالشرح...
    يعني إذا سألتني سؤال..أجلس اتفلسف عليها لين أكرهها بالساعة اللي سألتني فيها ههههههه
    تحياتي

  3. #3
    شخصية بارزة الصورة الرمزية the master
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    في الصحراء التي اسودها
    المشاركات
    3,419

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !

    يا سلاااااام

    والله يا اخي مثل هذا المدير تقدر تكسبه بسهوله


    انت سايرة وخذه على قد عقلة وحسسه انه هو الفاهم وانت تتعلم منه ,,,وراح تحطه في جيبك الصغير

  4. #4
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية مهــا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    In my world
    المشاركات
    6,275

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !

    فعلاً الفلسفة دائماً تعطي الشخص بأنه صغير أمامك ..


    سايره وسايره ... وراح يثق فيك ويترك في حالك ..



    ..

    كلما استحدث الله لك نعمة، فليكن همك أن تستحدث له طاعة ...

    ما لا يكون بالله لا يكون .. وما لا يكون لله لا ينفع ولا يدوم ...

    إنما العيش أن لا يبقى منك جارحة إلا وهي تجاذبك إلى طاعة الله ...



  5. #5
    شخصية بارزة الصورة الرمزية BloumagrieT
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    12,413

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    Crazy Teacher


    هههههههههههههههههه

    اصبر واحتسب أخي الكريمـ

    يا كثرهمـ اللي كذا

    وأعانكـ الله


    /

    " اللهم استعملني في طاعتك "

    /

    أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي
    وللمسلمين والمسلمات و المؤمنين والمؤمنات
    الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين



  6. #6
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية talal_2888
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    Dammam
    المشاركات
    828

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !

    والله فعلا .................

    شر البلية ما يضحك


    نصيحة لك يا اخي العزيز ........... خلك على قردك لا يجي اقرد منك


    تعوذ من الشيطان

    وكبر عقلك

    وعط المدير على قد عقله ....

    يعني زي المثل الي يقول


    عطه على جوه ..


    وربنا يعينك
    يابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول . لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لا تنفذ . خلقت الأشياء كلها من اجلك وخلقتك من اجلي فسر في طاعتي يطعك كل شيء. لي عليك فريضة ولك علي رزق فإن خالفتني في فريضتي لم اخالفك في رزقك . إن رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وإن لم ترضى بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما

  7. #7
    مميز الصورة الرمزية نسرررررين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,395

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !

    ههههههههههههههههههههه

    والله مديرك فله يليت مديرتنا زيه

    مديرتنا تتفلسف يعني انها فاهمه انجلش وهيه من جنبها

    والله لو انا منك اتونس على راسه كل يوم بالانجليزي واتحدى لو فهم

  8. #8
    مميز الصورة الرمزية I care
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    who cares
    المشاركات
    781

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !

    الله يعينك ياخوي

    على الأقل مديرك ما يتفلسفك عليك

    لكن هاالنوعية تقدر تلعب علية بسهوووووولة!!

  9. #9
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    29

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !

    أنا أبفهم بس وش الداعي لأن يكون التحضير باللغة الإنجليزية؟!

    يعني التحضير شيء والمواد وشرحها شيء ثاني!

    أرجو منكم توضيح السبب وراء هذا الإصرار لأني وبكل صراحة أجهله!

  10. #10
    شخصية بارزة الصورة الرمزية shy-rose
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    In The Life Garden
    المشاركات
    2,137

    رد: تحضيرك ناقص يا استاذ !

    ههههههههههه


    و الله نكتة


    الحمد لله مديرتي ماتعرف شي في الانجلش و ما تتفلسف علي

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •