النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اتمنى ان تجاوبوني بصراحة

انجليزي جديد

اتمنى ان تجاوبوني بصراحة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنى ان تجاوبوني بصراحة
    كيف تتعاملون مع طالبات الكلية عندما يطبقون في المدارس لديكم وكيف تنتقدونهم
    هل الانتقاد بناء ام للتحطيم

انجليزي مبدع الصورة الرمزية talal_2888

رد: اتمنى ان تجاوبوني بصراحة

التعامل سهل وبسيط

انتي كـ متدربة ميدانية راح تاخذين حصص مقدارها 8 الى 12 اسبوعيا ...

طبعا كل شخص وتخصصه .....

بالنسبة لي انا عندما كنت في التدريب الميداني .... كنت اسأل معلم اللغة الانجليزية عن المهارات عن اسلوب التدريس مع الطلاب

يوم كنت انا في الميدان كنت اتقبل النقد البناء ..... الموجه لي من ادراة المدرسة ومعلم اللغة الانجليزية والمشرف علي في التطبيق بكل اريحية وكل سعة صدر

لكن بالنسبة لي اذا جاني شخص نازل ميداني اكيد راح افيده في شغلات تنفعه بعدين في حياته المهنية ..... انا قابلت بعض المعلمين في مرحلة التطبيق ... يجون يرحبون فيني ويا هلا ويا مسهلا .... وهم اساسا مش في اختصاص اللغة الانجليزية ..... وبعد اسبوع يقول خذ عني الحصة الفلانية ( طبعا يعرف انك فاضي بالحصة ) وتكفى ابي اطلع ... تكفى ابي اجيب عيالي .....

في واحد من المعلمين قال لي انا ابي اطلع للمستشفى وانا بس اخلص الشغل اجي على طول ...... اثري المدرس أبن الذين آمنوا بعد ما طلعت من حصة الانتظار لقيته بالمقهى الي أشيش فيه ...... طبعا هذا الي راح للمستشفى .... ولا بعد انا اعطاني حصته وفي واحد من الزملاء معي متدرب بعد معطيه الحصة الثانية .....

بالاخير الانتظار فيكي فيكي خوذي ........ لكن مو كل وحدة تقول لك خوذي عني قلتي اوكي .... تحججي بأي حجة ...
    يابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول . لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لا تنفذ . خلقت الأشياء كلها من اجلك وخلقتك من اجلي فسر في طاعتي يطعك كل شيء. لي عليك فريضة ولك علي رزق فإن خالفتني في فريضتي لم اخالفك في رزقك . إن رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وإن لم ترضى بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما