النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أم لين

انجليزي جديد

أم لين

بليز أنقذوني أنا في وررررررطه
    عندي اختبار ولازم اعبر عن المواضيع التالية وانا عندي ميداني الآن وبعده اختبارات العملي ولا اقدر اعبر فياليت تساعدوني ولو بشىء بسيط الله يخليكم ومشكورين مقدماً ..... المواضيع هي :
    Holidays _ Deserts _ Telephones _ Patriotism _ trees

انجليزي مبدع الصورة الرمزية talal_2888

رد: أم لين

اللــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــه

والله كلها مواضيع سهلة ....

ما يحتاج صناعة صاروخ ... كلمة وكلمة صارت جملة ..... وجملة على جملة صارت قطعة ...
    يابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول . لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لا تنفذ . خلقت الأشياء كلها من اجلك وخلقتك من اجلي فسر في طاعتي يطعك كل شيء. لي عليك فريضة ولك علي رزق فإن خالفتني في فريضتي لم اخالفك في رزقك . إن رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وإن لم ترضى بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما

انجليزي جديد

the trees are very important thing in our life it give us the oxygen,we can make the wood from the trees,it protect us from the sun
    the patriotism is very important adjective everybody must have this adjective
    the telephones are one of best invention which help us to contact with the others
    the deserts give us the gold and alot of metals,there is alot of animals live in the deserts,we can use the deserts in alot of projects
    the holidays are very important in our life because we cant work all the week with out the holidays ,it give us the power

شخصية بارزة

الأخ ابن مصر شكرا على تواصلك
    لكن هناك نقطتين مهمتين
    - الأولى نحن لا نحل واجبات هنا بل نصحح ونعدل
    - ثانيا موضوعك جيد لكن به العديد من الأخطاء

شاكر تواصلك

dr_subahi

انجليزي جديد

طبعا انا شاكر جدا لاهتمامك ........... لكن ان حبيت اولا انى اساعد ..........ثانيا حبيت اختبر نفسى........ارجو منك توضيح الاخطاء حتى استفيد منكم .....ولكم جزيل الشكر

المفضلات