النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تقييم سادس

انجليزي جديد

تقييم سادس

مساء الخير

انا معلمه اول مره امسك سادس وماعندي خلفيه كيف تقييمهم وقريت بس مافهمت حابه احد يوضح لي

الله يجزاه خير حابه افهم كيف الواجب والمشاركه ماعليها درجات طيب والمهارات شفت الاستماره وعرفت

انا مقسمه على فترتين طيب متى الفتره الاولى ومتى الفتره الثانيه ؟

الله يجزاكم خير ساعدوني احس اني ضايعه مافهمته ابد ابغى شرح بالتفصيل وعسى ربكم يسعدكم

ويوفقكم .

شخصية بارزة الصورة الرمزية tootalshaam

رد: تقييم سادس

مساء النور عزيزتي....

الامر جدا بسيط ما تقلقي....

مثل ما شفتي المهارات مقسمه الى 4 فترات الفتره الاولى والثانيه للترم الاول والثالثه والرابعه للترم الثاني...

طبعا اول ما تبدأي بمهارات الفتره الاولى تختبريهن المهارات اول بأول طبعا بعد ما ياخذوا الدرس المتعلق بالمهاره, على الاقل خلي كل مهارتين مع بعض واختبريهن احسن من انك تختبريهن باكثر وما يتقنن بسرعه.

والبنت اللي تتقن تحطي عند المهاره اللي اتقنتها ( صح ) والمهاره اللي ما اتقنتها تحطي ( خطأ ) وتختبري البنات لما يتقنوا المهاره يعني ممكن يوصل عدد التكرار الى 7 او 10 على حسب البنت لما تتقن المهاره ...

ويمكن لاحظتي ان المهارات في منها اساسي لالالالالالالالالالالالاز م تتقنه البنت عشان تنتقل وفي بعض مهارات غير اساسيه يعني لو ما اتقنتها ما يأثر على تجاوزها للمرحله...

وبس تخلصي من الفتره الاولى تنتقلي للثانيه وخليك متابعه المهارات كل درس بوه مهاره اختبريهن بها مباشره للسهوله ...

وبتلاقي هنا اختبارات واسئله جدا كثيره كلن على المهاره المطلوبه ...

وبتلاقي كمان سلم للتقويم عشان تعرفي تقيمي البنت صح 1 او 2 او 3 اما 4 يعني راسبه

اتمنى اني ما نسيت شي..

والله يوفقك..

اي خدمه

تحياتي
    يـــارب رحمتــكـ
    اللهم إحفظ أولادي
    سبحان الله , الحمد لله , لا إله إلا الله والله أكـــــــــــبر

انجليزي جديد

رد: تقييم سادس

ماقصرتي ثانكس جزيتي خيرا.

المفضلات