النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: موضوع في الاقناع

انجليزي جديد

موضوع في الاقناع

السلام عليكم
    اخوان لو سمحتم مطلووب ضروري موضوع لسبيك بخصوص الاقناع
    ع لاقل اريد عناوين مواضيع حلوة
    واذا فية جاهز يكون زين

لاتنسوووي بليزززززززززززز ردو علي

انجليزي جديد

رد: موضوع في الاقناع بليزززززززززز طلبتكم لاتردوني

كويس اني دخلت ع هذي الصفحه عشان اساعدك , انا عندي مواضيع طلبتها مننا الاستاذه الترم الاول ووزعتها ع جميع الطالبات وبشرط الاقناع طبعا برزينتيشن .. وهي : هل انت مع المواد الحافظه ام لا >> وهذا هو الموضوع تبعي وجاهز بالعرض , وكمان في : عمليات التجميل , الاختبار ع الكومبيوتر والكتاب مفتوح وزواج المسيار وووووكثير نسيتها وورقه المواضيع عند استاذتي << يبغالي اروح اطلبها منهاا لعيونك هههه .. واذا حببيت موضوعي انزله لك بس عندي العرض مختصر جداا طبعا نقاط للاقناع فقط وطبعا لازم يكون تحليل , راح اساعدك ايش تقول عند كل نقطه ...

انجليزي جديد

هلا حبيبي
    عطيني كل الا معاك راح يفيدني
    وجزاك ربي كل خير

بنتظاااااااااااارك عاااااااااجل حبيبي

انجليزي جديد

اخوي هوا عرض بس ماعرفت ادرجه . اول حاجه تكتب الموضوعpreservatives وهو الموا د الحافظه, تبدا تعرف المواد الحافظه , وتقول What is a preservatives ? وهي :Asubstances that is used for keeping food in good condition , for a
    long time .. وووووووووبعدين تقول انك مع المواد الحافظه , ليييييش ؟؟ ل3 اسباب ,, 1/ لرخص سعرهاا Low Price ووو 2/سرعه تحظيرررها Speed of preparation of this substances وووووو 3/ تنوووع الاطعمه وظهوورها في فصول معينه Diversity of food & presence in the
    off-season وووووووووو بعدين تبدا تحلل النقاط وحده وحده ,, راح اقول لك ايش قلت عند كل نقطه , عند النقطه الاولى تقول انا مع المواد لرخص سعرها حيث ان هناك عوائل يكون دخلها الشهري قليل جدا فلذلك لا يستطيعون شراء مواد طازجه يوميا لا لغلوووو سعرهاااا فلذلك يلجؤن لشراء المواد الحافظه لرخص سعرهاااا وووووووووووووووووو السبب الثاني تقول فيه >>> [ لسرعه تحظيرها ]وذلك الان هناك عوائل مشغوله بظروف العمل ولا يملكون الوقت الكافي لطهي مواد طازجه فالمواد الحافظه جيده لهم ويستطيعون تحظيرها باقل وقت ممكن عند العوده من العمل ,, وعند السبب الثالث تقول : [ تنوووع الاطعمه وظهورها في فصول معينه ] وووووخصوصاا في الخظروات والفواكه وووأقصد في هذي النقطه ان بعض الخظروات والفواكه لا تظهر الا في وقت معين فيتم حفظها في معلبات مع وضع مواد حافظه لتحفظها مده اطول لمااااااذا ؟؟ حتى نستطيع شراء هذه الخظروات حتى في غير فصولها ... وووبس اتمنى اني اكون افدتك >> للامااانه اخذت درجه حلوووووه في هذا الموضوع لان اسبابي جددددددا مقنعه ... واذا احتجت شئ انا حاظره ..

انجليزي جديد

رد: موضوع في الاقناع

اممممممم
    اذا موجود ملف ارفقية اختي بارك الله فيك

انجليزي جديد

انجليزي كووول ووووووووووووووووينك؟:(

انجليزي جديد

I need the same topic for my listening and speaking class.
    plase help me