النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لوجيتني فوق الثريا احتقرتك

انجليزي مشارك

لوجيتني فوق الثريا احتقرتك

لو جيتني فوق الثريا احتقرتك لانك بلاحساس وضمير تحسب اني متى مااااابغيت اعتزيت بك

لاوالذي خلقني مااااينحني لك راسي
    اللي خلق شخصك خلق مليوون غيرك

يعرف معنى الحب والعشق الهالك موانت اللي تعيش معي وقلبك لغيري لاوالذي يخلقني كرهت مابيك

روووح لابعد مده ولاترجع قلبي من جرووحك اكتفى مااااابيك رووح

لاترجع وتزد الجروووح تحسبني لو رجعت بقول هلابك الابسكر كل ابواب قلبي لجل تعرف شانك

وتحسبني من فراقك اموت لالا واللي خلقني لالابعيش باحلى اياااام وسنين وشهووور عمر العمر ياااااعمري ماااااترجاولاتغنى ولاتوهم

عايش قبلك بخير,,,,ومثل جناحات الطير ,,,,,,,انت اللي دخلت عالمي وسكنته جبرت قلبي وكسرته

ياليت لي قلبن مثل قلبك واسوي سواتك وانساك اجرحك واكسرك وارفعك لسماء واحطمك بالارض

ياليت لي قلب مثلك يقوووى يناااام وانا عيوني ماتناااام ياليت لي عين مااااتدمع مثل عيوونك ماااصارت عيووني مثل الغيوووم والسحااااب

ياليت قلبي ماااانخلق به طيب وصفاء واخلاق كان عشت دنيا كلها افراح بافراح لكن الله خلق داخلي قلب على الحب مفطور

وعلى الهموم مجبووور وبالجرووح مكسورااااااه ياكثر الحزن وياااااصعب الوداع وياشينها لاجتك طعنه من غالين غااااااب يتهرب بلامجال ويكابر بالمحبه والوصال ويتغنى بصوته وعبرته وصلت للعبرات لو ترجع بردك لانك بعتني وانا اخلصت لك

لوجيتني فووووق الثريا احتقرتك

¸.·`¯´‏‏‏`¯´·وردة المنتدى.¸¸.·`¯´‏`¯´·.¸¸
    الشاع ـرة/آآآآبـجديـهـ ع ــشـق  `¯´·.¸¸.·`¯´‏‏‏`¯´·.¸¸.·`¯´ ‏`¯´·.¸¸.·`¯´

ق ـول لليے م ـن ورايے يـَگـَذبـَؤـَوـَؤن
    وآآآآآاثـَق آآالـَخـَطـَؤـَوـَؤهــ مـَشـَيے مـَشـَيـَة : ملگ :
    وذگـَرهـَم مـَهـَماآآآآ گانـَؤـَوـَؤ يـَفـَعـَلـَون
    مـَثلـَهـَم وآآآآآآجد عـَلـَى دربيے هـَلـَگ
    أذا رجعت خطوھ للوراء فلا[]...تيـــأس...««لاتنسـے::...آ? ? السہم يحتاج آن ترجعہ خطوھ للوراء لينطلق بقوھ ألے[]...الأمــــــام...«
    .

شخصية بارزة

رد: لوجيتني فوق الثريا احتقرتك

ياليت قلبي ماااانخلق به طيب وصفاء واخلاق كان عشت دنيا كلها افراح بافراح لكن الله خلق داخلي قلب على الحب مفطور

وعلى الهموم مجبووور وبالجرووح مكسورااااااه ياكثر الحزن وياااااصعب الوداع وياشينها لاجتك طعنه من غالين غااااااب يتهرب بلامجال ويكابر بالمحبه والوصال ويتغنى بصوته وعبرته وصلت للعبرات لو ترجع بردك لانك بعتني وانا اخلصت لك

لامست قلبي فعلا ما اصعب الغدر من القريبين نسال الله العافية

مشكورة والله يسعدك
    المحبة في الله نعمة من الله ..
    فقد الأحبة في الله غربة ..
    والتواصل معهم أنس ومسرة ..
    هم للعين قرة ..
    فسلام على من دام في القلب ذكراهم ..
    وإن غابوا عن العين قلنا يا رب احفظهم وارعاهم ..
    سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله

المفضلات