النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: حصص الانتظار للمتدرب ؟

  1. #1
    انجليزي رائع
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    180

    حصص الانتظار للمتدرب ؟

    السلام عليكم

    هل يجب على المتدرب نظاما أن يقومـ بتأمين الحصص

    " حصص الانتظار " ,

    أم المسألة مجــرد تفاهم بين المدير و المتدرب , ولا يجب على المتدرب نظامـــا

    أن يقوم بحصص الانتظار , والاشـراف

    أيضـــا بالنسبة للخروج من المدرسة بعد إنتهاء حصصه هل ينتظر لنهاية اليوم أم

    يخرج بانتهاء حصصه


    ,,؟؟؟؟؟؟.,,

    لأنه في الحقيقة تخاصمــت مع مدير المدرسـة بهـــذا الشأن

  2. #2
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    15

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    انا متدربه

    وقالو لنا انه اجباري ناخذ حصه باليوم اما زياده عن حصه يكون باختيارك تاخذ او لا

    و الخروج من المدرسه ماينفع لانه يعتبر استئذان مثلنا مثل الاساتذه

    وبعدين لاتتخاصم مع مديرك ترى معه درجات ههههههههههههه

  3. #3
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    19

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    انا كمان متدربه .......


    و قالوا لي انو لازم تاخذين حصص احتياط ........ وما تطلعين من المدرسه حتى ينتهي الدوام !!!!!!!!




    الله يصبرناااااااااااااااااا

    وبعدين ..

    sweetnany معها حق
    لا تتهاوش مع المدير ...

    .. ياخي تصاحبوا....بس الى نهاية الترم ...... درجاتك معاه !! <<تنصح يقال لها!!

  4. #4
    انجليزي رائع
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    180

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    كل يوم كع المدير مشاكل

    الله يعين

  5. #5
    مراقب الصورة الرمزية البـارع
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    8,265

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    Mr.B

    التربيةالميدانية في العادة 8 ساعات, يعني 8 حصص... وفي الغالب من المفترض تكون حصص الانتظار 4 حصص.
    يعني 8 أساسية و 4 انتظار = 12

    والمتدرب يطبق التدريس, يعني لازم يكون عندك اشراف وانتظار ومشاركة في الانشطة.

    أما الخروج ما اعتقد فيه مدير يمنعك اذا خلصت حصصك او انتظاراتك.

  6. #6
    انجليزي رائع
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    180

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    هي تصدق , ان زملائي من 4 حصص

    و من غير تأمين , في مدارس أخـــرى

  7. #7
    انجليزي جديد الصورة الرمزية Lovesoul
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    5

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    الله يعينك

    أنا ايضآ متدربه حاليآ وعرفت أن المديره بيدها 30 درجه من مجموع درجات الماده

    فخلك على قولة المثل : إذا كنت في دارهم فدارهم

    والله يوفق الجميع
    يمنع وضع اكثر من صورة او صور نسائية او صور ذات حجم كبير
    يمنع وضع روابط لمواقع ومنتديات أخرى
    يمنع وضع روابط الاغاني
    يمنع وضع البريد الالكتروني

  8. #8
    انجليزي خبير الصورة الرمزية ^lady manal^
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    in saudi English
    المشاركات
    359

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    بما انك متدربه

    >>>زيي الترم الاول

    تاخذين حصه اساسي

    وضروري تنتظمين وتكونيني متواجده لاخر حصه

    واذا فيه حصص انتظار يوزعوها عالبنات المتدربات
    سبحان الله
    الحمدلله ولااله الا الله
    والله اكبر

    صلوا على محمد ,,

  9. #9
    مميز الصورة الرمزية fona_85
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Dream World
    المشاركات
    2,810

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    بالنسبة لي انا اشوف ان حصص الانتظار مفيدة للطالب المتدرب

    انا الحين اطبق في الميداني وحسيت انها تفيدني من حيث اني احتك مع الطالبات اكثر

    اعرف اذا الاسلوب عاجبهم والا لا

    اشوف اذا فهموا علي والا لا

    اما بالنسبه للطلعة فهي تهون عند اليوم اللي مايكون فيه عندي حصص

    ليه اداومه!!

    المفروض يعتبر اجازه


    والله يوفق الجمــيـــــــــــــــــــــــــع
    [GLOW="CC6699"]معـاً لغــدٍ واعــد[/GLOW]

  10. #10
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    33

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    بعض المدراء يستغلون المتدربين في كل شئ

    لكن وين يروح

    هذاااااااااااااااااااااااا المتدرب توه على الخطـ وانتم حاطين عليه لكن الله الله برحمه
    يمنع وضع اكثر من صورة او صور نسائية او صور ذات حجم كبير
    يمنع وضع روابط لمواقع ومنتديات أخرى
    يمنع وضع روابط الاغاني
    يمنع وضع البريد الالكتروني

  11. #11
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الساحل الغربي
    المشاركات
    45

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    عزيزي انا كمان متدرب وعندي 12 حصه ( 4 انتظار و 8 اساسيه وعندي اشراف ع الفسحه والصلاه , بالنسبه للحصص فـ اللي اعرفه انك لازم تحضر من صباح الله خير وتخرج الظهر بس عاد مديرنا اجودي قال تعال قبل حصتك واخرج بعدها بشرط انك تجي حصص الانتظار,, ويمكن اللي نفعني انو لازال عندي 6 ساعات ادرسها بالكليه

    تحياتي
    عش ما شئت فانك ميت
    واحبب من شئت فانك مفارق
    اعمل ما شئت فانك مجازى به

  12. #12
    انجليزي مشارك الصورة الرمزية المنتظر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    في قـلـب حبيبــــي
    المشاركات
    56

    رد : حصص الانتظار للمتدرب ؟

    السلام عليكم ورحمة الله

    أنا نفس الشيء متدرب وعندي 12 حصة 8 رسمية و 4 إنتظار

    واللي أعرفه أنه :(نظاما المتدرب مايأخذ حصص انتظار ولا يكون يكون عنده إشراف)

    حتى هذا كلام المدرسين اللي انا معهم في المدرسة,,,

    وأيضا لو رجعت لخطاب التوجيه حق المدرسة بتلقى فيه مكتوب وموضح أن جميع الحصص لا تزيد عن 12 حصة أساسية

    لكن من باب الفائدة لنا كمتدربين &

    ومن باب التعاون مع المدير والمدرسين أشوف أنه من صالحنا ويفيدنا كثيررر...

    والحمد لله أن المدير معه فقط 10 درجات من المجموع الكلي لانه شخص نفسه ع

    رأس خشمه ويصير بيني وبينه نقاااش سااااخن

    وبقية الدرجات: مدرس المادة 10 درجات والمشرررف له نصيب الأسد 80 درجه...

    طبعا اتكلم عن المتدربين ما أدري هل هو نفس الشيء للمتدربااات او لا ....

    مشكوووووور اخوووووي مستر.بي

    تحيا11111111111111تي.
    Because of You
    ...I Have a reason
    ...To smile...To dream
    ...To be Happy
    !You really mean alot to me


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •