النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: "تحت المجهر" يربط المعلمين بوزير التعليم

  1. #1
    مشرف المنتدى التعليمي العام ومنتدى التعاميم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    حائل
    المشاركات
    14,649

    "تحت المجهر" يربط المعلمين بوزير التعليم

    مواضيعه تعتبر معاملات رسمية.. "تحت المجهر" يربط المعلمين بوزير التعليم
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7



    أطلقت وزارة التربية والتعليم مؤخراً ضمن منتدياتها الإلكترونية عبر موقع الوزارة الإلكتروني منتدى يحمل عنوان "تحت المجهر" ويعنى هذا المنتدى بمتابعة ما يخص الميدان التربوي من شكاوى ومقترحات ويتمتع بالخصوصية العالية وسرعة التفاعل مع الموضوعات المطروحة، ويعتبر هذا المنتدى مساحة حرة للتحاور مع الميدان التربوي والاطلاع على المشكلات التي قد تعترض العاملين والعاملات في الميدان التربوي.

    وفي هذه الإطار بارك معالي الدكتور عبد الله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم للمنتمين للميدان التربوي إطلاق هذه الخطوة الجديدة وقال أنها تعطي مزيداً من التواصل بيننا وبين الإخوة والأخوات في الميدان التربوي والإداري إضافة إلى سرعة الاطلاع على ما يواجههم من مشاكل لحلها بإذن الله في وقتها مقرونة بشفافية الطرح وسرّية البيانات الخاصة.

    وأوضح المشرف على المنتدى السكرتير الخاص لمعالي الوزير الأستاذ أحمد الحميدي أن هذا المنتدى سيحقق الوصول المباشر لمعالي الوزير وإطلاعه على كل ما يرد من المقترحات والشكاوى وأضاف أن موضوعات المنتدى لا يراها سوى العضو صاحب الموضوع ، ويشترط أن يكون الموضوع شخصياً أو ما يقتضي مصلحة عامة ومذيّلة ببيانات صاحبه وهي الاسم كاملا ووسيلة للاتصال.

    الجدير بالذكر أن موضوعات المنتدى تعتبر معاملات رسمية في حال اكتمال أركانها أياً كان موضوعها ويتم العمل على تفعيل محتواها سواء كانت شكاوى أو مقترحات وتتم إحالتها للجهات المعنية ومتابعتها مع الحفاظ على سرية معلومات أصحاب الموضوعات وإبلاغهم بما يتوصل إليه المكتب الخاص لمعالي الوزير من نتائج.

    ومع بداية انطلاقة المنتدى رصد القائمون عليه ترحيباً كبيراً بهذه البادرة والتي تعبر عن شفافية يتمتع بها معالي الوزير وسعيه الجاد من أجل الوصول إلى الميدان وإلى كافة المنتسبين له من أجل النهوض بالعملية التربوية والتعليمية وإزالة كل ما يمكن أن يكون سبباً في عرقلتها.




    ما دمت أثق بِك يا الله .. فدربي تفاؤل ...
    كيفية رفع الصور والملفات اضغط هنا
    __________________




  2. #2
    مميز الصورة الرمزية نسرررررين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,395

    رد : "تحت المجهر" يربط المعلمين بوزير التعليم

    مشكور اخي علاء الحاتمي على الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •