النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: طالَبو ا بالدرجة المستحقة والفروقات المادية عن سنوات الخدمة... «الإدارية» تنظر في قضي

  1. #1
    انجليزي مبدع الصورة الرمزية talal_2888
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    Dammam
    المشاركات
    828

    طالَبو ا بالدرجة المستحقة والفروقات المادية عن سنوات الخدمة... «الإدارية» تنظر في قضي

    تنظر المحكمة الإدارية في منطقة الرياض اليوم في قضية تحسين المستويات للمعلمين والمعلمات المرفوعة ضد وزارة التربية والتعليم، بعد أن تأجلت للمرة الثانية.
    وأوضح المفوض الرسمي للقضية في منطقة الرياض مبخوت الدوسري أن القضية انطلقت العام الماضي عبر الموقع الرسمي لمعلمي ومعلمات المنطقة على الإنترنت ملتقى المعلمين والمعلمات ، إذ رفع محامي القضية وليد المسند خطابات التظلم الرسمية لموكليه إلى وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية قبل التوجه إلى المحكمة الإدارية في منطقة الرياض بحسب الإجراءات القانونية المتبعة في مثل تلك القضايا، الذي حدد أولى الجلسات مطلع العام الحالي.وأضاف أن «المحكمة الإدارية عقدت لنا جلسة أخرى، لكنها أُجلت أيضاً، لانتظار نتائج قرارات اللجنة الوزارية»، مشيراً إلى أن نظام لائحة الوظائف التعليمية والقرارات التي تكفل حقوق المعلمين والمعلمات تجاهَل اعتماد المستوى المستحق فقط من دون النظر في الدرجات المستحقة والفروقات المادية عن سنوات الخدمة.
    وأكــد أنهم مســـتمرون فـــي المطالبة بحقوقهـــم، مبديـــاً تفاؤله بحصولهم علــى الفروقات الماليــــــــة والمستــويـــات المســتحقة لهم، لــثقتهــم الكبيرة في عدالة القضاء الإداري.



    هنا المصدر


    http://www.burnews.com/news-action-show-id-5813.htm
    يابن آدم لاتخف من ذي سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول . لاتخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملؤة لا تنفذ . خلقت الأشياء كلها من اجلك وخلقتك من اجلي فسر في طاعتي يطعك كل شيء. لي عليك فريضة ولك علي رزق فإن خالفتني في فريضتي لم اخالفك في رزقك . إن رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وإن لم ترضى بما قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندي مذموما

  2. #2
    انجليزي فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    124

    رد: طالَبو ا بالدرجة المستحقة والفروقات المادية عن سنوات الخدمة... «الإدارية» تنظر في

    للحين عندهم امل ههههههه

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •